بعد إجابة أبو جبل المثيرة للجدل مع منى الشاذلي .. دليلك الكامل إلى العلاقات التوكسيك

0 142

إجابة أبو جبل على منى الشاذلي،قامت التصريحات الأخيرة لحارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر المعروف محمد أبو جبل عن أن هناك مشاكل مع زوجته سمارة يحيى، و هي ملكة جمال الجزائر سابقاً في برنامج “معكم” منى الشاذلي أثناء لقائه معها وتحدث فيه عن أن العلاقة بينه وبين زوجته فى هذه الفترة بها مشاكل وخلافات، تابعوا معنا أخر الأخبار في موقعكم أخر مترو بالتفصيل.

علاقات خطرة Pdf | قراءة كتاب “علاقات خطرة” Pdf

أبو جبل وتصريحاته مع منى الشاذلي

يقول حارس المرمى المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك في برنامج معكم منى الشاذلي بعد أن تردد في الفترة الأخيرة عن المشاكل بينه وبين زوجته الجزائرية، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات عن انفصاله عن زوجته وتوتر العلاقة بينهما، وقد تلقى أبو جبل الكثير من الأسئلة عن حالته الاجتماعية الأن في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يتم عرضه على قناة “سي بي سي”، وحينها رفض الإجابة بصورة صريحة.

وقد تحفظ محمد أبو جبل أثناء الحديث في البرنامج عن حالته الاجتماعية، بينما رد على السؤال الذي طرحته عليه الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” عبر قناة CBC، ورفض في البداية أن يحيب وذلك قبل أن تؤكد له “منى الشاذلي” أن الكثير من الفتيات يتساءلن قبل بداية الحلقة عن حالته الاجتماعية هذه الأيام، وقال أبو جبل مضيفاً من خلال حديثه: “أن الحالة الاجتماعية بيني وبين زوجتي الآن بها الكثير من المشاكل”، وبذلك يؤكد بأن ما تردد عن الخلافات بينه وبين زوجته الجزائرية دون حدوث انفصال رسمي هو أمر أكيد.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادى الزمالك قد قامت بعقد اجتماع هام وحددت قبل مباراة الزمالك بيترو أتليتكو الأنجولي والمقررة يوم السبت المقبل في الدوري الخاص بأبطال أفريقيا بهدف حسم ملف تجديد التعاقد لمحمد أبو جبل الذي سوف ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، حيث ترغب إدارة الزمالك في القيام بحسم التجديد له وذلك بعد تألقه في بطولة الأمم الأفريقية.

كتاب علاقات خطرة للدكتور محمد طه | كتاب يسحبك من نفسك .. لنفسك !

وحصوله على أكثر من عرض من الدوري السعودي مما يجعل إدارة الزمالك تسعى للحفاظ على وجوده معهم، وقد قامت إدارة نادى الزمالك بـ رصد 12 مليون في موسم واحد على أن يكون هناك زيادة مليون جنيه مع كل موسم، بهدف حسم ملف التحديد الخاص بالتعاقد مع أبو جبل مع فريقهم.

بالإضافة إلى أن إدارة نادى الزمالك قد قررت أن يكون هناك عرض مالي آخر بشكل إضافي لمحمد أبو جبل من خلال وضع بند خاص في العقد للإعلانات حتى يصبح عقد هذا الحارس من أعلى العقد في النادي، خصوصاً أنه قد قدم شرط من قبل أن يحصل على  تساوي في العقود مثل محمد عواد صاحب أعلى عقد من الجانب المادي في النادي، ولكن الإدارة قد رفضت ذلك لأنها تسعى لتخفيض قيمة العقد الخاص بمحمد عواد لأنه كبير جداً.

تصريحات زوجة محمد أبو جبل 

تقول سمارة يحيي زوجة حارس المرمى المصري محمد أبو جبل على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام: “”منذ فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي، لأنه أولا موضوع شخصي، وثانيا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح بيها تريند، وثالثا احتراما لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، وتوقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة”.

وكانت تصريحاتها هذه بعد أن تحدث أبو جبل عن علاقتهما والتوتر الحاصل بينهم على التلفاز حينما جاء في البرنامج مع منى الشاذلي وقال بأن هناك خلافات بينهما، وأضافت زوجته سمارة يحيى قائلة: “بالرغم من أنه لا توجد قناة أو صحيفة ما تواصلت معايا، لكن أنا اختارت السكوت بدلا من الكلام أيا كان الرد سواء بالنفى أو التأكيد، فالبيوت أسرار، والحمد لله عندى الوعى الكافى والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا، لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وآذاني أنا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئا، فضلا وليس أمرا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم، وأن نترك الخلق للخالق”.

وتابعت قائلة و هي حزينة بسبب التصريحات التى أدلى بها زوجها: “هناك الكثير من الكلام في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة، وناس استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للتكلم”، بالإضافة إلى قولها على حسابها الشخصي: “إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتى كل كلمة كتبتها من قلبى، شكرا على كل دعواتكم وحبكم انتم نعمة من عند ربى، أتمنى من كل قلبى انكم تغلقو الموضوع، والله ضغط كبير عليا ربنا يعلم”.

من هو محمد أبو جبل؟

محمد أبو جبل أشهر حارس مرمى يلعب في نادي الزمالك وفي المنتخب الوطني وهو يعتبر من افضل الحراس في الفترة الأخيرة الذي لفت أنظار الجميع حينما كان في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، وقد قدم أبو جبل الكثير من العروض الرائعة في كأس أمم أفريقيا وذلك بفضل التصدي لعدد كبير من الأهداف بالإضافة إلى الركلات الترجيحية التي ساعدت في تأهل الفراعنة للنهائيات.

صار محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادي الزمالك الشهير من افضل الحراس بعد محمد الشناوي حيث قام بعمل عروض إحترافية وساهم في صنع الجهاز الفنى للمنتخب، وقد اختارت شبكة سوفا سكور تواجد محمد أبو جبل لكي يشارك كبديل أمام كوت ديفوار في الدور السادس عشر وحصل على تقييم عالي وهو 8.10 درجة من 10.

لقاء ابو جبل مع منى الشاذلي

تقوم منى الشاذلي باستضافة حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل في برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تقوم بتقديمه على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، ويتحدث في هذا اللقاء عن اللحظات الصعبة التي حدثت معه في مشواره الرياضي ودفعته للتحمل والصبر حتى صار من أشهر حراس المرمى في بطولة أفريقيا.

https://www.youtube.com/watch?v=RKW-PA_ZBB8

 كما يكشف كواليس تجديد عقده مع النادي للمرة الأولى بعد تألقه مع المنتخب المصري خصوصاً مع اقتراب انتهاء العقد في الأشهر القليلة القادمة، كما يتحدث عن اللحظات الصعبة في التصدي لضربات الجزاء في البطولة، وتصريحاته عن حكم بكارى جاساما، كما يروي عن تفاصيل حياته الشخصية والحقيقة وراء نشر قصص عن إنفصاله عن زوجته الجزائرية.

كما تحدث أبو جبل عن رحلته في عالم كرة القدم والذي كان السبب في دخوله هذا المجال أخوته، الذين كانوا معه في اللقاء وحضروا في الاستديو في برنامج “معكم منى الشاذلي”، وتشهد الحلقة أيضاً العديد من المواقف الطريفة حيث يقوم أبو حبل بتقليد عدد من المطربين والجمهور يتفاعل معه في الأستوديو، وفي خلال الحلقة يهدي الجمهور تي شيرتات خاصة به عليها توقيع منه.

العلاقات التوكسيك وأبو جبل

يقول ابو جبل رداً منه على منى الشاذلي في البرنامج: إن الحالة الاجتماعية الخاصة به الآن عادي، فقامت المذيعة منى الشاذلي بالرد عليها مندهشة وقالت: والله!! كل البنات تسأل عن حالتك الإجتماعية ، ليرد عليها مرة أخرى ويقول: “العلاقة بها بعض المشاكل”.

وأضاف أبو جبل في خلال الحوار بينه وبين منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة سي بي سي بكم الإعجاب من الجمهور خصوصاً البنات، وقال أنه يرد على بعض الرسائل التي تأتي له من المعجبات والبعض لا يرد عليها لأنه لا يوجد لديه الوقت الكافي للرد على كل الأشخاص ممن يرغبون في إرسال رسائل الإعجاب به ويشكر كل من قام بإرسال أي حديث أو مجاملة من جمهوره.

و بشأن الانفصال بين محمد أبو جبل وبين زوجته قال: ان ما يدور الآن من أحاديث عن الانفصال والطلاق بيني وبين زوجتي الجزائرية هي إشاعات لأن الخلافات بينهم لم تصل إلى هذا الحد، وبالفعل العلاقة متوترة بينهما ولكن لم تصل إلى انفصالنا عن بعضنا البعض، ولا يحب الحديث كثيراً او لتطرق فى حياته الشخصية أو الحديث عن علاقتهما أكثر من ذلك”.

وكان محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر قد تطرق لحقيقة الطلاق في برنامج معكم مع منى الشاذلي وبالسؤال عن حالته الاجتماعية يقول أن الخانة هذه بها الكثير من المشاكل ورفض الإفصاح عن أكثر من ذلك وأنه لا يود الحديث كثيراً عن حياته الشخصية ومن الأفضل أن يحكي ما يخص الجمهور ويشغلهم من الجانب الرياضي فقط، وكانت الحلقة التي قدمها طريقة بها الكثير من المفاجآت والأحاديث الخاصة بحياته والتي يحب المعجبين بيه معرفتها من جمهوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.