كيكي نلسون طليقة سيد رجب: “أبو العروسة” أكل حقوقي!

احتلت كيكي نلسون طليقة الفنان المصري سيد رجب والذي تألق مؤخراً في العديد من الأعمال الدرامية وآخرها مسلسل أبو العروسة ترند منصات التواصل الاجتماعي.

بوست كيكي نلسون ضد سيد رجب

حيث كتبت نلسون فى بوست صادم لكيكى نلسون، طليقة الممثل سيد رجب تحت عنوان “وراء الكواليس مع ابو العروسة” ، اتهمت فيه طليقها بطردها من بيتهم فى دهشور وانكاره لحقوقها المالية بعد زواج دام ٢١ عاما، وقالت عن سيد رجب، بأنه لا يمكن ان يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به.

وكانت قد فوجئت عند ذهابها الى مزرعتها ومنزلها في دهشور منذ عدة أيام بأن زوجها قد احضر فريق من الامن لمنعها من الدخول. وكانت كيكى وسيد رجب قد اتفقا على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بها والإقامة في مصر.

أبو العروسة لم يدفع النفقة الشهرية

واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدها في الحصول على مسكن مناسب؛ ولكن بمرور الوقت رفض سيد رجب التوقيع على الإتفاق. وقام بتطليقها غيابى باخطار سلمه لها البواب، وترتب على هذا حرمانها من كافة حقوقها.وذكرت ايضا كيف انها دعمته ماديا فى بداية حياته، وساعدته من خلال معارفها أن يبدأ مشواره الفني.

وعن مزرعة وبيت دهشور قالت، “في عام ٢٠٠٩، عندما كان سيد يخطو خطواته الأولى، وإقترح شراء قطعة أرض بمنطقة دهشور من أموالي وقمت بالفعل بشرائها باسمه لأنني لست مصرية،وقمت بالمساهمة في تكلفة بناء منزل بها، كما تحملت ما يقرب من ٩٠% من تكلفة فرش وتجهيز المنزل .

مسلسل أبو العروسة – بطولة سيد رجب

كان هذا البيت في دهشور بالنسبة لي حلم يتحقق. كيكى فى حالة دهشة لأن نجم مسلسل ابو العروسة ينكر انها استثمرت أموالها الخاصة في بيت دهشور و يمنعنها من دخوله ويحرمها من حقوقها في هذا البيت، وهى ليس لها أسرة في مصر، ولم يتبق لها أموال بعد أن أنفقت دخلها كاملا ومكافأة نهاية خدمتها من عملي “في هذه الزيجة.

“لقد أخلصت جدا لهذه العلاقة وأصبحت مصر وطنا لي، وساعدت سيد كثيراً.

مساعدات قدمتها إلى سيد رجب

وأرى نفسي شريكة فيما وصل إليه … وكثيرا كان يعترف سيد بهذه المساعدات في العديد من اللقاءات التليفزيونية وكان يقول أن الشهرة والمكانة التي يتمتع بها الآن كانت بفضل مساعدتي ودعمي له.”وتسألت كيف ينكر ذلك بعد زيجة دامت ٢١ سنة واستثمرت فيها كامل مدخراتها.

مسلسل ابو العروسة

كيكي نلسون طليقة سيد رجب: “أبو العروسة” أكل حقوقي!

التعليقات مغلقة.