كوكسال بابا التركي من هو؟ وما الضجة التي أثيرت حوله بعد قدومه إلى مصر

0

كوكسال بابا التركي من هو؟ وما الضجة التي أثيرت حوله بعد قدومه إلى مصر: صار كوكسال بابا التركي، المعروف بالمتعصب الصغير، في الفترة الأخيرة له شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت له الكثير من الفيديوهات المضحكة وبالتحديد على موقع تيك توك، وتصوير مقاطع عدة له ونشرها في كل من الأخبار الفنية والسياسية والرياضية حول العالم، واليوم من خلال موقع آخر مترو سوف نتعرف عن هذه الشخصية المثيرة للجدل.

من هو كوكسال بابا؟

كوكسال بابا هي شهرته واسمه الحقيقي هو بكتاش أوغلو، وهو بلوجر تركي الجنسية ولد في طرابزون في تركيا، وعمره الآن 46 عاماً فقد ولد في عام 1975، ويعاني هذا الشخص من مرض وراثي أثر على النمو لديه فأصبح ذو شكل مميز و قصير في القامة، وقد بدأ دخول عالم السوشيال ميديا في عام 2015 حيث نشر مقاطع من الفيديو لحياته بصورة كوميدية.

حصل على شهرة كبيرة في عام 2016 بسبب الفيديو الذي يظهر في حينما كان يتشاجر مع رجل كبير وضخم في البنية وقد تخطت المشاهدات حينها للفيديو اكثر من 6 ملايين مشاهدة، وهو يمتلك حوالي ثلاثة ملايين متابع له على انستغرام وما يزيد عن ثلاثة مليون على تيك توك، وأكثر من مليون شخص يتابعه على يوتيوب، في حين قد حصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب بعد أن وصل عدد المشتركين لديه مليون مشترك.

معلومات أخرى عن كوكسال بابا 

ظهر هذا المشاغب الصغير مع مغني المهرجانات عمر كمال في كليب البنات الذي عرض في عيد الحب، حتى صار الكثير من الشخصيات على السوشيال ميديا يرغبون في التقاط الصور والظهور معه حتى ينالو من شهرته.

ويذكر ان كوكسال بابا قد احترف الملاكمة على الرغم من مرضه وتمكن من الحصول على بطولة الناشئين فيها لمدة ثلاثة أعوام متتالية، لكنه اعتزل الملاكمة بعد ذلك في عام 2010، وقد قام رئيس تركيا رجب طيب أردوغان من قبل بإعطاء كوكسال بابا سيارة هدية، كما أنه يمتلك الآن مطعم في نفس المدينة التي ولد بها.

حياة كوكسال بابا

يعاني كوكسال بابا الشهير من مرض وراثي كما ذكرنا لكم ومن المعروف أن الأشخاص الذين يعانون من نفس حالته النادرة لا يعيشون أكثر من 34 وحتى 40 عاما، إلا أن عمره الآن 46 عاماً وحياته يمارسها بصورة طبيعية حيث أن لديه مطعم في تركيا يعتبر مكان جذب للاعبي النادي التركي في مدينته.

لم يقم بالاستسلام للحياة الصعبة التي عاشها والصعوبات التي واجهته وتمكن من النجاح فى حياته وممارسة الرياضة بشكل مبهر، حيث أنه حصل على ألقاب كثيرة محلية في رياضة الملاكمة وكان ناجحا بها، كما أنه حاز على شهرة في الفترة الأخيرة في العالم أجمع بسبب فيديوهاته التي يقوم بنشرها.

وصول كوكسال بابا إلى مصر

وصل التركي البلوجر الشهير كوكسال بابا الى مصر وهي الزيارة الأولى له، حيث قام بنشر مجموعة من الصور له من في قصته الشخصية على موقع انستغرام وهو في المطار وكتب عليها مصر هل انتي مستعدة؟، بالإضافة إلى  نشر صور قبل وصوله المطار و هي صورة للأهرامات وأبو الهول.

وصل بالفعل كوكسال بابا مصر يوم قبل أمس الخميس إلى أحد الفنادق في التجمع الخامس وزار في بداية قدومه الأهرامات وتمشى في منطقة وسط البلد، فضلاً عن زيارته بعد ذلك بعض المعالم السياحية في مصر، في بعض المواقع الإخبارية أوضحت أن زيارته لمصر هي زيارة هدفها الإعلان والدعاية والبعض يقول أنه لم يقم بتوضيح أي شيئ بصورة رسمية عن سبب الزيارة.

شهرة كوكسال بابا

من خلال بعض الفيديوهات التي يقوم بنشرها مع صديقه القديم ريسيرتي وهو يقوم بإزعاجه ومشاكسته بصورة كوميدية وصار يشاركها الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بنشرها على قناته على  يوتيوب وعلى صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

تجاوزت سمعة هذا الشخص حدود الدولة التركية، فوصلت إلى  دول أوروبا أيضاً والعالم العربي، حيث صار كوكسال شهيراً فى دولة لبنان بالتحديد وخصوصاًُ في محادثات الواتساب وسيلة رد على الآخرين باستخدام الاستيكرات الخاصة بها بين الأصدقاء.

تفاصيل زيارته لمصر

بعد مغادرته المطار قام كوكسال بابا بالتوجه إلى أحد فنادق التجمع الخامس في القاهرة، خرج من بوابة رقم 6 في مطار القاهرة وقام بالركوب في سيارة من الطراز مرسيدس وكان معه حراسة بودي جارد حوالي ثمانية أشخاص يقومون بحراسته، ولقد تداول البعض صور له على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بزيارته الى مصر الأخيرة والتي تستغرق عدة أيام.

ومن الجدير بالذكر انها المرة الاولى التي قدم فيها إلى مصر وكان الكثير من المعجبين به و المتابعين له على قناته يرغبون في رؤيته، حينما علموا بزيارته ولا أحد يعلم حتى الآن السبب الرئيسي في هذه الزيارة ماذا كانت ترفيهية أو أنه قد جاء حتى يقوم بعمل اعلان او دعاية لمطعم معين كما قيل عنه.

شاهد أيضًا:

عزيزي شاعر العامية.. العب الجيم لآخره!

رواية صاحب الظل الطويل جين ويبستر .. ملخص أحداثها ورسائل لم يرد عليها أبدا

أسماء الفائزين في مسابقة إبداع مراكز الشباب والأندية الرياضية 2021 الموسم الثالث

رواية فتاة الياقة الزرقاء عمرو عبد الحميد | ملخص أحداثها ورأي القراء فيها

حسام مصطفى إبراهيم: “كتاب الحب”هو امتداد لـ”كتاب التعافى”.. وهذا هو موضوع كتابي القادم

الشاعر عبد الرحمن حسن : هذه رسالة مني لريم العجرودي وأقول لكل متابعيني سامحوني !!

روايات أحمد خالد توفيق .. تعرف على أفضل 7 روايات رعب روايات للعراب

بين تركي آل الشيخ ومرجان وبين رواية تشيللو والحلزونة .. هل الإبداع حكر على الفقراء؟

وفاة الكاتب الشاب أحمد مدحت صاحب “بسكاليا” بعد إصابته بفيروس كورونا.. آخر بوست كتبه كان ملهماً للغاية

رواية ذات أمس صابرين الديب .. تأخدك من ظلام الماضي إلى غياهب المستقبل

كوكسال بابا التركي من هو؟ وما الضجة التي أثيرت حوله بعد قدومه إلى مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.