مغامرات المحقق كونان الشخصيات الأساسية | مشاهدة فيلم المحقق كونان

0 120

مغامرات المحقق كونان مدبلج | مشاهدة فيلم المحقق كونان.. افلام كرتون 2021

مغامرات المحقق كونان هو جزء جديد عُرِض مؤخراً، ومن منا لا يعرفه أو لم يحرص من قبل على مشاهدة مسلسل المحقق كونان مدبلج كامل، هو مسلسل من المسلسلات اليابانية أنمي التي حصلت على مشاهدات عالية من الملايين حول العالم، وقد حقق الكثير من النجاحات المبهرة على مستوى اليابان بشكل خاص والعالم بصورة عامة، ومن خلال موقع آخر مترو سوف نتعرف على أحداث الفيلم الجديد تابعوا معنا.

قصة فيلم مغامرات المحقق كونان

أحداث فيلم مغامرات المحقق كونان القبضة اللازوردية يدور حول طالب في الثانوية يقوم بالتحري عن الكثير من  القضايا الصعبة وهو إكمال قصة مسلسل كونان التي شاهدناها ونحن صغار.

يقوم المحقق كونان فيها بالتحقيق حتى يتمكن من إيجاد حلول لها من الصعب على أفضل المحققين القيام بها، وكونان يدعى “سينشي كودو” وهو مرتبط عاطفياً بصديقته في الثانوية وتدعى “ران موري”.

وعن قصة المسلسل وحقيقة تحول البطل إلى المحقق كونان الطفل الصغير لنتذكرها، في يوم من الأيام كان يسير برفقة حبيبته إلى الملاهي وأثناء خروجهما من المدينة سمع البطل أصوات غريبة، فطلب من صديقته “ران” أن ترجع بمفردها إلى منزلها، وذهب هو في تجاه الصوت كي يتحقق من هذا الأمر، وهناك قام بمراقبة الصوت حتى وحد شخص غريب يرتدي ملابس سوداء اللون.

وهذا الشخص من عصابة السمك الأسود، ومعه شخص آخر وهو صاحب شركة مشهورة، ورأى سينشي حينها الرجل المرتدي الملابس السوداء يحمل في يديه فيديو تسجيلى بالصوت والصورة لصاحب الشركة وهو يقوم بالمتاجرة في الأشياء الممنوعة وكانوا يطلبون منه مبلغ كبير  من المال حتى لا يقوموا بالإبلاغ عنه للشرطة.

ولسوء الحظ شاهد البطل هذا الفيديو وقام فرد من عصابة السمك الأسود برؤيته فضربه على رأسه حتى فقد الوعي، وحاولوا قتله عن طريق جعله يشرب عقار سام صنعوه من قبل لكن لم يقوموا بتجربته على البشر وتركوه وهربوا بعيداً، وكان الأمر غريب حيث حصل شيء غير المتوقع وهو أن هذا الدواء جعل البطل يتقلص حجمه وصار صغير وأخذته الشرطة حتى يحققوا معه لكن دون أي جدوى.

وأرسلوه إلى دار الأيتام لكنه هرب منها وذهب الى الدكتور “أغاسا” جاره والذي يعرف بأنه صاحب الاختراعات، ومن هنا تبدأ قصة مغامرات المحقق كونان الذي تحول إلى طفلا صغير يبحث في قضية العصابة للقبض عليهم.

المحقق كونان الشخصيات الأساسية

بعد ان تعرفنا على قصة فيلم مغامرات المحقق كونان سوف نوضح لكم معلومات عن شخصية المحقق كونان الحقيقية وأهم صفاته وكيف تحول إلى فتى صغيرك.

سينشي كودو 

  • سينشي هو بطل الفيلم والمسلسل وهو طالب في الثانوية فى مدرسة تيتان وعمره 17 عام.
  • هو الابن الوحيد لعائلة “كودو” الشهيرة في البلدة، والده “يوساكو كودو” يعمل كاتب قصص بوليسية، والدته “يوكيكو ” وتعمل ممثلة.
  • يتمتع هذا الفتى بذكاء خارق ولديه مهارة شديدة في حل الألغاز الصعبة.
  • يحب ممارسة لعبة كرة القدم، كما يفضل القراءة خصوصاً الروايات التي كان والده يقوم بتأليفها.
  • يعمل محقق في اليابان، وهو يمثل المحقق الأسطوري المعروف شارلوك هولمز وكان قدوته العليا ويتمنى أن يكون نفس الشخصية.
  • يحب صديقته “ران موري” منذ الطفولة.

المحقق كونان إيدوغاوا 

  • كونان إيدوغاوا الشخصية الرئيسية في المسلسل والفيلم وهو المحقق كونان الفتى صغير الحجم.
  • هو نفسه الشاب سينشي بعد أن تم تحويله بسبب تناوله العقار السام، وهو يتمتع بذكائه الغير محدود في حل الكثير من القضايا والجرائم.
  • ذو الحجم الصغير تم تقليصه وتغير صوته وشخصيته وهويته حتى لا تتعرف عصابة السمك الأسود عليه وتعرف أنه مازال حي.
  • يقوم طوال أحداث المسلسل والفيلم بمحاولة الكشف عن هذه العصابة والقبض على المجرمين، وذلك حتى يحصل منهم على هذا العقار السام ويعود إلى حجمه الطبيعي.
  • يعيش كونان مع “ران” و والدها المحقق المعروف عنه الفشل ويدعى “كوغورو موري”.
  • قامت ران بتسجيله في إحدى المدارس الإبتدائية بالرغم من أنه في الحقيقة طالب في المرحلة الثانوية.

الإنجازات التي قام بها المحقق كونان

  • يذهب المجقق كونان بعد أن تقلص حجمه إلى مدرسةٍ للاطفال وحينها يتعرف على مجموعة من الأصدقاء ويشكل معهم فريق للتحري عن الجرائم بالإضافة إلى أنه يقوم بمساعدة توغوموري في حل القضايا والجرائم التي يفشل في الوصول إلى حل لها.
  • يقوم المحقق كونان بالإنضمام إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد قيامه بمساعدة العميلة جودي سانتيمليون في البحث عن العصابة التي قامت بتحويله، وبعد أن يلقي القبض على أحد أفراد العصابة السوداء والتي تدعى ميزوناشي رينا يعلمون أنها عملية وكالة المخابرات المركزية؛ فتقوم بعقد اتفاقًا معهم بأن تعطي مكتب التحقيقات الفيدرالي معلومات مقابل أن يساعدوها مرة أخرى للدخول في  المنظمة.

وفي ختام رحلتنا الممتعة وبعد أن تعرفنا على قصة فيلم مغامرات المحقق كونان والشخصيات الرئيسية به يمنكم أن تتابعوا معنا في قسم أفلام كرتون 2022 ما نعرضه عليكم حصرياً على موقعنا آخر مترو .. نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم تابعونا في كل ما هو جديد.

من افلام آخر مترو

مغامرات المحقق كونان الشخصيات الأساسية مدبلج | مشاهدة فيلم المحقق كونان.. افلام كرتون 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.