مشاهدة فيلم The Addams Family 2 عائلة آدم 2 2021.. كل ما تريد من أفلام أنيميشن 2021

في العام 2021 عارضت العديد من أفلام أنيميشن 2021 جديدة لكن من بين الأفلام التي أحدثت ضجة كان فيلم عائلة آدم 2 أو The Addams Family 2. والتي تستكمل فيه العائلة حضورها المميز عادت العائلة المخيفة المفضلة لدى الجميع في تكملة الكوميديا ​​المتحركة.

قصة الجزء الثاني من فيلم The Addams Family 2 عائلة آدم 2

في الجزء الجديد من الفيلم الشهير، نجد Morticia و Gomez مذهولين لأن أطفالهما يكبرون ويتخطون العشاء العائلي ويستهلكون تمامًا “وقت الصراخ”. لاستعادة سنداتهم ، قرروا حشر يوم الأربعاء ، بوجسلي ، والعم فيستر والطاقم في العربة المسكونة بهم وضربوا الطريق لقضاء عطلة عائلية واحدة بائسة. تخرجهم مغامرتهم عبر أمريكا من عنصرهم إلى قتالات مرحة مع ابن عمهم الشهير ، It ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الغريبة الجديدة. ما الذي يمكن أن يحدث خطأ؟

جاءت الانتقادات لاذعة في حق فيلم The Addams Family 2 عائلة آدم 2 التي تقترب مدة عرضه من الساعة ونصف الساعة ، وبخاصة على موقع المراجعات العالمي الطماطم الفاسدة حيث جاء على لسان نقاد ومشاهدين أن الفيلم في العموم في مستوى عادي ليس مميزاً على الإطلاق فقال ستيفن “ليس فظيعًا، ولكن من سوء حظ النكات أن تصبح مهدئة بشكل متزايد وانفصالها عن كل من الحبكة والشخصيات أثناء تقدمها”، بينما علقت روز “القصة ليست فظيعة تمامًا والموهبة الصوتية مقبولة ، لكن روح الدعابة في المرحاض منخفضة الحاجب والحشو الطائش يجعل هذا الشخص يشعر وكأنه جليسة أطفال أخرى مصنعة من مصنع الرسوم المتحركة.”. فيلم أنيميشن 2021

تُظهر المشاهد الختامية لفيلم أنيميشن 2021 فيلم The Addams Family 2 عائلة آدم 2 عائلة آدامز في رحلة عائلية حول العالم ، بما في ذلك بيزا وسور الصين العظيم وسيدني ويوكاتان وباريس وموسكو وأهرامات الجيزة ولندن ودلهي وغيرها ، مصحوبة بـ “موضوع عائلة آدامز” . يتم عرض كلمات الأغاني في الأسفل ويقوم Thing بعرضها من أجل الغناء الطويل.

عادت العائلة المخيفة المفضلة لدى الجميع في تكملة الكوميديا ​​المتحركة The Addams Family 2. في هذا الفيلم الجديد ، نجد Morticia و Gomez في حالة ذهول لأن أطفالهما يكبرون ويتخطون العشاء العائلي ويستهلكون تمامًا “وقت الصراخ”. لاستعادة سنداتهم ، قرروا حشر يوم الأربعاء ، بوجسلي ، والعم فيستر والطاقم في العربة المسكونة بهم وضربوا الطريق لقضاء عطلة عائلية واحدة بائسة. تخرجهم مغامرتهم عبر أمريكا من عنصرهم إلى قتالات مرحة مع ابن عمهم الأيقوني ، وتكنولوجيا المعلومات ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المبتذلة الجديدة. ما الذي يمكن أن يحدث خطأ؟

أبطال فيلم نيمو المصريين .. وأهم نصائح فيلم البحث عن نيمو

لينجويني الفار الطباخ شاهد فلم الفار الطباخ .. قصة الفيلم واقتباسات منها وأشياء لا تنسى مهما مرت السنوات

حبال الحب .. شاهد الآن فيلم حبال الحب الذي يتناول تكوين الصداقات بلا حديث

مشاهدة فيلم all of us .. الصداقة والشجاعة ومواجهة المشاكل في أشهر فيلم انيميشن

فريق عمل فيلم The Addams Family 2 عائلة آدم 2

المخرجان جريج تيرنان / كونراد فيرتون

إنتاج جبل بيرمان و كونراد فيرتون

تأليف دان هيرنانديز وسوزانا فوغل

معلومات أساسية عن فيلم The Addams Family 2 عائلة آدم 2

(فكاهة مروع ووقح | لغة | عنف)

تاريخ الإصدار (المسارح):1 أكتوبر 2021  واسع

تاريخ الإصدار (التدفق):1 أكتوبر 2021

شباك التذاكر (إجمالي الولايات المتحدة الأمريكية):56.0 مليون دولار

فيلم The Addams Family 2 عائلة آدم 2

مراجعات حول الفيلم

  • باستثناء عم كرول ذو النغمات الرخوة ، فإن العمل الصوتي سطحي ، حيث يقترب خطاب ثيرون السبع أخوات من تدنيس المقدسات.
  • كان علي أن أعود إلى ملاحظاتي لتذكير نفسي بما حدث حتى في الفيلم. الاجابة غير كافية.
  • قد يكون فيلمًا تجاريًا مكثفًا وقوطيًا على الرسوم الكاريكاتورية الفردية لتشارلز آدامز ، والتي نُشرت لأول مرة في The New Yorker في عام 1938 ، لكنها بقيت وفية في المكان الأكثر أهمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى