زواج بيج رامي بالثانية بين حقيقة وإشاعات غير مسؤولة ومقارنته مع محمد صلاح

زواج بيج رامي بالثانية بين حقيقة وإشاعات غير مسؤولة ومقارنته مع محمد صلاح

ربما تعود بيج رامي بطل كمال الأجسام المصري أن يكون محور الحديث في الشارع المصري، وعلى محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي، وهو ما حدث أيضاً خلال خلال اليوم الفائت، لكن هذه المرة ليس بسبب بطولة أو ميدالية جديدة كما اعتدنا منه، ولكن بسبب زيجته الثانية التي قلبت السوشيال ميديا رأساً على عقب.

بدأت الحكاية حين تصدر اسم البطل المصري ممدوح السبيعي المعروف باسم بيج رامي الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021» محركات البحث بخبر زواجه الثاني، وربما كان الأمر مر مرور الكرام لولا نفي أخيع للمسألة برمتها، ثم إثباتها، ثم نفيها مرة أخرى.

ولعل ما زاد الأمر حيرة هو أن صور من عقد القران كانت قليلة للغاية، ومن الواضح أنه لم يحضر فرح بيج رامي الثاني سوى عدد قليل جداً الذي أشعل الشرارة حول زواج بطل «مستر أولمبيا للنسختين 2020 و2021» انقسم حولها الرواد، بين انتقاد اللاعب لزواجه مُجددًا على زوجته الأولى، وشريكة مشواره، وبين الزعم بأن الأمر مجرد مشهد تمثيلي، ليس أكثر.

مشاهدة فيلم ريش كامل HD .. مشاهدة فيلم ريش الحاصل على جائزة النقاد في كان

كان الدكتور عبد الله السباعي شقيق «بيج رامي»، رد على الأمر، مؤكدًا أن الصور المنتشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بزواجه غير حقيقية، وإنما مشهد ضمن عمل فني جديد يشارك به البطل.

حالة من الصدمة، انتابت مروة المغربي، زوجة بيج رامي، مؤكدة أنها تفاجأت من الأمر.

وأشارت «المغربي»، في تصريح للوطن المصرية، إلى أنها متفاجئة من تداول تلك الصور، التي لا تعرف عنها شيئا، ولا تعرف حقيقتها، قائلة: «صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني».

وأكدت مصادر صحفية أن الأمر تم بالفعل، بدون حضور الأهل، داخل أحد الفنادق الشهيرة بالإسكندرية على البحر، وأن اللاعب اصطحب الزوجة الثانية لقضاء شهر العسل.

مقارنة بين بيج رامي ومحمد صلاح

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور زفاف لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» يرتدي بدلة زفاف بجانب عروسه مرتدية فستان الزفاف، والتي أثارت الجدل بسبب تصريح شقيق بيج رامي الذي نفى الواقعة وأكد أن الصورة جزء من عمل فني يشارك فيه بيج رامي.

لكن اللافت أن مواقع التواصل تجاوزت تداول أخبار الزيجة الثانية لبيج رامي إلى مقارنة حياته الأسرية بحياة النجم المصري العالمي محمد صلاح، في إشارة واضحة إلى الاستقرار الأسري الذي يتمتع به محمد صلاح والذي يتجلي في ظهور زوجته وابنته معه في أغلب مناسباته.

زواج بيج رامي

زواج بيج رامي

زواج بيج رامي

محمد صلاح وبيج رامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى