وفاة أحمد الحجار .. انتحار بسنت .. رقص المدرسة أخبار شغلت السوشيال ميديا

0 71

وفاة أحمد الحجار .. انتحار بسنت .. رقص المدرسة أخبار شغلت السوشيال ميديا.

وفاة احمد الحجار

توفي منذ قليل الموسيقار والمطرب أحمد الحجار، الملحن والمطرب المصري المعروف، وشقيق نجم الغناء علي الحجار، ليكون آخر الأخبار الحزينة التي شغلت السوشيال ميديا اليوم.

انتحار بسنت

استيقظت السوشيال ميديا أمس، الاثنين، على نبأ انتحار فتاة الدقهلية “بسنت” والتي كانت قد تعرضت لابتزاز مادي وجسدي من شابين قاما بتركيب صورها في أوضاع مخلة وقاما بنشرها على مواقع التواصل، لكن أهلها استمروا في الضغط عليها مكذبين روايتها حتى اضطروها إلى الانتحار.


ووفق مواقع إخبارية عدة فقد أفادت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية، إلقاء القبض على والد أحد الشابين المتهمين في واقعة الفتاة «بسنت خالد شلبي» منذ قليل، والمعروفة إعلاميا بضحية الصور المفبركة والابتزاز اللإلكتروني لإجراء بعض التحقيقات معه.

وكشف مصدر مقرب من أسرة الطالبة بسنت خالد، أن المتهم الأول، يدعي «ا.س» والثاني يدعى «ع.ش»، وأنهما من أبناء القرية، وأن أحدهما يقيم مع والدته، بعد انفصالها عن والده منذ 10 سنوات، وتحرر محضر يحمل رقم 12775 إداري لسنة 2022 بمركز شرطة كفر الزيات.

النيابة العامة تواصل تحقيقاتها مع شابين المتهمين في واقعة

من ناحية أخرى، واصلت النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة مركز كفرالزيات التحقيق مع الشابين واستجوابهما حيال الاتهام بفبركة صور الفتاة وتسجيلات فيديو ومناظرتهما بمقطع وصور قدمت من والد الفتاة أثناء سماع أقواله من منطلق الاستدلال في البلاغ المقدم من الأسرة للقصاص لابنتهم الضحية.

وصلة رقص لمعلمة المنصورة على مركب نيلي

ذكرت أنه لم يتم اتخاذ ضدها أي إجراءات سواء من الإدارة التعليمية أو النقابة، ولم يكن هناك تهمة تم توجييها لها، «لا روحت ولا استدعوني نهائيًا»، لكنها هي من وقَّعت على التنازل عن الوظيفة لأنها ما زالت معلمة متطوعة منذ 3 سنوات، كما أن المدرسة تبعد بمسافة 30 كيلو عن منزلها.

ناس كتير كانت بترقص.. مكنش فيه طلاب 

وفي سياق موازِ على مواقع التواصل الاجتماعي احتلت آية يوسف، معلمة متطوعة، ترند فيسبوك حيث تنازلت بسبب وصلة رقص على مركب نيلية، وذلك لأنها ما زالت معلمة متطوعة منذ 3 سنوات، كما أن المدرسة تبعد بمسافة 30 كيلو عن منزلها، إذ ذكرت أنه لم يتم اتخاذ ضدها أي إجراءات سواء من الإدارة التعليمية أو النقابة، ولم يكن هناك تهمة تم توجييها لها، «لا روحت ولا استدعوني نهائيًا»، لكنها هي من وقَّعت على التنازل

ناس كتير كانت بترقص.. مكنش فيه طلاب 

وأضافت «يوسف»، خلال بث مباشر مع جريدة «الوطن»، أن الرقص كان في رحلة عادية للغاية، وكان معها أبناؤها الثلاثة، «مش أول مرة نطلع رحلة وبنطلع رحلات كتيرة، وفيه ناس كتير كانت بترقص، لأنها كانت رحلة مع الزملاء مش مع طلاب المدرسة، كل واحد كان بيرقص مع المدرسين المختصين بيه، دي مش رحلة مدرسية على الإطلاق، دي رحلة زملاء مع بعضنا، وقولت أفسح ولادي اللي لسه مخلصين امتحانات».

ونفت المعلمة أنها لم تحصل على لقب المعلمة المثالية بأي حال، وأنها كانت فقط مع الفريق المنسق للحفل والمكلف بتجهيز الأوشحة والهدايا، وأنه قد تم تكريمها لهذا السبب ليس أكثر من ذلك.

لم يجبرني أحد على تقديم الاستقالة

وأوضحت أنه لم يجبرها أحد على الاستقالة، «أنا اللي تنازلت عن الوظيفة، بس عاوز أقول للناس متحكموش على شخص مجرد أن فرح، كلنا فرحنا وكلنا رقصنا، وكله بيرقص في أفراح أخواته وبناته وبعدين ده كان يوم ترفيهي، كان يوم جمعة ومكنش فيه طلاب، ومكنتش أعرفي أني بتصور».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.