19 سبتمبر اليوم العالمي لتقدير الزوجة و أهم الطرق للتعبير عن ذلك

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي لتقدير الزوجة. 

بغض النظر عما إذا كنت متزوجًا لمدة عام أو عشر سنوات أو 50 عامًا ، فأنت بحاجة إلى تقدير زوجتك. عليك أن تبين لها كم تعني لك. بالطبع ، بالنسبة لبعض الرجال ، يمكن أن يحدث هذا بشكل طبيعي. بالنسبة للآخرين ، قد يكون الأمر صعبًا. إنه ليس بسبب عيب في الشخصية أو خطأ نيابة عنك. هذا ببساطة لأن بعض الرجال لا يحبون إظهار مشاعرهم أو يجدون صعوبة في التواصل معهم. نشعر بك ، ولكن في يوم تقدير الزوجة ، لديك العذر المثالي للتأكد من أن زوجتك تعرف مدى تقديرها.

تعرف على يوم تقدير الزوجة


يتعلم الأزواج أن كونك رجلًا حقيقيًا يعني أنه بغض النظر عن طول فترة زواجه من زوجته ، لا يزال بإمكانه فتح الأبواب لها ، أو منحها قبلة رقيقة بشكل غير متوقع ، أو إحضار الزهور لها ، أو قضاء وقت ممتع معها فقط لإعلامها بذلك. كم تعني له.

يوم تقدير الزوجة يدور حول إظهار زوجتك كم تحبها ومقدار ما تعنيه لك. غالبًا لا نخبر الناس بأننا نقدرهم بما فيه الكفاية! عندما تكون مع شخص ما لبعض الوقت ، قد يكون من السهل التغاضي عن كل الأشياء التي يفعلها. سواء كان ذلك يطبخ لك وجبة في المساء أو يجعلك تبتسم بشكل يومي ، فمن المهم أن تفكر في مقدار ما تقدمه زوجتك لحياتك وتوعيتها بذلك.

يعد شراء خاتم لشريكك لإظهار الحب والتقدير تقليدًا قديمًا ؛ ليس فقط من أجل الخطوبة أو الزفاف ، ولكن أيضًا في المناسبات السنوية. في الواقع ، اندهش الكثير من الناس من طول المدة التي حدث فيها ذلك. يعود تاريخه إلى القرن الثاني قبل الميلاد. فعل إعطاء الخاتم كتمثيل للحب قام به شاعر روماني كوميدي معروف باسم بلوتوس. بعد عامين فقط ، في القرن الرابع ، تم تنصير الفعل.

تاريخ اليوم العالمي لتقدير الزوجة


يوم تقدير الزوجة هو حدث مثير يمنح الأزواج فرصة لإظهار مدى حبهم وتقديرهم لزوجتهم. تم إدراجه في تقويم الأحداث السنوية لـ Chase منذ تأسيسه لأول مرة ولا يزال يتمتع بشعبية كبيرة منذ ذلك الحين.

هناك الكثير من الأشياء التي تفعلها الزوجة الداعمة والمحبة لزوجها ، وهذه فرصة للأزواج للنظر إلى الوراء وتذكر كل الأشياء الكبيرة والصغيرة التي تضيف الكثير.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم


قد يرغب الأزواج في طلب باقة جميلة من الزهور المفضلة لديهم ، و / أو ترتيب مفاجأة رائعة ، مثل الحجز في مطعمها الخاص ، والحجز لمشاهدة عرض مذهل ؛ أو أخذها في عطلة رومانسية قصيرة. بدلاً من ذلك ، قد يرغبون في الحصول عليها هدية من عطر مصمم أو قطعة مجوهرات فريدة من نوعها ، وكلاهما يتم تلقيهما بامتنان دائمًا!

إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا رومانسيًا لشريكك ، فيجب بالتأكيد أن تشارك بتلات الورد! ومع ذلك ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع بتلات الورد من مجرد نثر القليل منها فوق سريرك. أولاً وقبل كل شيء ، تتمثل إحدى أفضل الطرق وأكثرها إثارة للدهشة في استخدام بتلات الورد في تفريغ أحد أدراج شريكك الذي تستخدمه يوميًا ، مثل درج الملابس الداخلية. يمكنك بعد ذلك ملء الدرج بتلات الورد وغيرها من الحلوى الصغيرة. أو ، لماذا لا تترك أوراق البتلات حول المنزل أو داخل كتاب يقرؤونه؟ يمكنك كتابة ملاحظات رومانسية صغيرة على عدد من البتلات. هذا أسهل بكثير للقيام به مع بتلات الزهور الحريرية على عكس الزهور الطازجة.

بدلاً من استخدام بتلات الورد في غرفة النوم ، هناك فكرة أخرى تتمثل في طهي وجبة رومانسية لشريكك واستخدام البتلات لتزيين الطاولة. إذا كنت تقدم هدية لمن تحب ، فإن ملء الصندوق ببتلات الورد دائمًا ما يكون لفتة جميلة. طريقة أخرى رائعة لاستخدام بتلات الورد الحريري هي ملء حمام فقاعات جميل لشريكك عند دخوله من العمل ، ورش بعض البتلات ووضع الشموع حول حوض الاستحمام.

لماذا لا تشتري خاتم لشريكك؟ يمكن أن تكون هذه هدية خاصة أو لتجديد عهودك! عند شراء خاتم ، عليك التفكير في ما يرمز إليه نمط الخاتم. بعد كل شيء ، هذا هو كل شيء عن الخاتم. واحدة من أكثر الأساليب شعبية هي بلا شك الخاتم المكون من ثلاثة أحجار. يحب الكثير من الناس هذا الخاتم لأن الأحجار الثلاثة تمثل الماضي والحاضر والمستقبل. خيار شائع آخر هو الذهاب لفرقة الماس. هذا اختيار محبوب لأن الناس يعتقدون أن المجموعة الكاملة من الماس ترمز إلى الطبيعة الأبدية لك ولحب شريكك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار خاتم من الأحجار الكريمة واختيار الحجر الكريم بناءً على معناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى