إليك أجمل روايات رومانسية مصرية كوميدية مضحكة جداً

0

إليك أجمل روايات رومانسية مصرية كوميدية مضحكة جداً: الكثير من الأشخاص الذين يحبون القراءة في الأقسام الكوميدية ومن يرغبون في شغل وقت فراغهم بقراءة الكتب التي تخرجهم من شعور الملل والاكتئاب مصنفة من ضمن روايات كوميدية مضحكة مصرية، لذلك نقدم لكم من خلال موقع آخر مترو عدد من الروايات التي يمكنكم الاختيار من بينها ما يعجبكم لقراءته تابعوا معنا.

روايات رومانسية كوميدية مصرية

رواية زغازيغ  لـ أحمد خالد توفيق

من أجمل روايات كوميدية مصرية بالعامية واتباد هي هذه الرواية التي كتبها أحمد خالد توفيق المعروف عنه كتابة الأدب الساخر في مصر، وقد تم نشر الرواية في عام 2009، من دار كيان للنشر والتوزيع، ويتناول الكتاب عدد من المقالات الساخرة التي كتبها قام بدمجها وتجميعها في كتاب تحت هذا المسمى، حتى تكون رواية كوميدية مضحكة جدا من بين الروايات المصرية.

رواية حكايات قهوة كتكوت لـ محمود السعدنى

من ضمن اسماء روايات كوميدية مصرية هي رواية حكايات قهوة كتكوت للكاتب المصري محمود السعدنى، وقد تم نشرها في عام 2007 و 2008، وتدور الأحداث في حكاوي مختلفة وقصص فكاهية بمكان اسمه قهوة كتكوت و هي يشبه النوادي الإجتماعية التي يقوم بعض الرجال بالجلوس فيها في كل مساء للتسامر و تناول المشروبات.

فيأتي أحدهم ليحكي عن هروبه من منزله بالهموم والمشاكل التي يحملها، وغيره يناقش ويحلل عدد من القضايا السياسية والاجتماعية الموجودة من حولنا بشكل كوميدي لطيف وسرد بسيط للأحداث دون أي شعور بالممل أثناء القراءة، وغيرهم يرون قصص الحب بشكل مصري ليتم تصنيف الرواية من ضمن روايات رومانسية كوميدية مصرية واتباد.

رواية عايزة أتجوز لـ غادة عبد العال

رواية عايزة اتجوز من أهم وأشهر روايات كوميدية مضحكة مصرية وهي للكاتبة غادة عبد العال تم نشرها أول مرة في 2008، وقد تم عمل مسلسل تلفزيوني منها مصري قامت ببطولته الفنانة هند صبري وسوسن بدر وعدد من الشباب، وقد اقتبس سيناريو المسلسل من الرواية وبالرغم من كونه كتاب فكاهي إلا أنه يتناول الكثير من الجوانب التي نمر بها في المجتمع وخصوصاً الفتيات في سن كبير و اللاتي لم يتزوجن بعد.

و هي رواية كوميدية مضحكة جدا حيث تبدأ قصتها بفتاة في سن الزواج تقع تحت ضغط من الأسرة والمجتمع حتى تتزوج بأي شخص يتقدم لها حتى لا يفوتها قطار الزواج، وتبدأ بمقابلة العديد من العرسان المرشحين لها وتتوالى الأحداث الكوميدية التي سوف يكتشفها القارئ فيها بعد على أنها من ضمن روايات رومانسية كوميدية مصرية pdf يمكن الحصول عليها وتحميلها من على الإنترنت.

رواية التفاحة والجمجمة لـ محمد عفيفي

من بين روايات رومانسية مصرية كوميدية تأتي لنا هذه الرواية من كتابات محمد عفيفي، وقد تم إصدارها في عام 1965 لأول مرة، تناول الكاتب فيها قصة عدد من المسافرين التي تغرق بهم السفينة وينتقلون بعدها للعيش في إحدى الجزر لتتحول إلى مجتمع تتخلله عدد من التحديات، أهمها النزاع والخلاف على من يتولى حكم هذه الجزيرة فضلاً عن الصراع للحصول علي النساء والمال، وتتوالى الأحداث الشيقة في القصة حتى نحد انها من ضمن روايات كوميدية مضحكة مصرية سوف تستمتع بقرائتها.

الذين لبسوا البالطو الأبيض – حسن كمال

من بين روايات كوميدية مضحكة جدا يمكنك قرائتها هي هذه الرواية فأنا ارشحها لكم لكل من يرغب في أن يستمتع بقراءة شيء يخرجه من حالة الملل التى يعيشها، وقد صدرت لأول مرة في عام 2016 للكاتب حسن كمال، الذي يعتمد في كتاباته على الأدب الساخر.

يتناول الكاتب في  هذه الرواية قصة الطبيب “عشمان” الذي كان يحلم أن يصبح طبيباً، لذلك يقوم بدخول كلية الطب بكل أمل فى المستقبل المشرق، حتى يتعرف فيها على عدة جوانب اخرى من عالم الأطباء عن طريق تتبع محطات حياة عشمان بشكل ساخر، وقد أجاد الكاتب من خلالها استخدام خبراته كطبيب في كتابة أحداثها لتصل لنا على انها رواية كوميدية مضحكة جدا.

الانس والجبس – احمد عاطف


رواية الإنس والجبس من بين افضل روايات رومانسية كوميدية مصرية pdf، وهي من تأليف الطبيب المصري أحمد عاطف وقد تم إصدارها في عام 2018، وهو كتاب ساخر من ضمن الكتابات التي يفضل هذا الطبيب أن يكتبها، عن بداية مغامرة جديدة له في مستشفى أخرى غير التي كان يعمل بها، ويكتب الأحداث بشكل مبسط وجميل يجعلك تضحك من قلبك من الكلمات المستخدمة بالعامية التي يفهمها أي شخص يقرأ الكتاب.

الحياة على سطح البطيخ – احمد عاطف

رواية أخرى يكتبها الطبيب المصري احمد عاطف من بين الكتابات التي دائماً ما يفضل الكتابة عنها حتى على حسابه الشخصي على مواقع التواصل، وقد تم إصدار الكتاب في عام 2017، وقد قامت دار تويا للنشر والتوزيع بإصداره، والكتاب متوفر للشراء فقط من أي منفذ أو من على الإنترنت وهو يتحدث فيه حياتنا بشكل عام وما يحدث فيها من مواقف لكن بشكل كوميدي ظريف.

من روايات آخر مترو:

إليك أجمل روايات رومانسية مصرية كوميدية مضحكة جداً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.