أكبر تجميعة لكوميكس هاشتاج أغلفة بديلة الذي أطلقه مؤلفون وقراء على فيسبوك

0 144

في الفترة الأخيرة وبعد نزول كتب وروايات جديدة في معرض الكتاب الدولي 2020 قام الكثير من الأشخاص المهتمين بهذه الروايات بعمل اغلفة موازية واصبح ترند في هذه الفترة، وهذه الأغلفة عبارة عن مجموعة من الصور تم كتابة أسماء الكتب عليها بشكل كوميدي وعلى صور كوميديه ماخوذه من الافلام.

كوميكس هاشتاج أغلفة بديلة

مجموعه رائعه من الكوميكس من أغلفة موازية تحتوي على أسماء الكتب والروايات والكتاب الذين قاموا بكتابة هذه الروايات وتم وضعها على صور من الأفلام سواء صور كوميديه او غيرها من الافلام القديمه او الجديده حتى تضفي بهجة على الصوره حتى صارت ترند، نجمع لكم بعض الصور والعديد من الأغلفة البديلة حصريا على موقعنا اخر مترو يمكن يكون تحميلها بسهولة.

بعد انتشار ترند  الأغلفة الموازية التي صار الكثير من رواد التواصل الاجتماعي يقومون بنشرها،  صار من الضروري تجميع بعض الصور المناسبة والتي تم كتابة اسماء الروايات عليها خصوصا في هذه الفترة بعد عرضها في معرض الكتاب الدولي يمكنكم تحميلها ومشاركتها مع الأصدقاء، أو تنزيلها على حسابكم الشخصي اذا كنتم من الأشخاص الذين يحبون الروايات و يتابعونها و ترغبون في الحصول على أغلفة موازية مثل التي انتشرت مؤخرا.

مجموعة من الكوميكس التي يحبها رواد التواصل الاجتماعي بشكل عام حيث يقومون بالبحث عن مجموعه من صور تكون حديثة للروايات التي يحبونها ويرغبون فى نشرها  لإضفاء الفرحة والضحك على صفحتهم ومشاركتها مع الأشخاص الذين يفضلون مثل هذه الأشياء، وكما نعلم أن الكثير منا كمصريين يحب مشاركة الصور الكوميدية خصوصاً التي تتصدر الترند مع كل فترة.

لا أحد منا لا يحب الصور الكوميدية خصوصا التي تجمع بين الأفلام والكتابات الموجودة بها أو بالروايات والكتب الشهيرة التي اعتدنا على قراءتها لكتاب معروفين سواء كانوا عرب او اجانب هذه الروايات الشهيرة أصبحت مؤخرا تكتب على الصور الكوميديه على اعتبار أنها مرتبطة في كلماتها بعض المشاهد في الأفلام التي نشاهدها، لذلك يمكنكم الاستمتاع بتحميل أغلفة مكتوب عليها أسماء روايات وكتب تحبها قم بتحميلها حصرياً على موقعنا.

الروايات القديمة والجديدة التي تم عرضها في معرض الكتاب الدولي مؤخرا من أكثر ما يجذب رواد التواصل الاجتماعي الان،  لان الكثيرون يحبون القراءة سواء من خلال تحميل هذه الكتب من على الانترنت او عن طريق شراء الكتب وقراءتها واذا كنت من الأشخاص الذين يحبونه الروايات والقصص سواء كانت العربية أو المترجمة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه الصور وتحميلها.

فهي عبارة عن اغلفه موازيه مثلما أطلق عليها رواد التواصل الاجتماعي مكتوب عليها اسماء الروايات التي تفضلونها، كما يمكن تحميل الصور من الافلام وكتابة عليها أسماء الروايات التي تحبونها على حسب الموقف أو المشهد الموجود في الصوره و سوف تستمتعون بذلك ويمكنك مشاركتها معنا.

وفي الختام نكون قد وصلنا لآخر موضوعنا، أرجو أن تكونوا قد استمتعتم بالصور التي قمنا بتجميعها لكم من أغلفة موازية من الروايات الشهيرة التي تم وضعها على بعض المشاهد من الأفلام الكوميدية المعروفة والتي تحبونها و اعتدتم على مشاهدتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.