تحميل رواية النسيان pdf | إكتور آباد فاسيولينسي قراءة رواية النسيان pdf

0 163

تحميل رواية النسيان pdf | إكتور آباد فاسيولينسي قراءة رواية النسيان pdf:هي عبارة عن رواية تفيض بالبهجة والأمل وأخذ الحياة إلى منحنى أفضل، ويجمع الكاتب في الرواية بين دفتيه قدر عظيم من الحزن والفرحة معاً، واليأس والأمل، والراحة والألم في مفارقة تجعلك تتأمل فيما يحدث بها، واليوم من خلال موقع آخر مترو يمكنكم تحميل هذه الرواية برابط مباشر تابعونا.

نبذة عن الرواية 

في الرواية يروي الكاتب إكتور آباد فاسيولينسي عن قصة حياة والده الدكتور والأستاذ الجامعي الذي عاش حياته كلها يدافع عن العدالة الاجتماعية وعن حقوق الإنسان، ويقوم أيضاً باطلاعنا على تاريخ وطنه في هذا الوقت حينما عاش الكثير من العنف والصراع بين الجماعات المسلحة والشبه العسكرية، عن الجيش النظامى.

رواية النسيان

يروي الكاتب الكولومبي “إكتور آباد فاسيولينسي” قصة حياة والده الدكتور والأستاذ الجامعي الذي كرّس حياته للدفاع عن العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان. ويطلعنا الكاتب فضلًا عن ذلك على صفحة في تاريخ وطن شهد من العنف أشدّه، ومزّقه الصراع بين جماعات التمرّد المسلحة والجماعات شبه العسكرية والجيش النظامي والعصابات الإجرامية وغيرها من الأطراف المتنازعة.


معلومات عن محتوى الكتاب وتحميله

إنه كتاب يفيض بهجة وأملًا في عالم أفضل، ويجمع بين دفتيه قدرًا عظيمًا من الحزن والبهجة، اليأس والأمل، الألم والجمال، في مفارقة تدعو إلى التأمّل.

وتجدر الإشارة إلى أن «النسيان» واحد من أنجح الأعمال الأدبية المرموقة وأوفرها حظًا من الشهرة خلال العقد الماضي في كلّ من كولومبيا وأمريكا اللاتينية، عمل يضع صاحبه “إكتور آباد فاسيولينسي” في مصاف مواطنيه من كبار الأدباء الذين أنجبتهم كولومبيا.

يمكنكم تحميل أيضاً:

تحميل رواية النسيان pdf | إكتور آباد فاسيولينسي قراءة رواية النسيان pdf

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.