تحميل رواية إيكادولي pdf | حنان لاشين قراءة رواية إيكادولي pdf.

0 286

تحميل رواية إيكادولي pdf | حنان لاشين قراءة رواية إيكادولي pdf.

الكاتبة/حنان لاشين.

هي أول الروايات من مملكة البلاغة التي تحوي الكثير من المعاني و الكلمات الثقيلة، الخيال الرائع، القصص البديعة، تميزت الدكتورة “حنان لاشين” بكتابتها المبدعة و الشيقة أيضًا وسوف ترون ذلك من خلال التعمق في الرواية وقراءتها، تابعوا معنا من خلال مقالنا في موقع أخر مترو كي تتعرفوا عن ملخص الرواية وتحميلها.

نبذة عن رواية إيكادولي

رواية ايكادولي هي من نوع الروايات الفانتازيا الخيالية المليئة بالكثير من الرسائل الهادفة ، فهي تحمل الكثير من الفضائل التي لابد أن نتحلى بها، سوف تنقلك الرواية إلى عالم صراع الخير والشر في مملكة البلاغة سوف نجد شخصيات مثل “كلودة” و “أشريا” و “المغاتير” والمجاهيم” و “الحوراء” و”سامي كول” .

في الرواية سوف نتعرف على شخصية “أنس” .وهو خريج كلية الهندسة الذي يذهب إلى مملكة البلاغة وتبدأ رحلته في البحث عن الأبطال في هذا الكتاب، ويقابل شخصية “مرام” ويقع في حبها وتتولد بينهم قصة من الحب الطاهر العفيف.

سعف النخيل يظلل الأفق من بعيد وكأنّه سحاب أخضر. صيحة غريبة صمّت أذنيه ثُمّ شعر فجأة بمخالب تقبض على كتفيه، فرفع بصره ورأى طائرًا عملاقًا يبسط جناحيه مظللًا فوق رأسه، تسارعت أنفاسه وهو يطير على ارتفاعٍ شاهق فوق وادٍ عميق يقطعه نهر ماؤه رقراق زمرّدي اللون.

يمكنكم أيضاً تحميل:

تحميل رواية إيكادولي pdf | حنان لاشين قراءة رواية إيكادولي pdf.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.