حقيقة طلاق ياسمين رئيس من زوجها بعد تصريحاته

0 79

حقيقة طلاق ياسمين رئيس من زوجها بعد تصريحاته: قامت الفنانة ياسمين رئيس من خلال حسابها الشخصي على  موقع تويتر أنها انفصلت عن زوجها المخرج هادي الباجوري، بعد قصة حب وزواج استمر لفترة طويلة، تابعونا من خلال موقع آخر مترو حتى تتعرفوا على أسباب الانفصال الرئيسية التي صرحت بها، وما هي التصريحات التي أدلى بها وأغضبتها.

طلاق ياسمين رئيس من زوجها

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس إنفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

ويرجح أن الانفصال جاء بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل حول عدم ممانعته في أدائها أدوار الإغراء.

تصريحات هادي الباجوري 

وكانت تصريحات المخرج هادي الباجوري والتي أحدثت ضجة كبيرة حين صرح في حوار له في أحد البرامج: “إن الفنانة الغير مستعدة لتقبل الهجوم عليها إذا قدمت مشهدًا جريئًا عليها أن لا تعمل كممثلة، لافتًا إلى أن الفن له مجموعة من المقومات، كما يدافع المحامي عن القاتل في المحكمة، رغم علمه بأنه قاتل”

وتابع، “إن الفنانين لا يجب أن يتخوفوا من الهجوم عليهم بسبب تقديم مشهد جريء” ، مستكملا: “مش المفروض يبقى عندهم المخاوف دي إطلاقًا لأنهم يقدمون دورًا مكتوبًا”.

أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس

تخوض الفنانة ياسمين رئيس بطولة عمل «أحفاد ريا وسكينة» خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم شخصية بوسي شوكت التي تنتقل من حياة الدلع والسيارات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل، حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.
ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

يمكنكم مشاهدة أيضاً:

حقيقة طلاق ياسمين رئيس من زوجها بعد تصريحاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.