فيلم My Sweet Monster | أفلام انيميشن ديزني 2022

0

فيلم My Sweet Monster يعتبر من أحدث أفلام الرسوم المتحركة التي تتحدث عن المغامرة وقد بدأت بالفعل دور العرض المصرية بعرضه في يوم الاربعاء الموافق 2 من شهر فبراير الحالي، واليوم من خلال موقع أخر مترو سوف نتناول الحديث عن قصة الفيلم الكرتوني الأحدث من ضمن أفلام انيميشن ديزني الحديثة هذا العام تابعوا معنا.

قصة فيلم My Sweet Monster

أحداث  فيلم My Sweet Monster تدور حول قصة الحب بين كل من الأميرة باربرا والأمير إدوارد، ويأتي رجل البريد الشرير «ويزيل» ليعكر صفو حياتهما حيث يتنكر لكي يقنع والد الأميرة الملك بأن يتزوج منها والفكرة الأساسية لديه كانت للاستيلاء والحصول على عرش المملكة، مما يجعل الأميرة تهرب من القصر، حتى تضيع في أعماق الغابة وتلتقي بالوحش «بوجي»  وهو طيب للغاية ومعه صديقه الأرنب المشاغب.

وبالرغم من مشاعر الحب المخفية التي شعر بها الوحش تجاه الأميرة ، يقرر أن يتعاون مع الأميرة ومع صديقه الأرنب في مغامرة بها الكثير من المعوقات وذلك للبحث عن الأمير إدوارد والتخلص من الشخصية الشريرة في الفيلم «ويزيل» وتتوالى أحداث الفيلم الممتعة التي تدور في مغامرة للهروب وفي نفس الوقت البحث عن حبيب الأميرة.

فيلم الأنيميشن هذا من إخراج فيكتور جلوكوشين وماكزيم فولكوف، الذي قام أيضاً بالمشاركة في لتأليف مع ألكسندر أركيموف وديمتري نوفوسيلوف، والفيلم من بطولة ليوبوف أكسيونوفا وأليكسي تشوماكوف وألونا دوليتسكايا وتيمير كريموف.

فيلم الأنيميشن «Turning Red» 

قامت شركة والت ديزني العالمية، بالإعلان عن طرح أحدث الأعمال الفنية لها وهو عبارة عن فيلم انيميشن من النوع الاجتماعي وهو “Turning Red”، سوف يتم عرضه في  شهر مارس القادم من عام 2022  وذلك من ضمن خطتها الجديدة لأحدث أعمالها الفنية في عالم الرسوم المتحركة، وقد ذكرت أن الفيم يطرح قضية التنمر التي يعيشها الأطفال بينهم من الأصدقاء كل يوم.

وقصة الفيلم تروي عن فتاة مراهقة تتحول إلى باندا حمراء كثيرة حينما تندهش وتتحمس، وتبدو حينها حزينة وخائفة من نظراتهم لها حينما يتحدثون عنها بشكل سيء، كما أنها لا تتمكن من الرد عليهم وتبكي لانها في حاجة إلى أن يفهمها أحد من حولها بعد أن يتغير شكلها وتصبح عملاقة ومختلفة عن أصدقائها.

فيلم Sonic The Hedgehog 2 

بالرغم من أن فيلم Sonic the Hedgehog كان له حملات إعلانية كبيرة إلا أن البعض سخر من تصميم الشخصية، حيث تم تغيير شكلها ولكنه حقق نجاح مذهب، وفي الجزء الجديد الذى سوف يتم عرضه في شهر أبريل القادم سوف يعتمد بصورة أكبر على مواقع العالم الآخر مثلما رأينا في ألعاب الفيديو، كما توجد العديد من الشخصيات المتحركة الأخرى التى سوف يتم عرضها فى نفس الشهر والجميع متحمس لذلك ممن يحبون مشاهدة أفلام الانيمشين.

فيلم Bob’s Burgers

فيلم Bob’s Burgers لا يعتبر حلقة طويلة من برنامج محبوب للاطفال والكبار، بل سوف يتم عرضه على أنه فيلم ولا شكل ان به العديد من الفكاهة والضحك، لكنه يعتبر فيلم موسيقي بشكل كامل، حيث يعتبر أنه أول رسوم متحركة مرسومة بشكل يدوي التي قامت ديزني بإصدارها منذ ما يزيد عن عشرة أعوام مما يمنحها شعور متميز.

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأفلام التي تأخرت بسبب فيروس كورونا، ولكن فيلم Bob’s Burgers يعتبر الأكثر معاناة من بيهم، حيث تم تأجيله قرابة العامين لأنه كان من المقرر عرضه للمرة الأولى في يونيو 2020 ثم تم تأجيله حتى ابريل 2021 ثم أخيراً في مايو 2022.

فيلم الانيميشن Lightyear

حينما يتعلق الأمر بأفلام الأنيميشن، فإننا لابد أن نذكر لكم فيلم Lightyear. سواء كان الأمر له علاقة بالشخصية الخيالية الفعلية المستندة على لعبة Toy Story أو العمل على إعادة تشغيل الخاص بالرسوم المتحركة Star Command ، فإننا نجد العديد من التكهنات بشأن بفيلم Pixar.

والكبار هنا سوف يكونون متحمسين أكثر من الأطفال لمشاهدة الفيلم، حيث أنه مناسب لكل الفئات العمرية، ولمن يحب شخصيات الكرتون من جيل الألفية. وقد أدى هذا الأمر إلى الحديث عن الفيلم بشكل مرح على Twitter حول Lightyear، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يكون الفيلم عن المركبات الفضائية التي تبدو أقرب إلى الواقع المستقبلي.

فيلم Mario

القليل منا يعرف شخصية Mario ، حيث أنه لا يوجد حتى الآن أمور مؤكدة بالفيلم، ولمن لا يعلم ما هو ماريو هي شخصية شهيرة فى ألعاب الفيديو، ويقول مؤلف الفيلم عنه أنه يتمنى أن يتفوق الفيلم عن الذى تم عرضه في التسعينيات والذي يعتبر تقلب عالمي بين من يعشقون ألعاب الفيديو، وقد يصنع الفيلم قائمة أفضل أفلام على الإطلاق.

فيلم Encanto

فيلم Encanto يتناول قصة فتاة من كولومبيا محبطة لأنها هي الوحيدة في العائلة التي لم تحصل على قوى سحرية، وأبطال الفيلم هم صوتيًا كل من ديان جيريرو، رافي كابوت كونيرز، ماورو كاستيلو، ماريا سيسيليا بوتيرو، ستيفاني بياتريز، جون ليجويزامو، ويلمر فالديراما، إنجى سيبيدا، سعيد رينزي، كارولينا جيتان، جيسيكا دارو، اداس.

فيلم Hotel Transylvania

تدور أحداث فيلم “Hotel Transylvania” عن مجموعة من الوحوش الذين يحبون العيش  بعيدًا عن البشر، فيقوم مصاص الدماء الكونت دراكولا لبناء فندق خاص بمصاصي الدماء وهو عبارة عن منتجع كبير يحاول جمع الوحوش في بهدف قضاء وقت للتسلية بنهاية الأسبوع.

وفي نفس الوقت دراكولا أب يسعى لحماية ابنته عن طريق رواية الكثير من القصص الخيالية لها التي تجعلها تخاف من الخروج كما أنه يجعلها تجلس في الفندق الذى قام ببنائه حتى تستمتع فيه وتقضي وقت للتسلية مع بقية الوحوش.

أحداث الفيلم تبدأ في عام 1895م، بعد وفاة زوجة دراكولا على عدد من البشر يقرر بناء فندق لتربية ابنته في ويقيم حفلة عيد ميلاد ابنته فيه وبعد أن تكبر يتركها تكتشف عالم البشر وتغادر القلعة ولكنه كان يخاف عليها من البشر، وذلك بعد أن قتلت والدتها فوضع لها خطة بمساعدة أصدقائه حتى يقوموا بإضافتها فتعود للقلعة مرة أخرى.

فيلمAvatar 2

وهو الفيلم المنتظر الجزء الثاني من فيلم “Avatar” وقد أثار ضجةً حينما تم عرضه في عام 2009 سوف يتم اكتمال الأحداث الخاصة بالجزء الأول حينما ظهر خطير يهدد عائلة سولي ونيترى ويخوضون رحلة أخرى في كوكب باندورا.

وهو فيلم أمريكي من نوعية الخيال العلمي وهو من إخراج وإنتاج جيمس كاميرون الذي قام بالمشاركة والكتابة فيه، كوكب باندورا في هذا الجزء تسكنه كائنات مسالمة باللون الأزرق يبلغ طولها ثلاثة أمتار وكانت تعيش فى استقرار قبل أن يصل البشر لهم، سوف يكتشف من يشاهد الفيلم أجزاء جديدة من هذا العالم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا في موقع أخر مترو عن الأفلام التي سوف يتم عرضها في هذا العام لمن يفضلون مشاهدة أفلام الأنيمشين سواء كنت كبير أو صغير فهي مناسبة لكل الفئات العمرية، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالأخبار الخاصة بكل فيلم ذكرناه لهم تابعوا معنا كل ما هو جديد وحصري على موقعنا.

تابع أيضًا على موقع أخر مترو:

كرتون نيمو مدبلج .. فيلم نيمو مدبلج Finding Nemo وقصة السمكة نيمو الحقيقية

فلم الفار الطباخ مدبلج | لينجويني وريمي وخلطبيطة بالصلصة..

فيلم Onward .. ملخص واقتباسات وقصة فيلم Onward

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.