فيلم money | فيلم عن اليانصيب و أثرياء اليانصيب فيلم وثائقي

0 223

فيلم money | فيلم عن اليانصيب و أثرياء اليانصيب فيلم وثائقي: من ضمن الأفلام الوثائقية حيث تدور أحداث هذا الفيلم عن شاب يحلم بالثراء ويرغب في أن يُصبح سمسار بورصة ثم بعد ذلك يجد نفسه عالقًا في العديد من العمليات الخاصة بالاحتيال وأصبح مشتبه به من قِبل دائرة الرقابة المالية بسبب أمور غير قانونية، تابعوا معنا من خلال موقع أخر مترو كي تتعرفوا عن قصة الفيلم أكثر.

ملخص فيلم money

في فيلم money، تدور الأحداث عن مُدعٍ عام يتفاجأ بانه متورط في قضية اعتداء جنسي على سيدة بعد أن تم العثور عليها ميتة في سيارتها وكان بجانبها رسالة انتحار مكتوب بها أنه هو المسؤول عن ذلك، وفي خلال الفيلم يسعى لإثبات براءته ويكتشف أن القضية التي تم الحكم عليه فيها كانت محاولة هدفها التغطية على عملية فساد يقوم بإدارتها بعض من كبار المسؤولين بالدولة من أجل الحصول على أحد البنوك.

ملخص الفيلم الوثائقي أثرياء اليانصيب

نبراسكا ولاية ريفية في قلب السهول العظمي بالولايات المتحدة الأمريكية. جرتنا مدينة صغيرة هادئة يبلغ عدد سكانها خمسة الالف نسمة . علي الطريق السريع تعتبر محطة الوقود هذه مكان لقاء شائع للعمال المحلين.

يأتي ديفيد هارج البالغ من العمر ثلاثة وخمسين عاماً كل يوم اللي هنا، من أجل فنجان قهوته الصباحي . هذا جزء من روتينه اليومي منذ عشرين عام .يأتي اللي هنا كل صباح قبل أن ببدء عمله الساعة السابعة والنصف؛ ليلتقي بصديقيه رندي وجري وهما مزراعين محليين . هما هنا دائما نأتي إلي هنا ونحل مشكلات العالم كل صباح ، لكن الأمر لم ينجح يوماً كما سوف نرى في فيلم money.

يناقش الاصدقاء الثلاثة باستمرار طرق إنقاذ الكوكب ، إلا أنه خلال الأعوام الخمسة الماضية لم يملك ديفيد الكثير مما عليه أن يقلق بشأنه . يتذكرون جميعا اليوم الذي تغيرت فيه حياته للأبد، تابعوا فيلم money حتى تتعرفوا عن قصص مشابهه لذلك.

يمكنك أيضا مشاهدة:

كنت هنا في الصباح الذي ربح فيه ، دخل من الباب ومعه بطاقة يانصيب ،دخل ورماها علي الطاولة وقال لقد حالفني الحظ. كنت اعرفه من قبل أن يربح في اليانصيب والان ربح وهو أعز أصدقائي. هي هذا اليوم ربح ديفيد أموال كثيرة ، كما حدث في فيلم The Money كان وقتا رائعا يا رفاق . اثنان وستون مليون دولار بضربة واحدة تحول من  رجل فقير من الطبقة العاملة إلي أحد أفراد النخبة ، لكنه لم ينسي ابدا صديقيه القديمين. سنذهب لتفقد المتجر انتبهوا لخطواتكم !! إلا أنه استقال من عمله كميكانيكي في الورشة المجاورة . كان ديفيد يعمل في وظيفين ؛ ليتدبر أموره . 

اثنتا عشرة ساعة مقابل الفين وخمسمائة دولار فقط شهريا . كان تجسيدا للإنسان الفقير في الريف الأمريكي. هذه مهمتنا. الآن يتمتع ديفيد بجميع مظاهر المليونير ، يتجول بسيارته الكلاسيكية من طراز عام ١٩٧٢.

اشتري هذا المسكن الضخم المطل علي السهول بمليوني دولار ؛ إلا أن أكثر ما يقدره موجود علي الجانب الآخر من الحديقة ، يبلغ مساحتها ضعف مساحة مكان عمله القديم ، ما يزال الميكانيكي السابق يحب أن يوسخ يديه لكن الفرق الأن أنها هواية . هذا وضع حديث بالنسبة لي، نشأت دائما علي اللعب والعبث بالادوات الميكانيكية، والمعرفة تزداد مع التعلم لكنني أملك الوقت لفعل ذلك .تتكون مجموعاته بشكل كبير من شاحنات صغيرة وسيارات سباق تعود للخمسينيات، خضعت بكل حب للتصليح والتعديل كلا حسب الطلب. هذه سيارة سريعة جدا وباهظة الثمن كثيراً، أنفقت عليها حوالي مئة وعشرين ألف دولار.

يمكن للمال فعل أي شيء، ففي فيلم money سوف تتاكدون من ذلك عندما تشاهدونه، وجعل الاشياء ظريفة بالطبع ، لدي غيرها الكثير ووجدت قطعة سيارة لطالما بحثت عنها انا ووالدي ، ولم تنتهي بعد ؛ لا تنتهي ابدا، لا تنتهي هذا صحيح وأمل إلا تنتهي .

يمكن ربح اليانصيب ديفيد من أن يحقق حلم طفولته؛حيث يمتلك الآن وبكل فخر أكثر من عشرين سيارة ، يبلغ مجموع قيمتها حوالي نصف مليون دولار. هل تخيلت هذا في السابق؟

لم أفعل سوي التخيل فقط كنت اشاهد البرامج التلفزيونية، وأحلم دائما بامتلاك مركبة جميلة اعمل عليها ، ومركبة كلاسيكية قديمة ، الآن لدي العديد منها ؛ لذا ها أنا ألحق بالركب يجرب ملايين الأمريكيين حظوظهم كل أسبوع علي أمل أن يعيشوا يوما ما الحياة الفاخرة.

ربحت ٢٥٠ الف دولار !! اليانصيب مؤسسة في الولايات المتحدة يشارك فيها واحد  بين كل ثلاثة أمريكيين. تباع سنويا ثمانون مليار ورقة يانصيب وورقة قشطا تقريبا. تتحول الكثافة السكانية العالية ف البلاد الي جوائز كبري بمبالغ خيالية .

بلغت قيمة اعلي جائزة كبري خلال اليوم : مليار وخمسمائة مليون دولار في عام ٢٠١٨ في أمريكا يتم الاحتفاء بربح اليانصيب.

فيلم The Money| فيلم عن اليانصيب و أثرياء اليانصيب فيلم وثائقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.