أفلام ديزني أماكن حقيقة ظهرت بها سوف تبهرك تعرف عليها معنا 

0 229

أفلام ديزني أماكن حقيقة ظهرت بها سوف تبهرك تعرف عليها معنا  : أفلام ديزني تتميز بأن بها الكثير من المواقع السحرية منها ما يظهر بشكل مباشر من عالم الخيال ومنها ما هو حقيقي، هيا نتعرف معاً على أهم هذه الأماكن الموجودة في الواقع والتي استوحى صناع أفلام ديزني الأفلام منها من خلال موقع آخر مترو تابعونا.

أماكن حقيقة ظهرت في أفلام ديزني

فيلم انكانتو

 في فيلم Encanto، فقد رأيت أيضًا نهر قوس قزح الرائع. هذا مبني على نهر فايف كولورز، نهر حقيقي في كولومبيا، هل تريد زيارة قلعة Beast من Beauty and the Beast؟ توجه إلى Chateau de Chambord التي تبعد مسافة قصيرة عن باريس وحقيقة أن هذه الأفلام مستوحاة من مواقع حقيقية تجعلها تشعر بمزيد من السحر.

تصطف على مجرى النهر طحلب يسمى Macarenia clavigera. هذا الطحلب أخضر داكن طوال معظم العام ، ولكن خلال موسم الأمطار يتحول إلى طيف نابض بالحياة من اللون الأرجواني والفوشي والوردي والأصفر والأخضر، ونظرًا لأن الألوان الدقيقة يتم تحديدها من خلال مستويات المياه في النهر وكمية ضوء الشمس التي يتعرض لها الطحلب فإن الألوان تختلف كل عام.

فيلم علاء الدين

قصر السلطان في “علاء الدين” مستوحى من تاج محل، تدور أحداث فيلم علاء الدين في أمة أغربة الخيالية، تستند ثقافة Agrabah بشكل أساسي إلى بغداد وتضم عناصر من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى والهند. ولعل أهم قطعة معمارية في الفيلم هي قصر السلطان. يعتمد هذا المبنى الملكي على تاج محل الذي يقع في أجرا، الهند.

شلالات الفردوس في فيلم “Up” 

يتميز Up بسلسلة جبال رائعة في أمريكا الجنوبية تسمى Paradise Falls. حاول إيلي وكارل مرارًا وتكرارًا جمع الأموال معًا للقيام برحلة إلى هناك ، لكن فواتيرهما والتزاماتهما تأتي دائمًا أولاً، أرمل متقاعد يريد كارل أخيرًا القيام بالرحلة لكليهما لكن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي في منزل طائر.

أرض الموتى في فيلم Coco

المكان الأكثر روعة في Coco هو أرض الموتى أو مكان الراحة الأخير للأرواح في حين أنه مستوحى بشكل واضح من الفولكلور المكسيكي، إلا أنه مستوحى أيضًا من التاريخ المعماري للأمة. يقول مصمم الإنتاج Harley Jessup، يوجد في الجزء السفلي من كل برج أهرامات الأزتك والمايا. فوق ذلك، مباني الفترة الاستعمارية الإسبانية وفوق ذلك توجد مباني من عصر الثورة المكسيكية والعصر الفيكتوري؛ ثم إلى القرن العشرين والعصر الحديث.

شاهد أيضاَ:

 أفلام ديزني أماكن حقيقة ظهرت بها سوف تبهرك تعرف عليها معنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.