إمام سابق للحرم المكي يروج بشكل جديد لموسم الرياض.. وتركي آل الشيخ يحتفي به

إمام سابق للحرم المكي يروج لمحاكاة لعبة إلكترونية في موسم الرياض ! – آخر مترو

مفاجأة كبيرة فجرها ظهور الشيخ عادل الكلباني، الإمام السابق للحرم المكي في فيديو ترويجي لموسم الرياض نشره المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية على حسابه على منصة تويتر.

وقد حقق الفيديو الذي ظهر فيه الكلباني حتى الآن ما يقارب 5 ملايين مشاهدة.

يروج الإمام السابق للحرم مناطق الفعاليات في موسم الرياض، والتي تحاكي لعبة افتراضية شهيرة باسم “فيلد كومبات”، وقد شارك في الفيديو نجوم كرة وفنانون مثل محمد الدعيع وسعد العويران وخالد عبد الرحمن وخبير الفلك خالد الزعاق.

وتحتوي منطقة الفعاليات التي روج لها الفيديو على حلبة مخصصة لقتال الروبوتات التي يقودها الزوار عبر أياد لا سلكية يتحكمون بها، إضافة إلى عدد من الألعاب المخصصة لمحاكاة الرماية بتقنيات مستوحاة من ممارسات تدريب الرماية بالأسلحة الحقيقية.

200 ألف ريأكت أغضبني على بوست التهنئة ! تفاصيل ترقية محمود مرسي المدرس بكلية العلوم التي أشعلت فيسبوك

مع اقتراب الهالوين: هل نخاف حقاً من المهرجين؟ .. علماء النفس يكشفون لك الحقيقة!

لماذا يتساقط الشباب عبر الشقوق؟ تعرف على هذه الأعراض النفسية

5 صفات في الأنثى يحبها الرجل

وكان المستشار تركي آل الشيخ نشر على حسابه الرسمي بموقع تويتر العالمي معلقاً على الأمر “لا تجووون”، في إشارة تحفيزية لدفع متابعيه لحضور فعاليات موسم الرياض.

وعقب نشر الفيديو، أعاد عادل الكلباني نشره على صفحته، وعلق: “ظنك يمدي (بإمكاني) أروح لهوليود؟”.

تعليق الكلباني حظي برد من تركي آل الشيخ الذي كتب على صفحة الكلباني قائلا: “صراحة أنا عن نفسي بحسب حسابك يا غالي في أي شيء قدام”.

وبدأت فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية الأسبوع الأخير من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي تحت شعار “تخيل أكثر”، حيث اكتظت ساحات المهرجان بحضور جماهيري، وسط أجواء ترفيهية وخيالية أبهرت الجميع، ضمت أكثر من 1500 مؤد بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة “السامري”.

ويضم الموسم العديد من الفعاليات المنتقاة التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع، حيث تستمر العروض والفعاليات على مدار 4 أشهر، وتتميز بالتنوع وتضم المطاعم والمقاهي الفاخرة والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى