الألعاب الزوجية : 15 لعبة زوجية وأسرار تجديد العلاقة بينك وبين شريك حياتك !

0

الألعاب الزوجية : أسرار تجديد العلاقة الزوجية!

الألعاب الزوجية تعد جزءاً من العلاقة الزوجية التي تعد واحدة من أقدس العلاقات بين البشر لما لها من خصوصية تجعلها علاقة متفردة بين الناس، كما أنها تعتبر من العلاقات الطويلة الأمد بين البشر.

 لذا فإن حياة الزوجين سويًا تمر بالكثير من التغيرات التي تفرضها الحياة بين شخصن طوال الوقت. لذا من الممكن بعد فترة من الوقت أن يبدأ الملل بالتسرب في الحياة الزوجية ليصل إلى العلاقة الجنسية ، فتتحول أكثر العلاقات الخاصة بين البشر عمومًا إلى علاقة روتينية تفقد الحب والسعادة وتتحول إلى نوع من تفريغ الشهوة دون أي إمتاع حقيقي.

عن الطيران والديكور وأسرار النجاح وأشياء أخرى.. جولي محمد تتحدث لآخر مترو

لذا فإن المحاولة الدائمة لإحياء شكل العلاقة الحميمة أمر مهم وضروري للغاية. يمكن إحياء العلاقة الجنسية بين الزوجين بعدة طرق مختلفة  من بينها بعض الألعاب الزوجية التي تخرج العلاقة كلها عن الطريق المألوف وتساعد على تحقيق الإثارة والإشباع العاطفي.

في هذا المقال نوضح أهمية الألعاب الزوجية وبعض منها، كما سنوضح سلبيات الألعاب الزوجية إن تم استخدامها بطريقة غير سليمة.

·     أهمية الألعاب الزوجية

  1. بالرغم من البدء في نشر التوعية الجنسية وبالتوعية في أحقية النساء في علاقة حميمية سعيدة إلا أنه ما زالت الكثير من النساء تشعر بالخجل الشديد للتعبير عن احتياجاتهم الجنسية لذا فإن العاب زوجية أو العاب جنسية فقي الفراش تمنحهم فرصة للتعبير عما يدور بداخلهن.
  2. تساعد الألعاب الزوجية في التعرف على رغبات الشريك واحتياجاته بشكل واضح وذلك لأن بعض الألعاب الزوجية تعتمد على الحديث والتعبير.
  3. تساعد على قتل الملل واضفاء روح جديدة من الاثارة على العلاقة الحميمة.
  4. تعمل الألعاب الزوجية على زيادة الترابط بين الزوجين.
  5. تخرج الألعاب الزوجية العلاقة الحميمة عن الشكل النمطي للعلاقة مما ينعكس بالسعادة على الحياة الزوجية.

غادة حسن : هذه نصائحي للنجاح في السوشيال ميديا

بعض الألعاب الزوجية لعلاقة زوجية سعيدة

لعبة التقبيل.. لعبة زوجية مثيرة

هذه واحدة من أبسط الألعاب بين الزوجين والتي تسبب إثارة متزايدة، اللعبة ببساطة هي الاتفاق على كلمة معينة بينكم إذا قال طرف يقوم الطرف الأخر بتقبيله، يمكن تطبيق تلك اللعبة بأشكال عدة من بينها أن تسمعا أغنية سويًا وتقوما بتحديد كلمة معينة عندها يقبل طرف منكم الأخر.

لعبة الصور على النرد

احضر صندوق على شكل مكعب بحجم مناسب وضع صورًا عليه من جميع الجوانب بأوضاع حميمية مثل عناق أو قبلة أو غيرها. ابدأوا بالتناوب على رمي النرد ثم نفذا ما بها من صور.

5 صفات في الأنثى يحبها الرجل

لعبة نرد الاوضاع المضئ - الحياة الزوجية
لعبة الصور النرد من أشهر الألعاب الزوجية

تعصيب العين واليد

كل ما تحتاجه هو طبقة من القماش الرقيق الملمس لتغطية عين الشريك برفق ودلال. اطلب من زوجتك الاستلقاء بشكل يجعل جسدها بالكامل في متناولك ثم قم بالمداعبة والتقبيل في أنحاء جسدها، يمكن تبادل الأدوار بين الزوجين بالطبع.

لعبة التذوق

من السهل أن يعرف كل شريك في العلاقة ما يحبه الطرف الأخر من مذاق، لذا فإن هناك بعض الألعاب الزوجية المثيرة التي احتفت بهذه النقطة جيداً، ولنقل مثلًا ان زوجك يحب طعم العسل، قومي بوضع قطرات من العسل في أماكن جسدك الحساسة وسيقوم هو بلعق تلك النقاط، أو قومي بتعصيب عينه واجعليه يخمن في أي الأماكن وضعتيها.

لعبة البطاقات الزوجية

 لا تحتاج في تلك اللعبة أكثر من عدة أوراق وقلم، قم بكتابة بعض الأمور الحميمة على تلك الأوراق أو رسم بعض الأوضاع الجنسية وبالتبادل بين الزوجين عند سحب بطاقة يقوم بتنفيذ ما بها من أحكام.

لعبة الأسئلة الاختيارية

 تقوم تلك اللعبة على أن يسأل كل طرف شريكه بعض الأسئلة التي تجعله يختار بين أمرين، من المفترض أن تكون الأسئلة عن العلاقة الخاصة بينهما كالأوضاع أو ما يفضله في بداية العلاقة أو حتى الأماكن التي يشعر بإثارة أكبر عندما يقيما بها العلاقة الحميمة، تعتبر تلك اللعبة من أكثر الألعاب الزوجية إثارة.

لعبة الفتاة الجريئة

 ارتدي قطعًا من الملابس الخاصة بحيث تعرفين أنه الذوق المفضل لدى زوجك وقومي بتمثيل بعض المشاهد الجريئة.

لعبة تكبيل الأيدي

تعتمد على تكبيل الأيدي ثم القيام بوضعيات مثيرة.

ماهي الألعاب الزوجية لزيادة الإثارة وتجديد العلاقة الحميمة - مقال
لعبة تكبيل الأيدي لعبة زوجية ممتعة للغاية

هل جسمك سعيد؟! … علي زكريا يتحدث إلينا عن علم السعادة وكيفية التأمل

من فانوس الشمعة لفانوس طمطم..اصل حكاية الفانوس في شهر رمضان الكريم

نهى داوود: أفضل أعمالي لم ينجح حتى الآن.. وهذه هي مثلي الأعلى في كتابة الرواية البوليسية

أول امرأة تحدت العالم وانطلقت إلى الفضاء ومعها الكثيرات حققن المستحيل

فن العرائس..فن مصري أصيل تاريخه منذ الفراعنة حتى وقتنا الحاضر

كيرلس بهجت يتحدث لـ”آخر مترو” عن الإنفلونسرز والدعم النفسي وسرطان الثدي والرجوع للـ ex

لعبة التعرف من جديد من أمتع الألعاب الزوجية

 تعتمد تلك اللعبة على الخيال، حيث يقوم كلا الطرفين بالتخيل أنهما في اللقاء الأول بينهما، ويقوما بتمثيل بعض اللحظات ذات الطابع الرومانسي.

استخدام الريشة.. لعبة زوجية خطيرة لا تفوتها

 أن يمرر زوجك الريشة بخفة ونعومة على جسدك ثم تطلبي منه أن يتوقف في منطقة معينة أو تطلبي منه المداعبة في منطقة معينة.

صندوق المفاجآت لعبة زوجية ممتعة

فكرة تلك اللعبة بسيطة للغاية حيث تقوم بإحضار صندوق وتضع فيه بعض الملابس الخاصة المفضلة لدى زوجك ويختار منها قطعة وهو مغمض العينين ويبدأ في التخيل من ملمسه. من الممكن أيضًا أن تضعي به بعض ألعاب زوجية مثيرة من تلك الموجودة بالمحلات وبعد أن يختراها تقوما بلعبها سويًا.

حجر النرد

 حجر النرد المعرف به 6 أوجه، اختاري لكل رقم منهم فعل حميم معين وقوما بالتبادل برمي النرد ومن ثم تنفيذ الفعل المقابل للرقم.

صراع الوسادات

 العب مع زوجك بالوسادات وكلما خسر أحد منكم يحكم عليه الأخر بشيء يريده، كخلع قطعة من ملابسه أو غزل صريح يعرف أن الأخر يحبه.

الملابس التنكرية

كثرت في الآونة الأخيرة تواجد ملابس تنكرية يمكنك أن تشتريها من ملابس اللانجيري والذي تمثل مشهد معين كأن تكوني ممرضة تقوم بالكشف على المريض أو يكون الزوج الشرطي الذي يحاول القبض على المجرم.

لعبة قص ولزق

تلك اللعبة الشهيرة تتم بأن يبدأ احد الأطراف بالغناء ويقوم الطرف الأخر بتكملة الأغنية وعندما يفشل أحدهما يقوم الأخر بالحكم عليه بحكم معين.

المساج بين الزوجين

يقوم أحد الطرفين باستقبال شريكه وكأنه ذاهب إلى مساج خاص بحي يقوم بتدليكه وعمل مساج خفيف مع بعض اللمسات المثيرة.

لعبة ساعة التوقيف stop watch

تقوم على إحضار ساعة وتحديد وقت زمني لفعل محدد دون فعل غيره حتى الوصول لنهاية الوقت.

 تعرفي على عالم سارة نشأت: دي نصايحي لأي بلوجر عاوز ينجح.. وده رأيي في جروبات الماميز.. والفولورز أذكياء جداً جداً

 قصة ياسمين يحيى مصطفى مع وكالة ناسا .. لماذا أطلقت الوكالة الدولية اسم الطالبة المصرية على كويكب لها؟

200  ألف ريأكت أغضبني على بوست التهنئة ! تفاصيل ترقية مدرس بكلية العلوم التي أشعلت موقع فيسبوك

لعبة السباق

يقوم الطرفان بعمل سباق لمن يصل أولًا إلى غرفة النوم والفائز هو الذي يصل أولًا ويكون له الحق في أن يطلب من الطرف الأخر طلب معين وعلى الطرف الأخر أن ينفذه، وهي ضمن العاب زوجية جريئة للغاية يمكنك من خلالها أن تقضي ليلة مختلفة مع زوجك.

لعبة الأرقام ضمن أشهر 10 ألعاب زوجية

من الألعاب الزوجية كذلك أن تكتبي على ورق صغير الأرقام من 1 ل 5 مث لا على أن يشير كل رقم لمكان معين داخل الجسم وعند اختيار الرقم يقوم الطرف الأخر بمداعبة تلك المنطقة.

مساقة الطبخ

لعلك شاهدت على الشاشات وفي كل المسلسلات ذات الطابع الرومانسي كيف يكون الجو عندما يطبخ الزوج لزوجته أو عندما يتشاركان المطبخ لوقت معين.

مشاعر سلبية قد يسببها الافراط في استخدام الألعاب الزوجية

إن فكرة الألعاب الزوجية قائمة بالأساس للتجديد في شكل العلاقة الحميمة ولإضفاء المزيد من المتعة والإثارة لدي الزوجين ولكسر حاجز الروتين والملل الذي من الوارد أن يصيبهما في بعض الأوقات.

وبالرغم من كل تلك الفوائد التي تحدثها الألعاب الزوجية، يبقى السؤال هل من الممكن أن ينقلب السحر على الساحر ويؤدي الإفراط في استخدامها إلى أضرار ومشاكل أو سوء في العلاقة الحميمة؟ هذا ما نوضحه لك في السطور القادمة.

إن الإفراط في استخدام الألعاب الزوجية له بعض الأضرار من بينها:

  1. التعود على أن الألعاب الزوجية هي الشكل الطبيعي والذي يضمن للعلاقة الحميمة أن تنجح وأن تكون مرضية قد يتسبب في شعور بعدم الثقة لأحد الطرفين بحيث يشعر أن وجوده غير كاف وأنه شخصيًا غير مثير للطرف الأخر مما يؤثر على العلاقة الحميمة والعلاقة الزوجية كلها بشكل سلبي.
  2. ككل  أنواع الإدمان، التعود الشديد والاستخدام المفرط للألعاب الزوجية من الممكن أن يحولها إلى إدمان لدي أحد الزوجين أو كلاهما مما قد يؤثر فيما بعد على شكل العلاقة ويسبب عدم الإحساس بالرضا حتى في أثناء ممارسة الألعاب الزوجية .
  3. الاستخدام العنيف أثنا ممارسة الألعاب الزوجية خاصة مع ازدياد الإثارة قد يؤدي إلى إصابات عنيفة وأثار عنف على الجسد مما يسبب بعض الألم.
  4. استخدام بعض المنتجات والملابس- كالملابس التنكرية مثلًا-سيئة الجودة قد يسبب الكثير من المشاكل الجلدية لحد يصل إلى إصابات في المناطق الحساسة، لذا ينصح باستخدام أدوات جيدة الصنع ومنتجات أثبت أنها صالحة للاستخدام .

بالنهاية تعد العلاقة الحميمة واحدة من العلاقات الفطرية التي جبل الله الإنسان عليها ومن المهم الاهتمام بها للحصول على حياة مستقرة وسعيدة.

الألعاب الزوجية : أسرار تجديد العلاقة الزوجية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.