شيرين وحسام حبيب ومدى تطور الأمر بينهما.. وهل بالفعل قد عادت إليه بعد الإنفصال؟

0

شيرين وحسام حبيب ومدى تطور الأمر بينهما.. وهل بالفعل قد عادت إليه بعد الإنفصال؟: شائعات كثيرة حول عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد الانفصال ، وبعد الضجة التي صدمت جمهورها بشأن طلاقها وكل الأحاديث التي نشرت عن ذلك، اليومي تظهر لنا ضجة جديدة بانتشار أخبار عن الرجوع بعد الانفصال هل هي حقيقة أم لا؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقع آخر مترو تابعونا.

شائعات عودة شيرن عبد الوهاب لزوجها

منظّم الحفلات المصري “يوسف دندش” هو من فجّر هذه المفاجأة المدوية عن شيرين، وقال انه اتصل بها عدة مرات وردّ عليه الفنان حسام حبيب.

كما وأكدت من جهتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة الخبر بنشرها صورة للثنائي عبر حسابها قائلة: : “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم يرجعوا لبعض… ألف مبروك شيرين وحسام”.

ومثلما ضج الوسط الفني بهذا الخبر ضجت كذلك مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبحت الأخبار المتعلقة بشيرين مادة دسمة بالنسبة لرواد السوشيال ميديا كذلك.

تغريدات من الجمهور

وعن هذا الخبر علّق المغرّد “أحمد” قائلاً: ” مش مستغرب أوي من موضوع رجوع شيرين وحسام_حبيب ، لأن دي علاقه توكسيك بالنسبه لشيرين ومش هتعرف تتخلص منها متخيله ان حسام هو الميه والهوا وانها من غيره متسواش مع انها اعلي واحسن منه مليون مره ، ممكن تخلص منها بعد فتره بس هتكون خلصت عليها..نرجع بقي لكنبتنا وبيتنا بلا البوم بلا كلام فاضي.”

على ما يبدو أن الاغلبية لم تستغرب هذا الخبر فـ ” عبدالله” كتب من جهته: ” أصلا من يوم شفتها منزله اغنيه خاصمت النوم عرفت انها باقي تموت عليه وبتحاول ترجع له وباقي تحبه وحبها له أعماها عن كلشي وعن حياتها وأعمالها وحتى كرامتها وهو احسه خبيث وقاعد يستغلها بنقطه ضعفها .”

ما جعل قصة شيرين منذ البداية تأخذ منحى آخر ومعقد هو ظهورها حليقة الرأس، في حفلتها الاخيرة، وهذه النقطة بالذات لم يستطع رواد العالم الافتراضي التغاضي عنها.

فقد قالت ” هيام”: ” #شيرين رجعت وشعرها ما رجع “.

يمكنكم مشاهدة أيضاً:

شيرين وحسام حبيب ومدى تطور الأمر بينهما.. وهل بالفعل قد عادت إليه بعد الإنفصال؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.