تحميل رواية ماجدولين pdf| مصطفى لطفي المنفلوطي قراءة رواية ماجدولين pdf.

0

تحميل رواية ماجدولين pdf| مصطفى لطفي المنفلوطي قراءة رواية ماجدولين pdf: رواية ماجدولين هي رواية من الأدب الرومانسي أحداثها تدور في دولة ألمانيا بين شاب اسمه «ستيفن» من عائلة ثرية تخلى أهله عنه وقاموا بطرده لأنه لم يرغب في الزواج إلا من الفتاة التي أحبها وتدعى «ماجدولين» وهي فتاة قام والدها بتربيتها بشكل مختلف ومترف وكان يلبي كل طلباتها، واليوم من خلال موقع آخر مترو نقدم لكم الرواية للتحميل المباشر من خلال هذه الصفحة.

ملخص رواية ماجدولين

تَحكي القصة فتى يدعى ستيفن، ولد لدى أسرة ثرية كان يحب الموسيقى والإطلاع على الكتب كما انه  كان بعيد عن الناس ويحب العزلة، ويترك منزل والديه وأحب فيما بعد الفتاة التي رأها منذ صغره وكبر على عشقه لها واسم الرواية على اسم هذه الفتاة وتتوالى الأحداث الشيقة بينهم والتي سوف تكتشفها من خلال تحميلك الرواية وقراءتها.

اقتباسات من رواية ماجدولين

_الحُبُّ هو ذلك السلاح الذي يقضي أحيانًا على آمالنا، وربما على حياتنا. هذا هو محور الرواية التي تدور أحداثها حول وفاء «استيفن» لمحبوبته «ماجدولين» التي لم تترد كثيرًا في بيعه بالمال؛ فتزوجت من صديقه «إدوار» الذي كان يقاسمه في المأكل والمسكن. ويتبدل الحال وينتقم الدهر؛ فيفقد «إدوار» ثروته وينتحر، تاركًا زوجته فقيرة ومدينة، بينما يرث «استيفن» ثروة كبيرة.

وتشعر «ماجدولين» بالذنب؛ فتذهب لحبيبها السابق معلنة ندمها وتوبتها، غير أن كرامته تسمو فوق حُبِّه؛ فيرفض توبتها، ولكنه يساعدها على تجاوز أزمتها المالية. ولم تُطق « ماجدولين» الحياة فتنتحر، ويدرك «استيفن» أن قلبه لا زال نابضًا بحبها فيودع الحياة غير آسف. وكانت آخر وصاياه أن يُدفن بجوار حبيبته؛ وكأنه يقول للقدر إن أبيت أن تجمعنا فى الحياة بأجسادنا فها نحن مجتمعون بأرواحنا..

يمكنكم أيضاً تحميل:

تحميل رواية ماجدولين pdf| مصطفى لطفي المنفلوطي قراءة رواية ماجدولين pdf.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.