كرتون جديد 2022 .. شاهد افلام كرتون (18 فيلماً) على اخر مترو

0 1٬861

كرتون جديد 2022 .. شاهد افلام كرتون (18 فيلماً) على اخر مترو : مع تأكيدنا دوماً على أننا نقدم افلام كرتون صالحة ومناسبة لجميع الاعمار، حيث سنجد أن افلام انيميشن 2022 نحديداً سيكون لها سحر خاص علي كلا من الأطفال والصغار بل وجميع أفراد الأسرة، حيث أن 2022 هو عام مكدس في بالأفلام الكرتونيه، حيث لا يزال هناك الكثير من الأفلام المتأخرة التي لم تصل بعد إلى دور السينما، حيث نتطلع لصدور هذه الأفلام قريبا.

وفي المقال التالي سوف نستعرض أهم افلام كرتون 2022 من المرتقب صدورها في هذا العام .

المحتويات إخفاء

فيلم The Amazing Maurice

وفيلمنا الأول هو The Amazing Maurice ضمن أفلام كرتون عدة مثلت مسيرة مخرجه الكبير توبي جينكيل.

ويتضح ابتداء من اسم الفيلم أنه فيلم فانتازي يقوم على فكرة خيالية بالأساس وهي قيام قطة بالاحتيال على البشر، لكن الأكثر غرابة هو أنها تقوم بذلك بمساعدة الفأر عدوها اللدود.

وقد شارك في عمليه الأداء الصوتي كل من هيو لوري وإميليا كلارك وديفيد ثيوليس وجيما أرتيرتون وديفيد تينانت وهيو بونفيل.

الفيلم ضمن افلام كرتون جديدة في 2022 ينتظرها الكثيرون.

فيلم Apollo 10 ½: A Space Age Adventure

أما فيلمنا الثاني فإنه ينتمي إلى عوالم الفضاء والخيال العلمي واسمه Apollo 10 ½: A Space Age Adventure وهو من اخراج المخرج الشهير ريتشارد لينكلاتر.

ينتمى فيلم الانيميشن المنتظر إلى عالم النسخ المتماثل مع ميزة الخيال العلمي التي تحدث أثناء هبوط أبولو 11 على سطح القمر عام 1969 ، وسيستكشف خيالات الأطفال على الأرض حول استكشاف الفضاء ، مع جلين باول وجاك بلاك وزاكاري ليفي وجوش ويجينز.

فيلم Argonuts ضمن ترشيحات افلام كرتون جديدة 2022

عاد الاستوديو الفرنسي للعمل من جديد علي فيلم انميشن مميز وهو Argonuts فيلم والذي يدور حول اللأسطورة اليونانية الكلاسيكية التي تتميز بفأر وقط مغامر يتحدوا معا للنجاه من غضب بوسيدن والالهه وحمايه السكان ، والفيلم من اخراج ديفيد الوكس ومن انتاج جان فرانسوا ويعتبر من افلام كرتون جديدة 2022 .

فيلم The Bad Guys

فيلم كارتون The Bad Guys هو فيلم من إخراج بيير بيريفل ، يركز هذا الفيلم على العديد من الأشرار الذين تم إصلاحهم ولكن أسيء فهمهم حيث قرر السيد وولف والسيد بيرانها والسيد سنيك والسيد شارك والسيدة تارانتولا) الذين قرروا أن يعيشوا حياتهم كقوى جيده وفعاله في المجتمع،

يشمل طاقم العمل الصوتي سام روكويل وأوكوافينا وأنتوني راموس ومارك مارون وكريغ روبنسون وأليكس بورستين وزازي بيتز ويعتبر من افلام انيميشن جديدة 2022 .

فيلم Catwoman: Hunte من افلام انيميشن متوقعة النجاح

يدور فيلم Catwoman: Hunte حول قيام الشريره الشهيرة  في العاصمه بسرقة جوهرة لا تقدر بثمن، فإنها تأتي في مرمى نيران اتحاد قوي من الأشرار ، الإنتربول وبات مان والفيلم من  اخراج شينسوكي تيراساوا ، مع أصوات إليزابيث جيليس ، وستيفاني بياتريز وكيث ديفيد ، وجوناثان بانكس.

فيلم Buzz lightyear من ابرزافلام كرتون جديدة 2022

Buzz lightyear فيلم يحكي عن شخصيه باز يطير والتي ظهرت للمره الاولي في فيلم toy story ولكن في هذه المره يتناول الفيلم هذه الشخصيه بالتفصيل ويتناول جوانب عديده من شخصيته ويقوم بدور باز كريس ايفانز وسيصدر الفيلم في يونيو القادم .

عندما يتعلق الأمر بأفلام الرسوم المتحركة ، قد لا يكون هناك واحد تم انتظاره أكثر من Lightyear ، سواء كان الأمر يتعلق بالشخصية الخيالية الفعلية التي تستند إليها لعبة Toy Story أو إعادة تشغيل للرسوم المتحركة Star Command ، فهناك الكثير من التكهنات المحيطة بفيلم Pixar ، وهو من افلام كرتون جديدة 2022.

الكبار متحمسون للفيلم مثل الأطفال ، إن لم يكن أكثر من ذلك ، حيث لا توجد فئة عمرية أكثر هوسًا بالشخصية من جيل الألفية ، وقد أدى ذلك إلى بعض ردود الفعل المرحة على Twitter حول Lightyear. علاوة على ذلك ، بناءً على المقطع الدعائي ، يبدو أن Pixar سوف تتفوق على نفسها مرة أخرى، حيث تبدو الرسوم المتحركة مذهلة والمركبات الفضائية تبدو شبه واقعية.

فيلم Hotel Transylvania: Transformania

هل يمكننا أن نصف فيلماً من خلال الحدث الأساسي فيه، في ظني أنه يمكننا ذلك، وخصوصاً في حالة أننا أمام فيلم (هالويني) للغاية إذا جاز التعبير.

وأتحدث هنا بالطبع عن فيلم Hotel Transylvania: Transformania هو أول فيلم رسوم متحركة لعام 2022. ومع ذلك ، مع كل فيلم متتالي في المسلسل ، ابتعدوا عن سرد الوحوش التقليدية ومصاصي الدماء .

الفيلم الثالث في المسلسل شهد خروج العصابة في إجازة صيفية ، حيث لقد “تحولوا” إلى بشر ويتجولون حول الغابات المطيرة. لكنهم ما زالوا نفس الشخصيات المضحكة والتي عبر عنها بعض الممثلين الكوميديين الأكثر إمتاعًا الذين يعملون اليوم.

فيلم Turning Red من أبرز أفلام أنيميشن جديدة 2022

يحتوي فيلم كرتون Turning Red على مقدمة فريدة وغريبة من نوعها، حيث يتبع فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا تتحول إلى باندا حمراء عملاقة إذا كانت متحمسة للغاية ، حيث تُظهر أفلام Pixar المشاعر التي تستوعبها شخصياتها بصريًا.

فيلم Sonic The Hedgehog 2

على الرغم من أن فيلم Sonic the Hedgehog كانت لها حملة تسويقية غاية في الضخامة، حيث سخر المعجبون من تصميم Sonic، فقد تم إصلاح الشخصية بشكل كبير وحقق فيلم 2020 نجاحًا مذهلاً.

لقد كانت مسألة وقت فقط حتى تم طرح تكملة في الإنتاج، ووصلت بشكل مثير للإعجاب بعد عامين فقط.

Sonic the Hedgehog 2 فيلم ليست متحركة بالكامل، حيث سيتم تعيين جزء كبير من الفيلم على الأرض.

ومع ذلك، يبدو أن الكثير من وقت التشغيل سيستند إلى مواقع العالم الآخر التي شوهدت في لعبة الفيديو، وهناك المزيد من الشخصيات المتحركة أيضًا.

تدور أحداث الفيلم حول شخصيتين رئيسيتين وهما Tails and Knuckles للمعجبين من الألعاب، وسيشاهد أيضًا الدكتور Robotnik الآن بشكل كامل مثل Eggman ، الشرير الشهير في هذه السلسله.

فيلم DC League Of Super-Pets

من المقرر إطلاق العديد من أفلام الأبطال الخارقين في عام 2022 ، خاصة في DC Extended Universe. وحتى خارج DCEU ، هناك الكثير من إصدارات أفلام DC ، مثل سلسلة The Batman و HBO Max العرضية. لكن واحدة ربما تكون قد تجاوزت رؤوس الناس هي DC League of Super- .Pets .

سيتم إدخال دواين جونسون في DCEU العام المقبل في Black Adam ، ولكن قبل ذلك ، سيكون في الواقع في فيلم DC آخر ، وهو فيلم الرسوم المتحركة القادم ، يدور الفيلم حول الحيوانات الأليفة للأبطال الخارقين في العاصمة ، وبوجود جونسون وكيفن هارت في الأدوار الرئيسية ، سيكون بلا شك تجربة مرحة وجديد .

فيلم The Bob’s Burgers من اهم افلام كرتون جديدة 2022

فيلم Bob’s Burgers ليس مجرد حلقة طويلة من البرنامج التلفزيوني المحبوب؛ سيكون فيلم كارتون بلا شك مليئًا بالفكاهة الفريدة التي تتسم بها الحلقات في الأصل لأن صناعه لم يتغيروا.

بصفته واحد من أشهر افلام كرتون 2022 التي ينتظرها الكثيرون، مع العلم أنه فيلم موسيقي كامل أيضًا، ويعتبر أول الرسوم المتحركة المرسومة يدويًا والتي أصدرتها ديزني منذ أكثر من عشر سنوات، مما يمنحها شعورًا فريدًا من نوعه.

نظرًا لوجود العشرات من الأفلام التي تأخرت بسبب جائحة COVID-19، فإن فيلم Bob’s Burgers هو الأكثر معاناة، حيث تم تأجيل فيلم الرسوم المتحركة لما يقرب من عامين، وكان من المقرر إطلاقه لأول مرة في يونيو 2020، ثم تم تأجيله مرة أخرى لمدة عام حتى أبريل 2021، والآن أخيرًا إلى مايو 2022 .

فيلم Puss In Boots: The Last Wish

قد لا تتمتع Dreamworks Animations بالسمعة التي تتمتع بها استوديوهات الرسوم المتحركة الأخرى مثل Pixar و Studio Ghibli ، ولكن جوهرة التاج في مجموعة الامتيازات الواسعة في الاستوديو هي Shrek. وقبل إصدار إعادة تشغيل Shrek قيد التطوير ، سيصدر العرض الثاني ، Puss in Boots: The Last Wish ، العام المقبل.

ربما لم يصل الفيلم الأول إلى ذروة Shrek و Shrek 2 ، لكن Puss هي واحدة من أكثر الشخصيات المسلية في المسلسل ، والتي تقول الكثير. يبدو أنه لا يوجد حد لنكات التورية حول القطط والقراصنة التي يمكن أن تستحضرها Dreamworks ، وسيكون من المثير العودة إلى عالم القصص الخيالية الساخرة لأول مرة منذ 11 عامًا.

فيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse – Part One من اهم افلام كرتون جديدة 2022

يبدو أن العالم لن يعاني أبدًا من إجهاد الرجل العنكبوت ، في غضون عام من إصدار Spider-Man: No Way Home ، الذي سرعان ما أصبح أحد أكثر الأفلام ربحًا على الإطلاق ، سيتم إصدار Across the Spider-Verse بشكل مسرحي.

يعتقد بعض Redditors أن Spider-Verse أفضل من No Way Home ، سواء كان ذلك بسبب الطريقة التي تتعامل بها مع فكرة الأكوان المتعددة أو بسبب الرسوم المتحركة الرائدة. وستستكشف حركة 2022 أكوانًا متعددة إلى أبعد من ذلك. ولكن ما يجعل الفيلم القادم أكثر إثارة هو أن الجزء الرسمي من عنوان الفيلم هو “الجزء الأول” ، مما يعني أن الجزء الثلاثي إما في مرحلة الإنتاج أو حتى تم الانتهاء منه بالفعل.

فيلم Mario الجزء الثاني

هذا الفيلم سيكون مشروعاً مثيراً بالكامل، وهو بالتأكيد عبء ثقيل على أذهان المعجبين الذين شاهدوا فيلم Mario الأول.

سيكون بلا شك أفضل من فيلم كرتون Super Mario Bros لعام 1993 الذي اشتهر بكونه بداية لسلسلة لا تنتهي من التعديلات الرهيبة على ألعاب الفيديو.

ومع ذلك، لا يزال هناك سبب للقلق. يحتوي الفيلم على طاقم عمل مستقطب، حيث سيتم التعبير عن الشخصية الفخرية من قبل كريس برات، الذي أعلن أنه لن يضع لهجة إيطالية.

فيلم بينوكيو Pinocchio من أقوى افلام انيميشن جديدة 2022

Pinocchio فيلم ليس بالضبط طبعة جديدة من افلام كرتون ديزني الكلاسيكية، لكنها مقتبسة من رواية عام 1883 التي تحمل الاسم نفسه. النسخة الأصلية لعام 2022 من Netflix عبارة عن رسوم متحركة توقف الحركة ، وما يجعلها أكثر إثارة هو أنها كتبها وأخرجها Guillermo del Toro. اشتهر صانع الأفلام بتصميماته الإبداعية ، وعندما يتعلق الأمر بالرسوم المتحركة على شكل الصلصال ، فلا حدود لإبداعه.

بشكل مثير للدهشة ، على الرغم من أن الفيلم الأصلي يبلغ من العمر أكثر من 80 عامًا ولم يكن هناك أي إعادة إنتاج في ذلك الوقت ، فلن يكون هناك فيلم Pinocchio واحد فقط في عام 2022 ولكن اثنين منهم. بينما تستمتع ديزني بالاتجاه المتمثل في إنتاج نسخ حية من أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية ، فإنها ستفعل الشيء نفسه مع فيلم عام 1940 ، والذي من المقرر عرضه في أواخر عام 2022.

فيلم The Ice Age Adventures of Buck Wild

تدور أحداث فيلم The Ice Age Adventures of Buck Wild حول ابن عرس باك الذي صوت عليه سيمون بيج ، والذي ظهر لأول مرة في الفيلم الثالث للامتياز ، العصر الجليدي: فجر الديناصورات ، تم إسناد الرسوم المتحركة إلى شركة Bardel Entertainment (Rick & Morty) في فانكوفر ، هو فيلم من إخراج كلا من جون سي دونكين ، مارشال فيلس إليوت.

فيلم Luck من ابرز افلام كرتون جديدة 2022

أما فيلم  Luck فإنه فيلم كرتون يدور حول فتاة سيئة الحظ تكتشف عالم الحظ الجيد والسيئ، أي أن الفيلم لا علاقة له بحالة الفتاة على الإطلاق.

فيلم كرتوني نعم، لكنه ليس هكذا فحسب، فهو أول فيلم انيميشن منذ فترة يحمل تصريح John Lasseter الذي انتقل إلى Skydance بعد مغادرة Pixar / Disney وسط مزاعم بالتحرش الجنسي.

تاريخ الإصدار مؤقت: تم الإعلان عنه عندما كان Luck لا يزال ملزمًا بإصدار مسرحي، ولم تؤكد Apple ، التي حصلت على الفيلم في فبراير ، أنها ملتزمة به هو من إخراج بيجي هولمز .

فيلم The House افلام انيميشن جديدة 2022

تتطلع Netflix إلى أن تكون ملكاً جديداً لعالم الرسوم المتحركة بجميع أشكالها تقريبًا، كوريث شرعي لبيكسار وديزني، و فيلم The House هو فيلم سينمائي تتناول أحداثه منزلًا غريبًا بحاول البعض أن يجعل منه موطنًا للفئران والقطط والبشر على حدٍ سواء، ثم تتوالى الأحداث والصراعات حتى نرى من سينتصر في النهاية .

يمثل هذا عودة هيلينا بونهام كارتر إلى التمثيل الصوتي المتوقف عن الحركة بعد عام 2005 Corpse Bride ، وسيلاحظ معجبو Britpop وجود شخص غير مألوف معروف جارفيس كوكر ، ويعتبر من افلام انيميشن جديدة 2022 .

فيلم Barber Westchester

توسع الظهور الأول لفيلم الرسوم المتحركة المستقل جوني فيليبس في سلسلة الرسوم المتحركة على الويب المكونة من عشر حلقات Secrets and Lies in a Town of Sinners. إنه يتبع مآثر باربر، يدور فيلم Barber Westchester حول عالم الفلك الطموح الذي يستخدم شغفه لإلهاء مشاكله الشخصية؛ لقد حصلوا على فترة تدريب مع وكالة ناسا فقط ليكتشفوا في يومهم الأول “أن الفضاء مزيف ووكالة ناسا وهمية.

“يُظهر المقطع الدعائي نظرة أكثر دقة على صور المسلسل ، حيث يستخدم أسلوبًا يبدو أنه يجمع بين تلك الخاصة بـ Jim Davis’s Garfield، و Rocko’s Modern Life لجو موراي.

و Invader Zim للمخرج جونين فاسكيز. تم إصدار الفيلم العام الماضي حصريًا على قناة Patreon الخاصة بـ Phillips، ولكن من المتوقع أن يتم عرضه على YouTube في وقت ما في شهر يناير، ويعتبر من افلام انيميشن جديدة 2022 .

فيلم The Deer King من اهم افلام انمي 2022

أما هذا فليس مجرد فيلم انمي لكنه ملحمة خيالية تجمع بين اثنين من رسامي الرسوم المتحركة اليابانيين المخضرمين: ماساشي أندو، في أول ظهور له كمخرج، وماسايوكي مياجي، الذي عاد إلى مقعد المخرج لأول فيلم له منذ عام 2012 فيوز تيبو موسوم نو توريمونوتشو.

كلاهما من قدامى المحاربين في Studio Ghibli، وقد عمل كل منهما في My Neighbours the Yamadas من Isao Takahata و Spirited Away للمخرج هاياو ميازاكي.

لكن سيرة Ando الذاتية مثيرة للإعجاب بشكل خاص في افلام كرتون أو افلام انمي لقد كان Ando رسامًا رئيسيًا للرسوم المتحركة و مصممًا للشخصيات و مدير الرسوم المتحركة لكل مخرج رسوم متحركة رائع في عصرنا ، من Mamoru Oshii و Satoshi Kon إلى Hideaki Anno و Makoto Shinkai .

فيلم انمي The Deer King فيلم الذي ستوزعه GKIDS في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام ، لديه مشاعر حقيقية للأميرة مونونوكي حيث قام أفيك كوندو بتصميم الشخصية لهذا الفيلم وكان مدير الرسوم المتحركة الرئيسي.

فيلم The Proud Family: Louder and Prouder

نمت وازدهرت واحدة من أشهر عائلات افلام كرتون ديزني وهي عائلة The Proud Family: Louder and Prouder الأصلية لقناة ديزني من خلال موضوعها الافتتاحي من تأليف Solange و Destiny’s Child .

ومن خلال تفاعل الأسرة مع بعضها البعض والضحك بصوت عالٍ والمختلة وظيفيًا لعائلة Prouds أنفسهم.

سيشهد الإحياء عودة المبدع والمنتج بروس دبليو سميث ومعظم أعضاء فريق التمثيل الأصليين ، بالإضافة إلى أسطول من الضيوف بما في ذلك Lizzo و Lil Nas X و Chance the Rapper و Normani و Leslie Odom Jr. كما انضم Keke Palmer ، حيث يلعب دور ناشط .

فيلم Bob Spit: We Do Not Like Peopleمن اقوي افلام كرتون جديدة 2022

وهو من افلام كرتون أمريكية جديدة، وليس هذا فحسب، بل إن صناعه فازوا بجائزة Contrechamp لهذا العام بعد ترشيح Outsider Pictures للفيلم في ديسمبر الماضي، ويطمع صناعه أن يكون الفيلم مؤهلاً للحصول على جائزة الأوسكار .

وهو واحد من افلام كرتون جديدة أخرجها البرازيلي سيزار كابرال، فيلم Stop-Motion الذي تم وصفه بأنه فيلم منحني من النوع للكوميديا والوثائقية وفيلم الطريق الذي يركز على بطل الرواية الذي يحمل اسمه.

بوب سبيت هو فاسق مسن يعيش في ذهن أنجيلي أحد أكثر رسامي الكاريكاتير المحبوبين في البرازيل في عالمنا، وليس فقط في عالم الفيلم ويحاول الهروب من رأس منشئه لمواجهته بشأن قرار قتله.

فيلم Inu-Oh من افلام كرتون جديدة 2022

يعود Masaaki Yuasa ، الذي يمكن القول إنه أكثر مخرجي افلام كرتون الرسوم المتحركة إبداعًا في القرن الحادي والعشرين إلى الشاشة الفضية لأول مرة منذ عام 2019.

Ride Your Wave with Inu-Oh ، وفيلم Inu-Oh حكاية عن التشوه والإعاقة والإبداع والصداقة الحميمة. أول مسرحية ليواسا مستوحاة من كتاب هيديو فوروكاوا ، لها حلقة من Samurai Champloo.

مبادلة فترة إيدو بفترة Muromachi المبكرة (القرن الرابع عشر) والهيب هوب مقابل موسيقى الروك الجلام. وصل الفيلم إلى دائرة المهرجان الخريف الماضي ولكن سيتم توزيعه في الولايات المتحدة من قبل GKIDS هذا العام ويعتبر من افلام انيميشن جديدة 2022 .

فيلم Kayara من اهم افلام انيميشن جديدة 2022

تعد Kayara بالفعل بأن تكون قصة مدهشة بصريًا ثلاثية الأبعاد، في وسطها توجد فتاة مراهقة من إنكا تتدرب لتصبح أول امرأة تشاسكي ، واحدة من رسل إمبراطورية الإنكا. في الفيلم، من إخراج سيزار زيلادا، وهو من افلام كرتون جديدة 2022 .

سيتم إنتاجه بواسطة Tunche Films ، صانع Ainbo: Spirit of the Amazon ، والذي قام أيضًا ببطولة بطلة شجاعة تحاول حماية منزلها: الغابة المطيرة.

فيلم ?How Do You Live فيلم كرتون مذهل

هاياو ميازاكي سينهي مرة أخرى تقاعده عن فيلم أخير. يعتبر فيلم ?How Do You Live هو رواية الطفولة المفضلة لمخرج استوديو جيبلي ، Genzaburō Yoshino’s How Do You Live؟

وهو ليس مجرد فيلم كرتون بل هو كتاب للقراء الشباب ترجم إلى الإنجليزية لأول مرة في العام الماضي (مع مقدمة من قبل نيل جايمان ، الذي كتب الدبلجة الإنجليزية عن فيلم Princess Mononoke الكلاسيكي لميازاكي عام 1997). سيكون أيضًا بلا شك مثاليًا ، عندما نراه ويعتبر من افلام انيميشن جديدة 2022 .

فيلم How Do You Live على حسب التقرير الذى تم نشره على موقع “nme”، أن مخرج الفيلم قد أعلن عن اعتزاله من قبل في عام 2013 ولكنه عاد مرة أخرى كيف يصنع فيلم قصير بمساعدة ابنه، ويقول الابن عن والده انه عاد الى صناعة الافلام لانه في حاجة إلى إنشاء في مختلف، وقد قامت صحيفة نيويورك تايمز  بعمل لقاء مع الأب وسألته عن سبب قيامه بعمل هذا الفيلم بعد اعتزاله أعرب عن انها رغبته فقط التي قامت بتوجيه إلى القيام بذلك.

  ومازالت تفاصيل الفيلم الجديد غير معروفة بشكل كامل وعن سؤاله لماذا أطلقت على الفيلم How Do You Live، قال” “أنا أصنع هذا الفيلم لأنه فقط لأنها رغبه داخليه لدي واسم الفيلم أعجبني فقمت بوضعه”، ومن المقرر عرض هذا الفيلم من ضمن افلام كرتون جديد 2022.

كرتون جديد 2022 .. شاهد افلام كرتون (18 فيلماً) على اخر مترو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.