فيلم The Batman وزيادة إيراداته بعد عرضه في السعودية 

0 105

فيلم The Batman وزيادة إيراداته بعد عرضه في السعودية :  فيلم The Batman حقق إيرادات كبيرة في دور العرض في دولة السعودية، حيث وصلت إلى حوالي 2 مليون و600 ألف دولار أمريكي ومن المتوقع أن تتخطى أيضاً ثلاثة مليون دولار نهاية الأسبوع، ويذكر أن بدأ عرض الفيلم في يوم 4 من هذا الشهر، تابعوا معنا من خلال موقع آخر مترو حتى نتعرف سوياً على آخر تفاصيل هذا الفيلم وإيراداته.

معلومات عن فيلم ” The Batman ” 

فيلم ” The Batman ” من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد، ومن المقرر طرح الفيلم على منصة HBO Max فى أبريل المقبل، بعد إصداره السينمائى حول العالم.

وكان تصوير الفيلم قد توقف فى لندن، بعدما أعلنت شركة Warner Bros إصابة أحد أعضاء الإنتاج بفيروس كورونا، فى حين اعلن موقع THR أنه تم تشخيص النجم روبرت باتينسون بطل الفيلم بـCOVID-19.، وتسببت تلك الإصابة بإصدار قرار تأجيل طرح الفيلم لعدة أشهر، لأن اصابته تسببت في تعطيل التصوير وخضوع عدد كبير من طاقم العمل إلى الحجر المنزلى، في ظل ظروف السوق الصعبة التى أدت إلى إغلاق أهم وأكبر دور العرض فى أمريكا والعالم بسبب فيروس كورونا.

مراجعات فيلم The Batman

تلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من النقاد عقب عرضه بشكل خاص في عدد من الأماكن، ووصفه البعض بأنه تجربة سينمائية مكثفة ومؤثرة جدا. 

يدخل بروس واين الذي يعرض بشخصية باتمان في حملة ضد الجريمة بشوارع مدينة جوثام، بعد مقتل والديه، وشكل تحالفا مع الشرطي الشهير جيم جوردون، لكنهما يواجهان قاتل مقنع ارتكب العديد من الفظائع مع ضحاياه. 

يمكنكم أيضاً مشاهدة:

فيلم The Batman وزيادة إيراداته بعد عرضه في السعودية 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.