15 سبتمبر اليوم العالمي للتراث الاسباني .. تعرف على تاريخ هذا التراث الرائع

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل  اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي للتراث الاسباني. 

شهر التراث الإسباني هو أربعة أسابيع كاملة مخصصة للاحتفال بكل شخص من أصل إسباني أو لاتيني. إنه يحتفل بالثقافة والتراث الكامل المرتبط بهذه العرق وكل الأشياء العظيمة التي يجلبها الناس إلى العالم.

من المؤكد أن هناك الكثير من الثقافة الإسبانية التي تجعلها كلها ليوم واحد فقط ، لذلك تنتشر الاحتفالات الآن على مدار شهر كامل. هذا يعني أن هناك متسعًا من الوقت للاستمتاع بأفضل الأشياء المتعلقة بكونك من أصل إسباني ، من الطعام والموسيقى إلى الموضة وأسلوب الحياة. حتى لو لم تكن من أصل لاتيني أو لاتيني ، فلا يزال هناك الكثير مما يمكنك الاستمتاع به في هذا الشهر المزدحم.

تاريخ اليوم العالمي للتراث الاسباني


من أين بدأ شهر التراث الإسباني؟ يعود تاريخه إلى عام 1968 عندما تم إنشاء أسبوع التراث الإسباني في عهد الرئيس ليندون جونسون. ثم تم توسيعه ليشمل شهرًا كاملاً في عام 1988 من قبل الرئيس رونالد ريغان. بفضل كونك الآن شهرًا كاملاً ، تغطي الأسابيع الأربعة ذكرى استقلال العديد من البلدان اللاتينية ، بما في ذلك كوستاريكا وغواتيمالا والسلفادور وغيرها.

منذ نشأته ، أصبح شهر التراث الإسباني صفقة ضخمة في تقويم العديد من الأشخاص من أصل إسباني ولاتيني في جميع أنحاء العالم ، ويحتفل به مئات الآلاف من الأشخاص ، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم.

كيف تحتفل بهذا اليوم


هناك العديد من المعارض والفعاليات التي تقام طوال شهر التراث الإسباني بأكمله ، لذلك سيكون هناك بالتأكيد شيء يثير اهتمامك للمشاركة فيه. حتى إذا كنت لا تعيش بالقرب من أي حدث ، فستتمكن من الاحتفال في منزلك.

تعرض العديد من المعارض والمتاحف معارض للأعمال الفنية الإسبانية واللاتينية والتحف البارزة. ستستضيف العديد من المراكز الثقافية وأماكن الموسيقى أيضًا حفلات موسيقية خاصة وعروضًا مسرحية لعرض بعض أفضل ما في الثقافة الإسبانية واللاتينية أيضًا.

هناك أيضًا العديد من فعاليات الطعام الرائعة ، بما في ذلك أسواق الطعام في الشوارع والمهرجانات ، فضلاً عن نوادي العشاء المتطورة وليالي المطاعم. حتى إذا لم تتمكن من المشاركة في أي من هذه الأحداث العامة ، فستظل قادرًا على الاحتفال بشهر التراث الإسباني عن طريق طهي بعض الأطباق والوجبات اللذيذة من أصل لاتيني ولاتيني في منزلك.

هناك طريقة رائعة أخرى للمشاركة في شهر التراث الإسباني وهي المشاركة في المناقشة على وسائل التواصل الاجتماعي. العديد من الشخصيات الرئيسية من المجتمعات الإسبانية واللاتينية تتحدث بانتظام عن أمثال تويتر ، وخاصة في هذا الشهر المهم. يعد الانضمام إلى المناقشة طريقة رائعة لمعرفة المزيد ومعرفة أكبر قدر ممكن عن هذه الأعراق المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى