بعد ضرب ويل سميث كريس روك | هل يصبح ويل ملك الديس لايك؟

0

بعد ضرب ويل سميث كريس روك | هل يصبح ويل ملك الديس لايك؟: نزلت صفعة مدوية على وجه كريس روك مدوية خلال حفل الأوسكار، مما أثار غضب الرأي الجمهور عليه، وجعل من موقف ويل سميث و كريس روك حدث أهتم به العالم أكثر من حدث الأوسكار نفسه، وهو ما سنتناوله اليوم على موقع آخر مترو

ضرب ويل سميث كريس روك

أثناء الاحتفال بتوزيع جوائز الأوسكار قام كريس روك بالسخرية من زوجة ويل سميث لظهورها حليقة الشعر في الحفل، وبالرغم من تكتمها عن الأسباب المرضية التي أدت لخسارة شعرها، الا ان لم يراعي آي مشاعر لها ولا لزوجها.

وهو ما دفع سميث لصفع كريس بقوة أمام الجمهور، مما أثار حفيظة جميع الحضور ضده، ليضطر ويل سميث بعدها لتقديم اعتذاره لكريس على العلن متعللاً بأن الحب قد يجعلنا أحيانا نفعل أشياء جنونية.

وفي الحقيقة ليست تلك هي المرة الأولي التي يقوم ويل سميث بهذا التصرف الغريب، ولا المرة الاولى التي يحصد فيها على غضب ونقد عام من الجماهير، فله فكلتا الحالتين مواقف لم ينساها له الجمهور.

ويل سميث يضرب مذيع

ففي عام  2012 وفي خلال  حفل إطلاق فيلم :سميث” قام  ويل بضرب الصحفي الأوكراني سيدويك، لمحاولة الآخير تقبيلة بشكل أثار حفيظة ويل وجعله يقوم بصفعه ودفعه بشدة.

youtube rewind 2018

وفي عام 2018 أنتجت منصة اليوتيوب فيديو “Rewind 2018″، وهو فيديو يتم انتاجه بشكل سنوي منذ عام 2010، ليتم  توثيق أبرز الأحداث خلال تلك السنة، وقد قام سميث بالمشاركة في هذا الإعلان.

والغريب أن الفيديو حصد على أعلى نسبة عدم الإعجاب منذ بداية تاريخ إنشاء منصة اليوتيوب حتى الآن، ليحصل الفيديو على أكثر من 10 مليون ديس لايك.

وفي نظير ذلك ابدت منصة اليوتيوب سعادتها بتلك النتيجة، مبررة ذلك بكونها تنتج الفيديو بهدف التفاعل المجتمعي سواء كان بالإعجاب أو عدم الإعجاب، وأن الفيديو تم مشاهدته أكثر من 100 مليون مرة، مما جعلهم فعلاً سعداء بالأمر.

ويل سميث وزوجته حفل الاوسكار

بالرغم من غرابة أفعال ويل سميث وأستياء الجمهور منه في كثير من الأحيان ،ألا أن تصرف ويل تجاه روك في الأوسكار لم يكن بدافع سخريته على زوجته فحسب.

فلم تكن تلك المرة الأولى التي يقوم روك فيها بمهاجمة زوجة سيمث، فقدم قام بذلك في حفل توزيع الأوسكار عندما أبدت جادا بينكيت سميث استيائها من الأكاديمية لشعورها بتجاهلها للأقليات.

وهو مادفع روك للسخرية منها قائلاً “لا يمكنك مقاطعة حدث لم تتم دعوتك إليه أصلا”.

وهو ما جعل ويل سميث كريس روك على موقف متحفز ليومنا هذا، وعلى كل الأحوال لم يكن تصرف سميث العنيف مبرراً فقد كان كفيل أن ينتقم منه بنفس أسلوبه الساخر بشيء من الذكاء.

فالعنف لايعني بذلك أنك قد قمت فعلاً بأخذ حقك وحماية من حولك من الآذى أو السخرية، ولكن يكفي أن تحميهم بذكاء تحمي نفسك معهم من ردة فعل طائشة قد تخسرك الكثير.

بعد ضرب ويل سميث كريس روك | هل يصبح ويل ملك الديس لايك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.