نتيجة مسابقة أشرف الخمايسي للقصة القصيرة

نتيجة مسابقة أشرف الخمايسي للقصة القصيرة : أعلن الكاتب أشرف الخمايسي نتيجة الدورة الأولى من الجائزة الأدبية التي تحمل اسمه، والتي تخصصت في جنس القصة القصيرة.

وجاءت النتيجة، وفق المنشور الذي نشره عبر حسابه الشخصي، “انتهت لجنة تحكيم الدورة الأولى J”جائزة الخمايسي للقصة القصيرة”، المكونة من الثلاثة السادة المحكمين: الجزائري الدكتور “إلياس بليح”، أستاذ “علوم اللسان العربي” بجامعة “الإخوة منتوري” قسنطينة، والفائز بالجائزة الأولى في مسابقة الشعر من مؤسسة “البابطين”، الدورة المقامة بجامعة “الجزائر” عام 2006 الميلادي، وله ديوان مخطوط موسوم: “أفق الانتظار”، نشرت منه قصائد متفرقة في عددين من مجلة “شؤون أدبية”، التي يصدرها اتحاد أدباء وكتاب “الإمارات”. والمصرية الأستاذة “رانيا اللبودي”، معلمة أولى لغة عربية، وباحثة ماجستير، لها مقالات عديدة نشرت بصحف ورقية وإلكترونية، ولها مجموعة قصصية فازت بجائزة دار “الجمل” للنشر والتوزيع، قبل أن تفوز روايتها “الساعة بعد الصفر” بجائزة “خيري شلبي”، وتصدر عن دار “البورصة” للنشر والتوزيع. والمصري الأستاذ “زكريا صبح”، عضو “اتحاد كتاب مصر”، وعضو مجلس ادارة نادى “القصة”، و عضو فى كثير من الصالونات الأدبية الأخرى، وصدر له ثمان مجموعات قصصية وكتاب مذكرات بعنوان “حرفى بين الادب والخشب”. نتيجة مسابقة أشرف الخمايسي للقصة القصيرة

تقدم الآن إلى جائزة ساويرس الثقافية في الرواية والقصة والمسرح والسيناريو والنقد

تعرف على أهم شروط التقدم لجائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي

نتائج مسابقة أشرف الخمايسي للقصة القصيرة

إلى اختيار القائمة القصيرة، مكونة من 12 قصة، وهي: ” صورة معها ” يسري عبدالسلام صبري. ” القربان ” علياء هيكل ” ليل آخر ” منى قابل ” الآخر ” حسن رضا إمام ” آثام ” نورهان ياسر ” ناقة السيد ” حسني الجهيني ” الثمن ” هبة الله محمود ” ليمون ” محمد عرفات ” شجرة وكرسي ” علي الفقي ” قطونيل على حبل غسيل ” نورهان صلاح ” ذاكرة الشتاء العنيد ” جيهان السيد ” قبل حلول المساء ” محمد علي حسين الطماوي. نتيجة مسابقة أشرف الخمايسي للقصة القصيرة

ونلفت الانتباه إلى أن قصص هذه القائمة القصيرة تطبع جميعا في كتاب واحد، بإذن الله، بمعرفة ورعاية دار “المكتبة العربية” للنشر والتوزيع، ويصدر ويتوافر في معرض “القاهرة” القادم بإذن الله.

وسيكون لي شرف المشاركة بقصة قصيرة في هذا الكتاب المأمول. في أول الشهر القادم ، نوفمبر، نعلن اسم القصة الفائزة بالمركز الأول وجائزة مالية بسيطة “على أد الإيد”.

نتيجةمسابقة أشرف الخمايسي للقصة القصيرة

مبروك للفائزين والفائزات. وشكرا كبيرة جدا للمحكمين الثلاثة الأفاضل، الذين بذلوا كل هذا الجهد تطوعا دون مقابل مادي يذكر، غير أنهم استحوذوا على كل حبنا وإعزازنا وتقديرنا. والعبد لله، بشكل شخصي، ممنون لهم كل الامتنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى