أشهر (10) روايات رومانسية بالعامية المصرية لا تجعلها تفوتك

0

أشهر (10) روايات رومانسية بالعامية المصرية لا تجعلها تفوتك: في الغالب نجد الأشخاص الذين يشعرون بالملل وتكون لديهم هواية القراءة يلجأون إلى البحث عن كتب وروايات يقومون بقراءتها فهي تشغل وقت فراغهم بصورة كبيرة وتجعلهم مستمتعين خصوصاً إذا كانوا يفضلون قراءة روايات رومانسية بالعامية المصرية ومن خلال هذا التقرير في موقع أخر مترو سوف نتعرف على اسماء بعض الروايات الشهيرة ونبذة عنها تابعوا معنا.

روايات رومانسية مصرية بالعامية

ثلاثية عمرو عبد الحميد

هي عبارة عن ثلاث روايات كتبها المصري عمرو عبد الحميد، وكل منها صدر في وقت مختلف، في البداية كتب قواعد جارتين والتي نشرت في عام 2018، تعتبر من أشهر رواياته وهي من النوع الخيالي تتحدث عن مدينة اسمها جارتين ولها عدد من القواعد، و قسم فيها الأشخاص في هذه المدينة إلى عدة أجناس نقية و غير نقية.

تأتي بعد ذلك من ضمن الثلاثية رواية دقات الشامو والتي صدرت في عام 2019، من ضمن رواياته التي ناقشت قوانين ظالمة في الرواية الأولى التي تقوم على العنصرية، وتتمحور قوانينها في أيدي من وضعوها لخدمة مصالحهم فقط، ثم تأتي أمواج أكما وهي الرواية الأخيرة من ضمن الثلاثية وصدرت عام 2020 وهي ممتعة للغاية ومكملة للثلاثية لما تمتلكه من غموض وتشويق، ويذكر أيضاً أن عمرو عبد الحميد قد كتب رواية اماريتا pdf ويمكن الحصول عليها وتحميلها من الإنترنت.

رواية زهرة اصلان واتباد للكاتبة يسر

تعتبر هذه الرواية من ضمن روايات رومانسية بالعامية المصرية كتبتها روائية شابة اسمها يسر و هي رواية مليئة بالحب والرومانسية والإثارة، ويمكنكم تحميل رواية زهرة اصلان واتباد من على الإنترنت فهي متوفرة بشكل مجاني دون الحاجة إلى شرائها من المكتبات، وهي قصة تعتبر من ضمن روايات زواج واتباد مصرية المحببة لدى الكثير منا.

تدور أحداث الرواية حول بطل الرواية وهو أصلان حيث يتحكم في العائلة ويصبح هو قائدها بعد وفاة الحد، وتأتي في طريقه الزهرة التي يحبها وتلفت انتباهه وتتوالى الأحداث الشيقة في الرواية التي تجعل القارئ لا يشعر بالملل ومن قراءتها وقد صدرت في عام 2021 على الإنترنت يمكنكم قرائتها او  تحميلها، كما يمكنم متابعتنا على أخر مترو والإستفادة بتحميل روايات رومانسية مصرية بالعامية pdf بروابط مباشرة.

رواية سندريلا سيكريت – هبة السواح

من أكثر الكتب مبيعا حتى الآن حيث جذبت الرواية شرائح عدة من المجتمع بسبب بساطة اللغة فيها، ولأن الكاتبة قامت باختيار أن  تدمح الجزء العلمي المبسط مع العملي المطبق وسره في قصة ذات خفة ظل وأسلوب مقرب لمن يقرأه في أعمار مختلفة وقد صدر للمرة الأولى هذا الكتاب في عام 2017 وحصل على نجاح كبير، ومن أجمل ما في هذه الرواية أنها من ضمن روايات رومانسية مصرية كتبت بالعامية.

رواية الكتاب الثاني – أحمد العسيلي

تعتبر رواية الكتاب الثاني من أفضل روايات مصرية كتبت في عام 2011 للمرة الأولى، يكتبها بأسلوب شيق وجميل وبسيط يصل إلى قلب القارئ بما تحمله كلماتها من استيعاب سريع لها، فهو يتحدث عن حال الكثير منا وتفكيره وقدرته على العيش في أضيق الحدود ومدى تأثير الظروف عليه.

رواية شكلها سافرت – سها الفقي

من روايات رومانسية مصرية واتباد مكتملة طويله تمت كتابتها وإصدارها للمرة الأولى في عام 2016 للكاتبة سها الفقي، وهو كتاب مزيج ما بين أدب الاعترافات وأدب الرحلات والنقد الساخر، تروي عدد من المواقف الحياتية المشوقة والمثيرة التي تحدث لنا في مراحل عمرية مختلفة و هي تعكس حياتنا وقراراتنا المصيرية بصورة مؤثرة إلى حد كبير.

رواية رحلتي من الشك للشك – مصطفى شهيب

هي رواية من روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة يمكن البحث عنها وتحميلها بكل سهولة فهي متوفرة لأنه تم إصدارها في عام 2015 لأول مرة، وهي للكاتب مصطفى شهيب، ويعتبر من الكتب الساخرة التي تتناول البساطة في تقديم الأفكار والكلمات بسرد لا يشعرك بالملل على الإطلاق أثناء قراءتها.

حيث يروي الكاتب أحداث تمر في منزله بصورة تدعو للضحك سواء عن نفسه او عن والدته ووالده، ويعرفنا بحالة المنزل في أحداث ومواقف مختلفة عن طريق مناقشة كل الأشخاص الذين يتصرفون بذكاء مع أولياء الأمور من جوانب مختلفة منها التعامل في سعر الدروس الخصوصية حينما يطلب الشخص من والده ذلك، ويمكنك الحصول عليها و تحميل روايات رومانسية مصرية pdf أخرى من خلال موقعنا.

رواية دعني أحطم غرورك – منال سالم 

نشرت هذه الرواية في عام 2015 لاول مرة، للكاتبة منال سالم و هي تعتمد فيها على سرد الأفكار ببساطة كاملة، ويمكن تحميلها من ضمن روايات رومانسية كوميدية بالعامية كاملة من خلال أي موقع على الإنترنت خاص بالكتب لأنها تعتبر من الروايات القديمة المتاحة للتحميل والقراءة.

 فحينما يبدأ الحب بالمصادفة يتحول مع مرور الوقت إلى أحلام و أمنيات ورغبات مثل لعبة القط والفأر، وتشتعل المواقف والأحداث الرومانسية والكوميدية تأخذك معها في أجواء عائلية عن طريق عدة مواقف تناقشها الرواية بشكل كوميدي بسيط من خلال الأبطال وما يمرون به.

دواعي أمنية مشددة – منال سالم

هي  رواية تعتبر خيالية إلى حد كبير ولا صلة لها بالواقع، تقوم الكاتبة المصرية منال سالم بكتابتها وأصدرت في عام 2017، وتقول في مقدمتها أنه قد تشعر أن هناك أحداث حقيقية ولكنها بمحض الصدفة و هي فقط لرسم الضحكة على وجوه القراء، فهي من ضمن روايات رومانسية مصرية واتباد مكتملة طويلة ولكنها إلى حد كبير يتم روايتها بشكل كوميدي ساخر.

يمكنكم أيضاً قراءة على اخر مترو:

أشهر (10) روايات رومانسية بالعامية المصرية لا تجعلها تفوتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.