فيلم إنكانتو Encanto فيلم انيميشن 2021 كامل HD .. شاهد الآن إنكانتو Encanto

0

فيلم إنكانتو Encanto فيلم انيميشن 2021 كامل HD .. شاهد الآن إنكانتو Encanto: هو فيلم رسوم متحركة أمريكي قادم من إنتاج شركة استديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة. الفيلم من إخراج بيرون هوارد وجاريد بوش، ومن أعمال المخرج هوارد بوش أيضًا فيلم زوتوبيا Zootopia وفيلم بولت Bolt، كما اشترك المخرج جاريد بوش مع هوارد بوش في كتابة فيلم زوتوبيا Zootopia، وقام بكتابة فيلم موانا Moana.

بداية فيلم إنكانتو فيلم انيميشن Encanto

أدى صوت بطولة الشخصيات في فيلم إنكانتو Encanto فيلم انيميشن ستيفاني بياتريس، ويلمر فالديراما، ديان غيريرو، أنجي سيبيدا ولين مانويل ميراندا. كما أن الموسيقي من تأليف جيرمين فرانكو وأيضًا لين مانويل ميراندا. ومن المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 24 نوفمبر 2021 و يوم 25 نوفمبر 2021 في مصر كما هو متداول.

يتكون الفيلم من مائة وتسع دقائق من الكوميديا والموسيقى والفانتازيا والمغامرة، كما صنف الفيلم في قائمة الأفلام العائلية الكوميدية ليكون رفيقًا لكل عائلة في حال تجمعهم معًا في إحدى الليالي لقضاء سهرة عائلية مستمتعين بأحد القصص العائلية ومغامراتهم.

شاهد أيضاً على آخر مترو

مشاهدة فيلم نيمو مدبلج كامل .. أبطاله مصريون ! وأهم نصائح فيلم البحث عن نيمو

مشاهدة فيلم الفار الطباخ | لينجويني وريمي و”خلطبيطة بالصلصة”.. فيلم الفار الطباخ حياة كاملة

أحداث فيلم إنكانتو Encanto فيلم انيميشن

يتسامرون بأغانيه حتي تصبح لغة تواصل بينهم، فكما هو معلوم أن الموسيقي والأغاني أقرب لغة تواصل من قلب الإنسان وأكثرها ثباتًا في ذاكرته. تدور قصة الفيلم حول حكاية عائلة غير عادية، عائلة مادريجال الذين يعيشون مختبئين في جبال كولومبيا، في منزل ساحر يقع في بلدة نابضة بالحياة، في مكان ساحر رائع يسمى Encanto.

لقد أنعم سحر Encanto على كل طفل في العائلة بهدية فريدة من القوة الفائقة إلى القدرة على الشفاء. جميع الأطفال باستثناء طفل واحد، ميرابل. ولكن عندما تكتشف أن السحر المحيط ب Encanto في خطر، قررت ميرابل أنها مادريجال العادية الوحيدة ، قد تكون الأمل الأخير لعائلتها الاستثنائي.

مشاهدة فيلم ريش كامل HD .. مشاهدة فيلم ريش الحاصل على جائزة النقاد في كان

قصة فيلم إنكانتو فيلم انيميشن Encanto

تتناول قصة فيلم إنكانتو فيلم انيميشن Encanto موضوعًا هامًا وهو أن الاختلاف ليس بالضرورة أن يكون عارًا، كما هو في حال بطلتنا المنتظرة ميرابل التي نشأت في عالم سحري بدون سحر، فهي بين أهلها وعائلتها وجيرانها وأصدائها وحيدة مختلفة، ولكن في الوقت نفسه هذا الاختلاف هو المنقذ الوحيد لبلدتها. تلك الرسالة كفيلة بأن تجعله فيلمًا رائعًا ومناسبًا للعائلة.

لعلها تستفيد فقط بطريقة لمعاملة أطفالهم حتي وإن كانوا مختلفين عنهم، تساند كل الآباء الذين لا يرون أطفالهم مميزين، تساعدهم في إظهار البطل داخلهم كما في حال ميرابل. كما تعطي للأطفال أملًا في عدم الشعور بالوحدة، تجعلهم أكثر ثقةً وحبًا لأنفسهم، وأكثر إيمانًا في أنهم ذات يوم قادرون علي استخدام ذلك الاختلاف -الذي ظنوا أنه نقمة في يوم من الأيام- في الخير ولتحقيق هدف سامٍ باتوا يحلمون به، فينتشلهم من أفكارهم السوداوية ومن ظلمتهم التي ظنوا ألا مخرج لها.

فيلم إنكانتو فيلم انيميشن Encanto

بالطبع مازال يوجد الكثير من الأحداث المثيرة والمغامرات المنتظرة لمعرفة الرؤية التي يريد مؤلفو الفيلم توصيلها وتسخير تلك العائلة لتمثيلها بصورة معانٍ ومشاعر حماس وحب تجمع بين جميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم. لم يتم تقييم الفيلم بعد ز

ولكن من المتوقع أن يحصل علي تقييم عالٍ علي موقع IMBd وذلك بسبب قصته المميزة وانتظاره بشغف من قبل متابعي والت ديزني. لا يوجد تعليقات أو آراء سلبية إلى الآن حول الفيلم بسبب عدم عرضه بعد ولكن كما نعلم أنه لا يوجد شئ يلتف حوله الناس أجمعين؛ لذلك سنطلعكم علي كل جديد خاص بالفيلم فور عرضه.

فيلم انكانتو Encanto يحقق 240 مليون دولار في دور العرض

حقق فيلم انكانتو Encanto الكثير من النجاح حينما تم طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم وذلك في شهر نوفمبر الماضي، وقد تخطت إيراداته 240 مليون دولار، كما حصل على العديد من الجوائز من ضمنها جائزة جولدن جلوب لأفضل أفلام انيميشن.

بالإضافة إلى حصول فيلم انكانتو Encanto على جائزة المجلس الوطني للمراجعة على اعتبار أنه أفضل فيلم من الأفلام الأنميشن التي تم طرحها مؤخراً، كما أنه قد تم ترشيحه لثلاثة جوائز أوسكار من ضمن فئات أفضل فيلم رسوم متحركة، فضلاً عن اعتبار أغنيته الأصلية أنها أفضل أغنية بما فيها من مؤثرات وموسيقى تصويرية من بين الأفلام الأخرى، Dos Oruguitas وهي من غناء سيباستيان ياترا.

شاهد أيضًا على موقعنا:

فيلم إنكانتو Encanto فيلم انيميشن 2021 كامل HD .. شاهد الآن إنكانتو Encanto

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.