17 سبتمبر اليوم العالمي للتجار ويوم التقدير لهم

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل  اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي للتجار. 


هل تتذكر الصورة الشهيرة للبناة الذين جلسوا على أعمدة الرافعة يتناولون الغداء أثناء بناء مبنى إمباير ستيت؟ كان هؤلاء تجار.

يقوم التجار ببناء منازلنا وطرقنا وأعمالنا ومدارسنا. إنهم يعتبرون العمود الفقري لكل أمة لأنهم يقومون بالأعمال التي لا يريدها أحد.

هذا هو السبب في وجود يوم مخصص لهم ولعملهم الشاق ، والذي يتضمن أحداث التقدير والاحتفالات والأنشطة التي تقدم العمل الجاد الذي يقومون به.

تاريخ اليوم العالمي للتجار


تأسست شركة Irwin Tools ، وهي شركة تصنيع عالمية لمجموعة واسعة من الأدوات اليدوية الاحترافية وإكسسوارات الأدوات الكهربائية ، في عام 2011 لتكريم الرجال والنساء الذين يعملون بجد للحفاظ على استمرار الولايات المتحدة.

تميل أدوات إيروين إلى استضافة الترشيحات لأولئك الذين أحدثوا تأثيرًا في مجتمعهم. ومع ذلك ، فإن هذه العطلة تتعلق بشكل أساسي بالاعتراف ، وبالتالي فإن العديد من المدن المحلية التي تدعم تجارها من المرجح أن تمنح الجوائز لأولئك الذين عملوا للحفاظ على مجتمعاتهم.

في الأساس ، التجار هم بداية القصص العظيمة. يميل العديد من الممثلين والموسيقيين والفنانين إلى البدء في مجالات العمل هذه بسبب توفر الوظائف في السوق.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم


للاحتفال بيوم التجار ، ضع علامة على أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين يعملون في الصناعة على وسائل التواصل الاجتماعي واشكرهم على خدماتهم يمكنك أيضًا التحدث مع شخص تعرفه ومعرفة المزيد عن صناعته.

يمكنك حتى إنشاء جوائز صغيرة لهم لشكرهم على العمل الشاق الذي قاموا به. يمكنك إنشاء بطاقات ، وجعلها العشاء ، واستضافة حفلة لمنحهم استراحة. في الأساس ، افعل أي شيء يقول “شكرًا لك” وسيقدرون بالتأكيد لطفك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى