فيلم باربي Barbie Big city Big dreams HD | حيث تتحقق الأحلام

0

فيلم باربي Barbie Big city Big dreams HD | حيث تتحقق الأحلام

باربي التي لطالما ارتبطت في أذهاننا بأجمل أحلام الطفولة. وأول حلم يتحقق باقتناء باربي. باربي التي رافقتنا طيلة سنوات الطفولة وحظينا معًا بأمتع الأوقات.. أخيراً أنتج عنها فيلم جديد يحمل عنوان باربي في ميدنة الأحلام الكبرى أو فيلم باربي Barbie Big city Big dreams HD.

فمرة نجدل لها شعرها، ومرة نحيك لها ثيابًا، ومرة نحكي لها كيف صار يومنا . نأخذها معنا للتسوق ، وفي زيارات الأهل والأصحاب، ونحتضنها أثناء نومنا .

فيلم باربي HD الهوس الجميل

وكانت باربي رائجة لمدة خمسين عامًا، واتخذت أشكالًا عديدة، منها باربي السباحة ، وباربي المدرسة ، وباربي المحجبة ، وباربي الأم، وباربي الملكة، وباربي الحامل .

حتي أن باربي أصبحت هواية مستقلة بذاتها! لدرجة أن هناك أكثر من ١٠٠,٠٠٠ شخص من هواة جمع دمي باربي حول العالم وينفقون مايزيد عن ١٠٠٠ دولار في السنة لشراء باربي.

باربي الهوس الجميل، التي لم يتوقف الأمر علي جمع أحدث إصداراتها ، بل حاولت بعض الفتيات تحويل أشكالهن لشكل باربي عن طريق الكثير من عمليات التجميل .

باربي التي أصبحت بطلة العديد من الافلام مثل فيلم Barbie , Big city big dreams

قصة فيلم باربي HD

ويحكي الفيلم عن حلم باربي أن تصبح ممثلة وتفوز في مسابقة تنظمها أكاديمية برودواي .

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتواجهه العديد من المشاكل أثناء فترة تدريبها . تذهب باربي للأكاديمية ولكنها تصل يومًا باكرًا قبل بدء التدريب ، لتتعرف علي صديقتها من بروكلين والتي تحمل نفس اسمها : باربي روبرتس ! وتتعرف باربي من بروكلين علي باربي من ماليبو، و يتشاركا معًا في العزف والرقص والغناء.

وتبدأ فترة التدريب وتواجهة باربي بعض الصعوبات أثناء التدريب ، وتحاول أن تواكب أقرانها في التدريب ، وتساعدها علي ذلك صديقتها باربي من بروكلين .

قصة إيملي

ليحدث مالا يتوقع حدوثه، ذات يوم وفي أثناء الغذاء، تجد بروكلين صديقة قديمة لها وهي إيملي ! إيملي تلك المغنية المشهورة التي كانت تحقق ملايين المشاهدات ؛ والتي تتنكر في أكاديمية برودواي لتتعلم وتتدرب بعيدًا عن نفاق الشهرة .

وإيملي كانت صديقة باربي من بروكلين ، ولكنها افترقت عنها بسبب والدها ، الذي أبعدها عن أصدقائها ومدرستها بعد أن أصبح مدير أعمالها .

وذات يوم تواجد والد إيملي في الأكاديمية حتي يتأكد من منع المتدربين من الفوز في المنافسة، لتفوز إيملي بالمسابقة، ليكون حدث مهم يمكن استغلاله في العلاقات العامة .

قصة رافا

رافا متدرب في الاكاديمية في قسم تصميم الازياء ، تعرفت عليه الفتاتان ماليبو وبروكلين في يوم من أيام التدريب . المؤامرة ! وذات يوم أثناء تدريب الفتيات ، وكان يرقصن ويتمايلن حتي اختل توزانهم ، ووقعت باربي من بروكلين من علي المسرح وكسرت رجلها .

ولكن شاهد ما أخبر المديرة بأن باربي من ماليبو هي التي تسببت في ذلك حتي تفوز بالمسابقة . وفصلت المديرة باربي من ماليبو ، وعادت باربي الي ماليبو .

الصداقة قارب النجاة

وكانت إيملي تتناقش مع رافا فيما حدث للفتاتان ، وأخبر رافا إيملي عن الفيديو الذي قام بتصويره في يوم الحادث والذي يظهر براءة باربي .

دليل البراءة في فيلم باربي HD

ذهبت باربي من بروكلين لمديرة الاكاديمية لتريها دليل براءة باربي من ماليبو، لتعيدها مرة أخرى للأكاديمية . وتسافر لماليبو لتعتذر لباربي عما حدث ، ليعودا مرة أخري إلي الأكاديمية .

الفائز بالعرض المتألق

وعادت الفتاتان مرة أخري ، ليريا أنهما الفائزتان بمسابقة العرض المتألق ، ويتم العرض في ميدان تايمز وتقدمه صديقتهما إيملي ليكتبا نهاية سعيدة بسبب صداقتهم . باربي التي أصبحت منتجاتها الوردية هي المفضلة لدي الفتيات . باربي لم تكن مجرد دمية ، بل كانت حلم وذكريات وأشياء مفضلة وألعاب مسلية وطفولة سعيدة .

يمكنك قراءة أيضًا :

فيلم باربي Barbie Big city Big dreams HD | حيث تتحقق الأحلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.