كتاب هكذا يحفزنا – الأعظم | كتاب عن الطاقة الإيجابية في القرآن الكريم

0

كتاب هكذا يحفزنا – الأعظم | كتاب عن الطاقة الإيجابية في القرآن الكريم: صدر كتاب “هكذا يحفزنا – الأعظم” مؤخراً وكاتبه رجل الأعمال منصور عامر، ويتناول في التحفيز في كل الأمور التي يعيشها أي شخص والكتاب يساعد على التمسك بالأمل والتفائل وأن من يتدبر القرآن الكريم سوف تصبح حياته كلها أمل، تابعوا من خلال موقع أخر مترو تفاصيل أكثر عن الكتاب.

كتاب هكذا يحفزنا الأعظم

عن كتابه “هكذا يحفزنا الأعظم.. تأملات منصور عامر”، كشف: موقفي حرج جدا فأنا لست شيخا ولا دارس علوم دين ولكني مجتهد وأتدبر كما أمرنا ربنا، وممكن أتخيل أمور تأخذني لمناطق مختلفة ورأي شخصي ولازم أكون متحفظا وأقول إن هذه تأملات حتى لا يسألني أحد كشيخ وهذه حريتي، ونحن نبحث عن كيفية التحفيز في حياتنا وأعمالنا.

خالق الإنسان الأعظم كيف لم ننظر لكتابه ونقرأه ككتالوج لنرى مصادر تشغيل الإنسان وتحفيزه ولو قدرنا نستخلص منه منهج التحفيز منه لماذا لا نتعلمه ونعمل به في حياتنا ونطبقه في حياتنا يوميًا”.

البحث عن الإيجابيات

وأضاف: “أنا في حياتي إنسان أبحث عن الإيجابية حتى في أصعب لحظات حياتي، أحول الحوائط المنيعة لسلم أصعد عليه، وهذه منهجيتي طوال عمري، نحن في أحوج ما يكون لتحفيز ما حولنا بالتحفيز يكون الهمم والإبداع والانتماء ومهما نحفز من حولنا، إحنا مجتمع محتاج لسياسات تحفيزية جديدة ومختلفة، قليلا منا من يعرف كيف يحفز ويعرف قدره وقيمته ويعمل به.

بسؤاله عن تواجد مجتمعات لا دينية وبها نجاحات كبيرة، أجاب رجل الأعمال الشهير: “طبيعة البشرية بلا حافز لن يوجد لديهم إنتاج ولا إبداع، وأي مجتمع فيه نجاح بالتأكيد كان به حلم وتحفيز وناس نهضوا ببلادها، عمرنا ما نظرنا لكتاب الله وما التحفيز المتواجد به وعندما بحثت لم أجد أي شخص بحث عن هذا الجانب، ولما أرجع للكتالوج الأساسي الخاص بالخالق وأطبقه في حياتي سيكون لدي عنصر تميز، وأخذت من العالم بالظاهر والباطن وأصل لهدفي”.

يمكنكم قراءة أيضاً على اخر مترو:

كتاب هكذا يحفزنا – الأعظم | كتاب عن الطاقة الإيجابية في القرآن الكريم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.