كورسات أونلاين مجانا بشهادات معتمدة .. كورس إنجليزي – كورس إكسل – كورس لغة فرنسية

كورسات أونلاين مجانا بشهادات معتمدة تقدمها العديد من المنصات والمواقع على الإنترنت، حيث أصبح في الآونة الأخيرة التعليم عن بعد هو هدف يسعى إليه العديد من الناس. كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة.. كورس إنجليزي مجاني + كورس إكسل مجاني + كورس لغة فرنسية مجاني .

انتشرت الكورسات المجانية بشهادات معتمدة أونلاين بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من أنها أصبحت معروفة للجميع، لكن هناك أيضا بعض الناس يكون لديهم بعض التخوفات التي ليس لها أي أساس من الصحة، مثل:اعتقادهم أن هناك مواعيد معينة لهذه الكورسات المجانية ويجب الالتزام بها. كورسات أونلاين مجانا بشهادات معتمدة

هناك العديد يعتقد أن هذه الدورات تكون مكلفة وتكون تكلفتها كبيرة إلى حد ما بالرغم من كونها مجانية تماما.من الواضح أن هذه الأسباب ليس لها أى أساس من المنطق وليس لها أي أساس من الصحة، وذلك لان هناك كورسات مجانية عديدة يحصل عليها الفرد بشهادات معتمدة من على الإنترنت ويكون معترف بها عالميا.ما نحتاجه للكورسات التدريبية المجانية أونلاين أهم شيء في الكورسات الأونلاين هو:

1- امتلاك جهاز كمبيوتر أو لابتوب أو هاتف ذكي.

2- إنترنت سريع لعدم حدوث مشاكل مثل انقطاع الانترنت.

3- التركيز بشكل جيد للاستفادة على قدر الامكان من هذه الكورسات المجانية.

4- مكان هادئ لا يكون فيه اي أشياء مزعجة حتى يساعد على التركيز.

كل هذه الطلبات بسيطة وليس فيها أي شيء من التعقيد، ويسهل على كل فرد توفير هذه الطلبات، حتى يتمكن من الاستفادة من الكورسات المجانية الاونلاين، حيث أنها من أهم الأشياء المقدمة على الإنترنت بل وأفضلها على الإطلاق.مواقع تمنح كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدةلكل شخص يبحث عن كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة فهناك العديد من المواقع العربية والأجنبية تقدم هذه المميزات، وهذا هو محور موضوعنا، وسوف نتحدث عن هذه المواقع باستفاضة.

تقدم منصة إدراك العديد من الكورسات المجانية أونلاين مرفقة بشهادات معتمدة، ومن بين هذه الكورسات المجانية مايلي:برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي: هذا البرنامج ليس له مدة محددة وعدد ساعاته يكون 120 ساعة.

كورس لغة انجليزية مجانا

كورس اللغة الإنجليزية المجاني هو برنامج مقدم من منصة إدراك، وقد تم تطويره بشكل مخصوص لمساعدة الطلاب الذين يتحدثون باللغة العربية، وتلبية اهتماماتهم.يساعد هذا البرنامج على تعلم اللغة الإنجليزية وتنمية المهارات فيها، ويكون ذلك ضمن القراءة والاستماع والكتابة والكلام، فضلا عن ذلك مهارات التواصل والاتصال مع الآخرين.هذا البرنامج ينقسم الى 6 مستويات وتضمن فئة عمرية متنوعة وتزداد صعوبة هذه المستويات كلما كان مستوى المتعلم متقدما فيها، وذلك يكون من المستوى الابتدائي إلى المستوى فوق المتوسط، أي من المستوى A1 بعد ذلك A1+ ومستوى A2 ومستوى B1 ومستوى B1+ وينتهي بمستوى B2 ويسمى مستوى فوق المتوسط.لاحظ برنامج اللغه الإنجليزية التفاعلي على تحسين جميع المهارات المتعلقة باللغة الإنجليزية، مثل مهارات الكتابة والقراءة والمحادثة والاستماع، ويعتمد في ذلك على منهج صوتيات يقوم بتعليم الأبجدية وفك الرموز المتعلقة بالحروف والقراءة والكتابة في المستوى الأول، ومع تقدم مستواك تزداد المعرفة والمهارات في اللغة الإنجليزية لديك.
كورسات أونلاين مجانا بشهادات معتمدة

وتوافق التقنيات المتعلقة بالتدريس في هذا البرنامج الذي يقدم كورس إنجليزي مجاني على الكفاءات المطلوبة في القرن الواحد والعشرين والتي تعطي تجربة علمية شاملة، وتراعى أيضا الخصائص الجسدية والتعليمية والعاطفية واللغوية للمتعلمين البالغين، وتتضمن هذه الكفاءات حل المشكلات والإبداع والتواصل والتفكير الناقد ويستطيع الطلاب تقديمها بمجرد الانتهاء من كل مستوى، بالإضافة الى ذلك هناك عناصر تعليمية متنوعة مستخدمة في هذا البرنامج عن طريق خلق فرص تعلم تعتمد عليه الأنشطة التفاعلية والتعليمية والفيديو.ويصعب برنامج اللغة الإنجليزية المقدم من المنصة إلى خلق نتائج واقعية تناسب توقعات المتعلمين، وذلك بجانب تقديم محتويات تتضمن نوع من التحدي حتى تكون تجربة تعليمية تشجع الطلاب على معرفة مهارات جديدة وأيضا القيام بتطبيقها بطريقة عملية.

وعقب الانتهاء جميع المستويات في هذا البرنامج سيكون المتعلم قادراً على استعمال المهارات اللغوية بسهولة، وايضا سيتمكن من فهم محادثات اللغة الإنجليزية وعمل بحوث واستكمال الدراسات الاستقصائية.وبالحديث عن اللغه الانجليزيه فهي تعتبر ثالث أكثر لغات العالم تحدثا، و بتعلم اللغة الإنجليزية سوف يتمكن الإنسان من تحسين حياته المهنيه والشخصيه، بالإضافة إلى أنها تستخدم في السفر كلغة أساسية.وتشمل الخطة الدراسية للبرنامج ما يلي: المستوى الأول: (A١) التمهيدي للمبتدئينالمستوى الثاني: (+A١) الابتدائيالمستوى الثالث: (A2) فوق الابتدائيالمستوى الرابع: (B1) ما قبل المتوسطالمستوى الخامس: (+B1) المتوسطالمستوى السادس: (B2) فوق المتوسط ​​كورس الإكسلمدّة الكورس المجاني 20 أسبوعًا، وعدد الساعات المطلوبة 6 ساعات، ومستوى متوسط.

كورسات أونلاين مجانا بشهادات معتمدة

كورس إكسل Excel مجاني

تقدم منصة إدراك كورس الاكسل المجاني Excel وهو مكون من ستة مساقات وهي عبارة عن: برمجة اكسل باستخدام لغة (VBA).حيل ووظائف برنامج اكسل.تحليل البيانات باستخدام اكسل.لوحة المعلومات في برنامج اكسل Excel Dashboards. الجداول الإلكترونية في اكسل. مهارات متقدمة في الإكسل Microsoft Excel .

سوف يساعد هذا البرنامج المتعلم على تعلم برنامج الاكسل من الصفر للاحتراف، وذلك عن طريق المساق الأول المخصص للمبتدئين، والذي يميز طريقه إنشاء الجداول الإلكترونية و تطوير أعمال عن طريق استعمال المعادلات وأيضا استخدام المعادلات المصفوفية.في المسابقه الثاني سوف يتمكن المتعلم احتراف برنامج اكسل وسوف يتعرف أيضا على لوحة القيادة VBA Environment، بالإضافة إلى طرق ترجمة التعليمات البرمجية واستعمال وحدات الماكرو ايضا طريقة توظيف البرمجة في الأعمال والتقارير.انا عن المسابقه الثالث فهو يوضح تعريف لوحة القيادة وجداول ومخططات برنامج اكسل وأيضا طريقة بناء لوحة القيادة.وفيها المساق الرابع سوف يصل المتعلم الاحتراف في برنامج إكسل ويتعلم طريقة تحليل البيانات باستخدام (Add-Ins)، طريقة عمل معالج اكسل وايضا تحليل بيانات اكسل والجدول المحوري، والجزء المالي.

أما الجزء الخامس فهو يقدم مهارات متقدمة في برنامج الاكسل مثل استخدام (Text Functions)، و طريقة استرجاع البيانات من مصادر متنوعة ودمجها في العرض التقديمي المرئي، وأيضا معرفه استعمال الجداول الإلكترونية والمخططات والرسم البياني.

وفي المساق السادس وهو المساق النهائي يقدم لنا الموقع طريقه تنسيق الجداول عمل تقرير استخدام أدوات التقرير والدوال المتقدمة فضلا عن معرفة التعامل مع المخططات في الأكسل Excel .

أما عن الخطة المتبعة في دراسة برنامج الاكسل فهي كالتالي: المساق الأول: الجداول الإلكترونية في برنامج إكسل (Excel).المساق الثاني: مهارات متقدمة في الإكسل (Excel).المساق الثالث: مهارات متقدمة في الإكسل ٢ (Excel).المساق الرابع: برمجة إكسل باستخدام لغة (VBA).المساق الخامس: لوحة المعلومات في برنامج إكسل (Excel Dashboards).المساق السادس: تحليل البيانات باستخدام برنامج إكسل (Excel).

كورس اللغة الفرنسية المجاني كورسات أونلاين مجانا بشهادات معتمدة

يتم تقديم كورس اللغة الفرنسية المجاني لمدة مفتوحة وعدد ساعات 20 ساعة للمبتدئين.تعد اللغة الفرنسية لواء مهمة حيث وصل عدد المتحدثين باللغة الفرنسية في جميع انحاء العالم الى 300 مليون وهي تحتل المكان التاسعة بين اللغات الأكثر نطقا في العالم.

وتقدم المنصة مساق اللغة الفرنسية من معهد الفرنسي في الأردن والذي يعتمد على تعليم اللغة كلغة أجنبية (Français Langue Étrangère)، وتجعل المتعلم يتمكن تعريف أنفسهم وتقديم الآخرين ومعرفة البلدان والمدن والساعة ووصف الشخصية.

يقدم كورس اللغة الفرنسية المجاني من إدراك مبادئ اللغة الفرنسية، والأرقام ومعرفة الأبجدية، واستخدام الفعل ومعرفه تصريفاته، وأيضا معرفة قواعد التأنيث والتذكير، ويتطرق أيضا إلى الجنسيات والأماكن وحروف الجر والمهن، بالإضافة إلى ذلك يتعلم الشخص طريقه تركيب الجملة البسيطة ومعرفة طريقة نفيها، وأيضا طرق التعبير عن الأحاسيس المتنوعة وأدوات التعريف والتنكير وتعريف النفس والقدرة على وصف المظهر الخارجي. كورسات أونلاين مجانا بشهادات معتمدة

جائزة أنطون سعادة 2021 بقيمة 1400 دينار أردني .. تقدم الآن إليها برابط مباشر

تقدم الآن إلى جائزة ساويرس الثقافية في الرواية والقصة والمسرح والسيناريو والنقد

تعرف على أهم شروط التقدم لجائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى