أزمة عيش بشوقك بين تامر حسني وحمادة هلال .. حقيقة الخلاف عليها!

0

أزمة عيش بشوقك بين تامر حسني وحمادة هلال .. حقيقة الخلاف عليها!: الأغنية التي أحبها جمهور الفنان تامر حسني بينما غناها من عدة سنوات أشعلت الخلاف بينه وبين حمادة هلال، فلماذا؟ وما هو السبب وراء ذلك؟، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقعنا آخر مترو بالتفصيل تابعوا معنا حقيقة رد حمادة هلال عن ذلك في برنامج تلفزيوني.

أغنية عيش بشوقك

أعلن الفنان المطرب المصري حمادة هلال عن مفاجأة كبرى لم يتوقعها كل من أحب أغنية عيش بشوقك من جمهور الفنان تامر حسني ، حيث كشف عن أن أغنية “عيش بشوقك” التي قام الفنان تامر حسني بغنائها وحققت نجاحا كبيرا هي أغنيته في الأساس.

حيث جاء في لقاء تلفزيوني وتحدث للمرة الأولى عن ذلك، مشيرا إلى كونه عمل على الأغنية مع الشاعر والملحن لستة أشهر كاملة، ولكنه وقت مرض والدته الراحلة انشغل معها ليكتشف بعدها أن الثنائي ذهبا بالأغنية لتامر حسني وأنهيا كافة الأمور معه، وهو ما أصابه بالحزن والضيق، خاصة وأن مجهودا كبيرا بذله بالأغنية.

رد الشاعر بلاب سرور

وأمام كلمات حمادة هلال، خرج الشاعر بلال سرور صاحب أغنية “عيش بشوقك”، ليرد على ما ذكره هلال وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وأشار إلى أنه والملحن تواصلا مع حمادة هلال كي يقوم بتجربة صوته على أغنية مهمة، وبالفعل حضر إليهم وأعجبته الأغنية كثيرا، ولكنه اختفى بعدها لفترة طويلة.

وكشف الشاعر عن تواصل حمادة هلال مع تامر حسني، وأخبره بأمور غير صحيحة، ليستفسر تامر حسني عن الأمر، لكن الشاعر أوضح له حقيقة ما جرى، لينتهي الأمر باعتذارهم لحمادة هلال عن الأغنية وأنها لم تعد متاحة، غير أن الأمر ظل لأشهر يتحدث فيه الزملاء داخل الوسط الغنائي، وظل الشاعر يحاول في كل مرة شرح القصة بتفاصيلها”.

يمكنكم مشاهدة أيضاً:

أزمة عيش بشوقك بين تامر حسني وحمادة هلال .. حقيقة الخلاف عليها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.