الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز تظهر في دراما رمضان 2022 تعرفوا على التفاصيل

0

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز تظهر في دراما رمضان 2022 تعرفوا على التفاصيل: الدراما الرمضانية المقبلة، تشهد ظهور خاص للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز حيث تظهر ي عمل درامي لم تقم بإستكمال تصويره بسبب وفاتها، وتظهر من خلال مسلسل “عالم موازي”، الذي يعتبر هو آخر أعمالها الدرامية، واليوم من خلال موقع آخر مترو سوف نتعرف على أهم التفاصيل تابعوا معنا.

رحيل الفنانة دلال عبد العزيز

غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض.

وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

مسلسل عالم موازي

 قرر صنّاع مسلسل “عالم موازي”. الذي تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم، عرض العمل في شهر رمضان المقبل 2022. وذلك بعد تأجيله من رمضان الماضي بعد إصابة عدد كبير من المشاركين في المسلسل بفيروس كورونا. وعلى رأسهم بطلة العمل دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

هذا وتوقف تصوير المسلسل في شهر أبريل الماضي. بسبب ضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية. وكذلك دخول دلال عبدالعزيز وسمير غانم المستشفى ووفاتهما بعد ذلك.

دور دلال عبد العزيز في المسلسل

ما تجسد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في المسلسل. دور رئيس حي المنطقة التي تدور خلالها الأحداث. فقد جمعتها العديد من المشاهد مع الغالبية العظمى من أبطال العمل.

يشار إلى أنّ دلال عبدالعزيز انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل وفاتها. لذا قررت الشركة المنتجة وضع جميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أي منها. مع معالجتها دراميا، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.

وصورت دنيا سمير غانم، عددا كبيرا من مشاهد المسلسل ولكن توقف تصويره بسبب مرض والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا في إبريل الماضي ونقلهما إلى المستشفى ليخرج العمل من السباق الرمضاني في 2021، وأعقب ذلك وفاة النجم سمير غانم في 20 مايو الماضي، وبعده بنحو 72 يوما توفت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز ليتوقف نشاط دنيا سمير غانم الفني عدة أشهر.

يمكنكم قراءة:

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز تظهر في دراما رمضان 2022 تعرفوا على التفاصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.