شفا .. حلقات شفا مجمعة | من هي شفا بدران ؟

0

شفا .. حلقات شفا مجمعة | من هي شفا بدران ؟

شفا .. حلقات شفا مجمعة | من هي شفا بدران ؟ هي طفلة  تقوم بتصوير فيديوهات في المنزل وهي كويتيه الجنسيه وقد ولدت في عام 2011 وتعيش الان في الامارات ولها قناة على اليوتيوب،والتي بدأتها في عام 2015 وحتى الان حيث مازالت تقوم بتصوير الفيديوهات باختلاف أنواعها وتنشرها على الانترنت .

حيث يعتبر ذلك بداية مشوار فني لها منذ الصغر لكي تستفيد منه سواء كان ذلك يعني بمعرفة الناس لها أو من خلال الحصول على الربح من الانترنت بهذه الوسيلة .كذلك تساعدها والدتها في التصوير و في اعطائها  السيناريو المناسب لمضمون الحلقة.

تابعنا على آخر مترو

قصه حياة الطفة محل الجدل

إن مرحلة الطفولة من أهم المراحل التي يمر بها كل الناس حيث يتم اكتشاف مواهبهم فيها والعمل على تنميتها.

لأن هذه المرحلة هي التي تتكون فيها الشخصية لديهم، وقد ولدت شفاء في عام 2011 في الكويت ولكن في الوقت الحالي تعيش في دولة الإمارات مثلما أوضحنا مع والدتها وأختها وقد اكتشفوا أنها تتمتع بموهبة يمكنها من خلالها الاستفادة والحصول على شهرة من خلال التصوير و نشر الفيديوهات التي تصورها في المنزل،

حيث قامت بإنشاء قناة لها على هذا الموقع بعنوان شفا، وبالرغم من ذلك إلا أنها قد تسببت في حدوث الكثير من المخالفات لأنها تقوم بتعليم طرق وأساليب غير سوية للأطفال.

وقامت العديد من الأمهات بعمل شكوى ضد هذه القناة لانها تنشر فيديوهات قيل بأنها غير صحيحة كما أنها غير مناسبة للأطفال لأنها تجعلهم يقومون بتقليدها من حيث القيام بأشياء غير مناسبة لسنهم وكذلك هي خطيره وتتسبب في ذعر وقلق شديد عند الأهالي الذين يشاهدون أطفالهم مثل هذه القنوات.

شفا .. حلقات شفا مجمعة | من هي شفا بدران ؟ وماذا تعمل؟

شفاء.. قناه يوتيوب

 وكانت الطفلة قد بدأت الطفلة تصوير فيديوهات لها مسليه للاطفال وأصبحت تعرضها على القناة الخاصة بها في البداية ولكن لم يكن أحد يعرفها ومع مرور الوقت لاقت نجاحا كبيرا وإقبالًا،

كما أن نسب المشاهدات كانت عالية وصلت إلى 30 مليون مشاهد في فترة قصيرة وادى ذلك الى ارتفاع نسب المشاهدة في الشهر.

كما أن المشاركين في القناه وصلوا الى 20 مليون شخص والذي كان  ذلك سبب في إصدار قناتها من ضمن القنوات العربية على يوتيوب بالاضافة حيث انها صارت في المركز الأول على يوتيوب لفتره كبيره وبالتالي كانت نسبتها في الربح كبيرة لأنها وصلت الى 100 الف دولار في عام 2020

شفا .. حلقات شفا مجمعة | من هي شفا بدران ؟ وماذا تعمل؟

هذا وقد تعرضت هذه القناة للنقد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث تلقت تحذير من الكثير من الأشخاص من متابعتها حيث قيل أنها تحرض على العنف لأنها تقوم بنشر محتوى خطر على الأولاد وبالتالي يقوم الأطفال بتقليدها، وبالرغم من ذلك لم يتم إغلاق القناة ومازالت حتى الآن تحقق الكثير من الارباح.

طبيعة الفيديوهات الخاصة بقناة شفا

بعض الفيديوهات التي تقدمها:

فيديو ماما شفا يمكنكم مشاهدته من هنا

شفا .. حلقات شفا مجمعة | من هي شفا بدران ؟ وماذا تعمل؟

هذه الطفلة التي تقدم فيديوهات للاطفال تكون مدتها قصيره و كذلك المحتوى الذي تظهر فيه عن يوميات تدور معها في المنزل حيث تعرضت للكثير من الانتقاد السلبي لأنها كانت تتسبب في حدوث مخاطر للأطفال من خلال الفيديوهات التي تبثها .

هناك فيديو الزواج والذي ظهرت فيه الطفلة وهي تقوم بالحديث مع والدتها والذي تقول لها انها تريد الزواج في سنها وهي صغيره وتصمم على ذلك حتى توافق والدتها وهي حزينه لان طفلتها صغيرة , ثم تظهر بعد ذلك الطفله وهي مرتديه فستان الزواج كما يظهر على وجهها المكياج وتقدمها والدتها لزوجها والذي كان عبارة عن لعبة من الخشب يرتدي بدله.

كما تظهر شفاء بعد ذلك في فيديوهات اخرى حيث تظهر كأنها هي متزوجه ولديها اطفال وانها تقوم بمسؤوليات مثل اي زوجه وام بالاضافة الى ذلك أنها تظهر زوج لها يتحكم في كل تصرفاتها  وفي نهاية هذا الفيديو تصدم المشاهدين بأنها تستيقظ من النوم وأنها كانت في حلم وليس حقيقة.

كما أن هناك الكثير من الفيديوهات التي تقدمها مثل فيديو شفا عند الدكتور وغيرها من الفيديوهات الضارة التي تمثل فيها مع والدتها بعض التحديات كـ الاكلات غير الصحية لسه تناول الفلفل الحار، ومقالب من والدتها لأنها تصبغ شعر إبنتها بالوان ضارة بالشعر وهي نائمه كما أن هناك فيديوهات اخرى تظهر فيها اشباح تخيف الأطفال حيث لا يجب عليهم مشاهدة مثل هذه القصص على الإطلاق.

فيديو شفا وماما يلعبون شاهدوه من هنا

كما قامت الطفلة شفا بعمل بعض المقالب على تيك توك وهو تطبيق شهير يقوم الناس بتنزيل فيديوهات خاصة بهم عليه، والذي كان بعنوان شفا تقوم بتجربة خدع التيك توك لمشاهدته

كما ان هناك شفا عند الدكتور خلعت أسنانها يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو من هنا، والذي كان قد لاقى الكثير من الإنتقاد من الأهالي والذين أبدوا عدم رغبتهم في أن يشاهد أطفالهم مثل هذه الفيديوهات

شكاوي ضد ما تقدمه شفا

بسبب الفيديوهات الخطيرة التي تقدمها الطفلة شفا قام بعض الأهالي بعمل شكوي ضدها يحذرون من مشاهدة ما الذي تقدمه من محتوى والذي قد يتسبب في مخاطر للأطفال .

الذين يشاهدونها، تقول احدى الامهات طفلي الذي عمره سنتين و يتابع هذه القناة بشكل مستمر ويرفض غلقها ويبكي كثيرا حينما أمنعه من مشاهدتها ولكني أخاف عليه من المحتوى الذي تعرضه.
  وغيرها تقول ان طفلها يبلغ من العمر ثلاثة أعوام رأيته في مره من المرات يقوم بوضع كرة صغيرة في أنفه  وكان ذلك تقليد لما يشاهده من فيديوهات قامت فيها الطفلة شفا بمثل هذه الحركة من قبل.

كما هناك فيديو أخر شفا عند الدكتور، قمت بتصويره مع والدتها حينما كانت مريضة

فيديو تحدي الأكل بين شفا وأختها سوسو شاهدوه من هنا

وهناك فيديو آخر للطفلة بعنوان دخلت شفا في الأيباد وترغب أختها في إنقاذها وهو مقلب من المقالب التي يقومون بها للتسلية يمكنكم مشاهدته من هنا

دخول شفا في التلفزيون كيف؟

من الفيديوهات التي قامت شفا وأختها بتصويره وكتابة عنوان لها كي تجذب المشاهدين به يمكنكم مشاهدته من هنا:

فيديو شفا نائمة في السيارة يمكن مشاهدته من هنا

الطفلة شفا و دكتوره رحاب

 قامت الدكتورة رحاب العوضي أستاذ علم النفس السلوكي بالتصريح عن الفيديوهات التي تنشرها الطفلة شفا، وقالت ان المشكلة الاكبر في هذه المشكلة هي أن الأهل لا يقومون بمراقبتها المراقبة الصحيحة  حيث أنهم يشجعونها على ذلك.

بالاضافة الى ان هناك مشكله اخرى وهي ان الاهالي الذين يتركون الهواتف في أيدي أطفالهم لا يراقبون ما الذي يشاهدون وبالتالي يكونوا مشاركين فيما تفعله الطفلة شفا فهي ليست مذنبة وحدها،  و لكن أصبح غياب دور الأهل هو الخطر الاكبر لان هناك الكثير من الفيديوهات على الانترنت غيرها هذه الفيديوهات التي تقدمها الفتاة مؤذية ايضا وبضلك تلحق الضرر بالأطفال و تجعلهم يكتسبون صفات سيئة من الصعب علاجها فيما بعد.

 كما أكدت الدكتورة رحاب العوضي على أن عن حل هذه المشكلة في ضرورة اهتمام الأهالي أكثر وتركيزهم على ما الذي يشاهدون أطفالهم بالإضافة الى توفير جو مناسب للأطفال للمشاركة معهم واعطائهم نصائح وارشادات لما يشاهدونه على قنوات اليوتيوب.و ابعادهم بكل ما تملكون من جهد عن تقليد أي شيء يرونه على الانترنت خصوصا اذا كان الطفل في سن يمكنه التحدث فيه معك وفهم ما تقوله له واستيعاب النصائح.

اقرأ أيضًا

مشاهدة فيلم ريش كامل HD .. مشاهدة فيلم ريش الحاصل على جائزة النقاد في كان

أسماء الفائزين في مسابقة إبداع مراكز الشباب والأندية الرياضية 2021 الموسم الثالث

عبد الله رشدي يعلق على ظهور حلا شيحة بالحجاب مع زوجها معز مسعود

حين فتحت صندوق الشات وكتبت: “صباح الخير يا صديقي، ماذا أنجزت في حياتك؟”

أحمد جبريل يحكي عن تمزيق رواية رضوى عاشور.. وعن 5 أعمال كانت ملهمة له

رواية تركي ال الشيخ ” تشيللو ” تثير تساؤلات المهتمين بالأدب على السوشيال ميديا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.