17 سبتمبر اليوم العالمي لساندوتش مونتي كريستو و أشهى وصفات تحضيره

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي للنسر الأمريكي و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي لساندوتش مونتي كريستو. 


في بعض الأحيان يمكنك الحصول على ما يكفي من الشيء الجيد ، ولكن يمكنك تحسين الشيء الجيد. ساندويتش مونتي كريستو هو أحد هذه الأشياء. إذا لم يكن لديك هذا الطفل المحبوب المذهل من قبل شطيرة النادي والخبز المحمص الفرنسي ، فقد حان الوقت لتغيير ذلك. لقد تحسنت وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، ويحتفل Monte Cristo Sandwich Day بهذه الحقيقة.

تاريخ اليوم العالمي لساندوتش مونتي كريستو


يقال أنه في يوم ضبابي وحزين بشكل خاص في منطقة الخليج بجنوب كاليفورنيا ، قرر أحد الطهاة إيجاد طريقة لجلب الفرح والضوء لأولئك المحتشدين حاليًا تحت سماء غائمة بشكل قمعي تغطي شوارع Tooley Fog. انطلق بطل عالم الطهي هذا في مختبره للأطباق الشهية للتفكير في الطعام الذي سيكون قويًا بما يكفي للتغلب على الضباب ، وتقسيم الغيوم ، وإضفاء الابتسامات على وجوه زبائنهم. في وقت لاحق ، ظهرت معجزة من المطبخ ، تبخر ، لونها بني ذهبي ، ومغطاة بمسحوق السكر وشراب القيقب ، تم تسليم ساندويتش مونت كريستو إلى الروح المباركة التي ستأكلها أولاً.

كيفية الاحتفال بيوم مونت كريستو ساندويتش


بالنسبة لأولئك الذين لا يسعون إلى إنشاء تحفة فنية خاصة بهم ، فإن سحر ساندويتش مونت كريستو متاح في العديد من مطاعم الدرجة العالية. نحن نشجعك على الخروج والاستمتاع بهذه الشطيرة ، خاصة إذا لم تكن لديك فرصة فريدة لتناول الطعام على هذا الإبداع الرائع. لمن هم أكثر جرأة ، يمكنك تحضير غمس توست فرنسي بسيط وصنع شطيرة كلوب على العجين المخمر المعتاد. لا تبخل على لحم الخنزير أو الديك الرومي أو لحم الخنزير المقدد. بمجرد تجميعها ، اغمسها في مزيج التوست الفرنسي واشويها بعناية على مقلاة ساخنة حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. ضعي عليها الزبدة والشراب والسكر البودرة ، وقدميها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى