17 سبتمبر اليوم العالمي لموسيقي الريف و أهم المعلومات عن هذه الموسيقى الرائعة

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي لموسيقي الريف.

تعد موسيقى الريف من أشهر أنواع الموسيقى في العالم ، وقد نشأ هذا النوع الخاص من الموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسس اليوم العالمي لموسيقى الريف في الخمسينيات من القرن الماضي ويقام كل عام في 17 سبتمبر. في هذا اليوم الخاص ، تقام مهرجانات موسيقى الريف في أماكن مختلفة حول العالم. يجتمع عشاق موسيقى الريف للاستماع إلى عروض الموسيقى الحية أثناء الشرب والرقص. يحظى الرقص الخطي بشعبية خلال اليوم الدولي لموسيقى الريف ، وغالبًا ما تُقام مسابقات لتحديد أفضل الراقصين.

تعرف على اليوم الدولي للموسيقى الريفية


اليوم الدولي لموسيقى الريف هو يوم تم تصميمه حتى نتمكن من تكريم بعض من أفضل فناني الريف في العالم. سواء كنت معجبًا كبيرًا بهذا النوع أم لا ، فنحن نشجعك على الاستماع إلى بعض موسيقى الريف في هذا التاريخ.

موسيقى الريف ، التي يمكن الإشارة إليها أحيانًا باسم الريف والغربية ، هي شكل من أشكال الموسيقى التي كانت شائعة منذ سنوات عديدة حتى الآن. تعود جذورها إلى الموسيقى القديمة والبلوز ، فضلاً عن عدد من أنواع مختلفة من الموسيقى الشعبية الأمريكية. وهذا يشمل Tejano و Texas country و New Mexico country و Red Dirt country و Cajun و Appalachian. تميل موسيقى الريف إلى أن تتكون من ألحان وقصص رقص ، والتي تحتوي على تناغم وكلمات شعبية وأشكال بسيطة.

تاريخ اليوم العالمي لموسيقى الريف


كان اليوم العالمي للموسيقى الريفية قوياً منذ عام 2003. وقد تم إنشاؤه ليوم يتم فيه جمع محبي موسيقى الريف وفناني موسيقى الريف معًا. تم اختيار التاريخ لأنه أيضًا عيد ميلاد هانك ويليامز ، أحد أشهر فناني موسيقى الريف وأكثرهم تأثيرًا.

ولد هانك ويليامز في السابع عشر من سبتمبر عام 1923 ، وتوفي بعد 29 عامًا. يُعد من أكثر مؤلفي الأغاني والمغنيات الأمريكيين تأثيرًا وأهمية في القرن العشرين. على الرغم من أنه تم نقله من العالم في وقت مبكر جدًا ، إلا أن تأثيره كان لا يمكن إنكاره. لقد سجل 35 أغنية فردية ، ووصلوا جميعًا إلى المراكز العشرة الأولى في مخطط Billboard Country & Western Best Sellers. في الواقع ، وصل 11 منهم إلى المركز الأول. كثير من الناس يعتبرونه ملك موسيقى الريف. إذن ، ما هي أفضل طريقة للاحتفال باليوم الدولي لموسيقى الريف من الاستماع إلى بعض أكثر أغانيه؟ يتضمن هذا أمثال Your Cheatin ‘Heart و Hey و Good Look و Why Don You Love Me و Lovesick Blues.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم


هذا حدث نابض بالحياة يمكن أن يتمتع به الناس من جميع الأعمار. من أجل احتضان متعة اليوم العالمي للموسيقى الريفية بالكامل ، من المهم أن ننظر إلى الجزء. ارتدي بنطلون جينز أو تنورة من الدنيم مع قميص قطني ، وبالطبع زوج من أحذية رعاة البقر وقبعة رعاة البقر لإكمال المظهر.

إذا لم تكن معجبًا كبيرًا بموسيقى الريف ، فإن International Country Music Day هو فرصة مثالية لك لمعرفة المزيد عن هذا النوع من الموسيقى. هناك بعض فناني الريف المذهلين حقًا ، ومع توفر YouTube وتطبيقات الاستماع للموسيقى اليوم ، أصبح الاستماع إلى بعض إبداعاتهم أسهل من أي وقت مضى. من بين أفضل الفنانين لبدء تجربة الاستماع إلى الموسيقى في بلدك: Merle Haggard و Hank Williams و Johnny Cash و Loretta Lynn و Willie Nelson و Waylon Jennings و Dolly Parton. قد ترغب في الاستماع إلى بعض نجوم موسيقى الريف الأكثر حداثة ، مثل كاري أندروود أو كيث أوربان أو كيني تشيسني أو شانيا توين.

هناك طريقة أخرى للاحتفال باليوم الدولي للموسيقى الريفية وهي تعلم آلة موسيقية ريفية. هناك أنواع مختلفة من الآلات التي تستخدم في موسيقى الريف. وهذا يشمل الجيتار الصوتي ، والكمان ، والطبول ، والدوبرو ، والباس ، والبانجو ، وأوتشارب. كما يتم استخدام الأكورديون والهارمونيكا على نطاق واسع. نحن على يقين من أن الجيتار قد يكون من أولى الآلات التي تتبادر إلى الذهن للعديد من الأشخاص الذين يقرؤون هذا. ربما يمكنك أن تتخيل شخصًا ما على المسرح ، بقبعة رعاة البقر وحذاءه ، وغيتار في متناول اليد.

الخبر السار هو أنه يمكنك العثور على دروس موسيقية عبر الإنترنت لأي آلة موسيقية اليوم ، لذلك لن تواجه مشكلة في تعلم الآلة التي تختارها. أفضل طريقة للعثور على موقع ويب جيد للتعلم عبر الإنترنت هي قراءة المراجعات التي تركها المستخدمون السابقون وكذلك الخبراء في صناعة الموسيقى. سيعطيك هذا نظرة ثاقبة على موقع الويب وما إذا كان مناسبًا لك. وغني عن القول ، إذا صادفت الكثير من التعليقات السلبية ، فأنت تعلم أن الأمر لا يستحق المراجعة.

الشيء التالي الذي تحتاج إلى إلقاء نظرة عليه هو طريقة تقديم الدروس. هل هي مكتوبة؟ أو ، هل تتوفر مقاطع فيديو توضيحية؟ يفضل الكثير من الناس هذا الأخير لأنه يمنحهم القدرة على رؤية كيفية العزف على الآلة الموسيقية بصريًا. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من توفر الكثير من المواد التعليمية حتى لا تشعر بالملل أو تنفد الدروس للاستمتاع بها. يجب عليك أيضًا البحث عن موقع ويب ممتع ويبقيك متحفزًا. أخيرًا ، القيمة مقابل المال أمر لا بد منه. هناك موارد مجانية متاحة ، ولكنك ستحتاج على الأرجح إلى الدفع إذا كنت تريد شيئًا يحتوي على كل ما تحتاجه لتعلم الأداة المعنية بشكل فعال.

من المفيد أيضًا إجراء بحث سريع عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أحداث تجري في منطقتك في اليوم الدولي لموسيقى الريف. ستجد غالبًا أن هناك عددًا من المهرجانات التي تقام في هذا التاريخ حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، ستشيد الكثير من المطاعم والنوادي بموسيقى الريف من خلال قائمة أغاني خاصة. إذا لم تتمكن من العثور على حدث موسيقى الريف في منطقتك ، فلماذا لا تستضيف حفلتك الخاصة للعائلة والأصدقاء؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى