19 سبتمبر اليوم العالمي للحديث مثل القراصنة .. ماذا تعرف عن هذا اليوم !

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي  لرجل القمامة و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي للحديث مثل القراصنة. 


حان وقت التحدث مثل يوم القراصنة ، وهذا يعني أن الوقت قد حان لنهب وشرب الروم! كان القراصنة في غاية الغضب في السنوات الأخيرة ، ومن هذا الغضب جاءت فكرة مجنونة وقرصنة تمامًا. يجب أن يكون هناك يوم مخصص للحفاظ على لغة القرصنة حية ، والأهم من ذلك تقليد القرصنة.

تاريخ اليوم العالمي للحديث مثل القراصنة


كان ذلك في 6 يونيو 1995 ، وكان هناك مجموعة من الرجال يلعبون كرة المضرب ، وطوال الوقت كانوا يهتفون مشجعين لبعضهم البعض. في هذا اليوم بالذات ، ولأسباب غير معروفة لهم ، بدأوا في الصراخ بالعامية القرصانية على بعضهم البعض. من هناك ، اكتسبت نوعًا ما حياة خاصة بها ، وأدركوا بنهاية اللعبة أنه من الضروري إنشاء عطلة للاحتفال شجعت على استخدام مثل هذه اللغة العامية الرائعة. كان أول شيء يحتاجونه هو موعد ، وحدث أن التاريخ المحدد كان عيد ميلاد زوجته السابقة.

على مدى السنوات السبع التالية ، كرموا هذه العطلة ، في غموض نسبي ، حتى حدثوا على عنوان البريد الإلكتروني لأحد Dave Barry ، وهو كاتب عمود مشترك ومؤلف لعدد كبير من الكتب. لقد كان أيضًا فرحانًا ، مثل أي قرصان جيد. من هناك ، كان التاريخ كله ، روج ديف باري للعطلة ، وكانت سنة بعد أخرى رائعة حيث يحتفل الناس في جميع أنحاء البلاد بهذه العطلة الميمونة.

كيفية الاحتفال بيوم Talk Like A Pirate


حسنًا يا صديقي ، يكون الاحتفال بالكلام مثل يوم القراصنة سهلاً مثل يوم في مدار ، فأنت تحتاج ببساطة إلى رفع لغتك العامية القرصنة ، وصب بعض مشروبات الفاكهة مع المظلات فيها ، والتجمع مع الأصدقاء للاحتفال باليوم في قرصانك أفضل! هناك أغانٍ يجب أن تكون غناءً وأغانيًا يتم ضغطها ، ومن يمكنه مقاومة الشواء في الفناء الخلفي مع الأناناس المشوي ، وسمك السلمون المصنوع من wokkin ‘اللوح الخشبي ، وربما كمية كبيرة بشكل غير لائق من قصب السكر النقي؟ Talk Like A Pirate Day قادم ، هل أنت مستعد لقرصنته؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى