فنانة تثير الجدل بعد وفاة جالا فهمي وعائلتها ترد على ذلك

0

فنانة تثير الجدل بعد وفاة جالا فهمي وعائلتها ترد على ذلك: صدمة وفاة الفنانة المصرية الشهيرة جالا فهمي لجميع محبيها والتي توفيت مساء السبت الماضي بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، لتموت بأزمة قلبية عن عمر يناهز 56 عاماً، ولكن ما أثار الجدل الكبير حول وفاتها هو ما قامت الفنانة وفاء سالم بالإعلان عنه على صفحتها على موقع الفيس بوك حيث كتبت منشور تؤكد فيه أن الراحلة كانت تعاني من مرض نفسي، تابعوا معنا من خلال موقع أخر مترو أهم الأخبار الفنية.

حديث فنانة تثير الجدل عن جالا فهمي بعد وفاتها

أثارت الفنانة المصرية الشهيرة وفاء سالم فضول الناس من محبي وجمهور جالا فهمي حينما قالت عنها أنها كانت في عزلة تامة قبل موتها وأنها كانت تعاني من مرض نفسي، ثم أكدت ذلك عبر القناة الفضائية “MBC مصر” لتفسر ما كتبته على حسابها الشخصي، أن الراحلة تعرضت لحرب نفسية شديدة ولابد على الجميع أن يعلم ذلك.

كما أردفت متابعة بأن الراحلة قد اختارت أن تبقى بمفردها بعيداً عن العالم أجمع ولم تكن ترغب في أن تقابل أحد، وأوضحت بانهاكانت أيضاً ترفض مقابلتها مع من حاولوا التواصل معها.

رد عائلة الراحلة عن مرضها النفسي

كلام سالم لم يمر مرور الكرام، فقد رد مصطفى فهمي، شقيق الراحلة على كل ما قيل مؤكداً أن الوفاة كانت قضاء وقدرة، قائلاً: “لا مفيش أي حاجه.. أمر الله وقضاء وقدر”.

وطالب الناس بالدعاء لأخته، نافياً أن تكون شقيقته قد دخلت عزلة، وأكد أن كل ما في الأمر أنها لم تكن ترغب في التمثيل على الرغم من العروض المتاحة أمامها.

وأوضح شقيقها أنهم كانوا إلى جوارها، وكانت تحب الناس ومقبلة على الحياة، ووصتهم على بعضهم البعض، وأن يتذكروا ذكراها الجميلة، كشف مصطفى فهمي عن كون شقيقته توفيت مثل والدهما، حيث تعب بسرعة شديدة، وتوفي بنفس السرعة.

إعلان خبر الوفاة

توفيت الفنانة جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عاما مساء السبت. وأعلن الخبر شقيقها مدير التصوير مصطفى فهمي، وذلك من خلال حسابه على “فيسبوك”، وكتب: “انتقلت إلى رحمة الله أختي جالا فهمي”.

وشيع كثيرون من نجوم أهل الفن الراحلة إلى مثواها الأخير اليوم الأحد، وذلك بحضور طليقها الموسيقار عمر خيرت، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

إقرأ أيضًا

فنانة تثير الجدل بعد وفاة جالا فهمي وعائلتها ترد على ذلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.