15 سبتمبر اليوم العالمي لفطيرة باترسكوتش القرفة .. تعرف على أشهي وصفات هذه الفطيرة اللذيذة

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل اليوم العالمي للبيتزا و  اليوم العالمي لمترعي الدم و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي لفطيرة باترسكوتش القرفة.

اليوم العالمي للحاجات

إذا كنت تعتقد أن الجمع بين الحلوى والقرفة يمكن أن يكون أكثر روعة مما حان الوقت للتعرف على إنشاء يوم فطيرة باترسكوتش بالقرفة. هذا اليوم مخصص لسلالة جديدة من الفطائر التي تأتي من أصل مبتكر للغاية ولكن مبدع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه الفطيرة اللذيذة السبر ، فاقرأ المزيد عن تاريخها وتعلم كيفية صنعها بنفسك هنا.

تاريخ اليوم العالمي لفطيرة باترسكوتش القرفة


في حين أن الفطائر الأخرى لها ملاحظة تاريخية لها ، مثل توجيه نفسها من أوروبا في العصور الوسطى في المخابز المحلية ، فإن هذه الفطيرة جاءت من مصدر أكثر حداثة ؛ لعبة فيديو. اللعبة التي ظهرت فيها هذه الفطيرة تسمى Undertale. تم إصدار Undertale مرة أخرى في عام 2015 ، وهي لعبة على غرار البكسل تلعب لعبة آر بي جي طورها فنان الألعاب المستقلة توبي فوكس. تتميز اللعبة نفسها بوضع طفل بشري سقط في عالم تحت الأرض من الوحوش المفصولة بحاجز سحري. مع استمرار اللعبة ، يتم تعيين شخصيتك في سيناريوهات مدفوعة بالاختيار تساعد في إملاء نوع النهاية التي تحصل عليها.

تظهر فطيرة القرفة بالزبدة سيئة السمعة لأول مرة في المشهد حيث تلتقي شخصيتك بتوريل ، وحش الطبيعة الأم. يأخذك Toriel إلى منزلهم وكجزء من جعلك تشعر بالراحة ، أطعمك هذه الفطيرة الجميلة التي تملأك بالعزيمة. عندما أصبحت اللعبة ضجة كبيرة في عام 2016 ، كان المشجعون الذين يحبون اللعبة يهدفون إلى إعادة إنشاء الفطيرة ، واتضح أنها كانت لذيذة حقًا كما بدت. ومن هنا جاء يوم فطيرة القرفة باترسكوتش ، وهو يوم مخصص لهذه الفطيرة بالإضافة إلى إنشاء Undertale fandom.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم


قم بصناعة كعكة منزلية وذلك على النحو التالي:

ابدأ بالتسخين المسبق للفرن على 350 درجة.
ثم سخني نصف كوب من الزبدة في قدر صغير (سخني حتى تتوقف الفقاعات وظهرت رائحة الجوز).
سخني كوبين من الحليب وكوب من الكريمة الثقيلة على نار متوسطة حتى تشكل الحواف فقاعات.
بعد ذلك ، أضيفي وسخن نصف كوب من السكر البني وأضيفي ملعقتين صغيرتين من الماء على نار متوسطة حتى تصبح الفقاعات بطيئة وكبيرة.
اخفض الحرارة إلى درجة منخفضة. اخفقي ببطء في الزبدة البنية ، ثم خليط الحليب / الكريمة حتى يصبح قوامها ناعمًا.
في وعاء ، يُمزج السكر البني المتبقي مع 9 صفار بيض ، 3 ملاعق كبيرة من نشا الذرة ، و 2 ملاعق صغيرة من القرفة.
قلب نصف خليط الموقد في الوعاء أثناء الخفق.
بعد ذلك ، اسكب كل شيء مرة أخرى في القدر وارفع الحرارة إلى متوسطة مع التحريك باستمرار حتى يتكاثف.
اخفقي مرة أخرى ثم اسكبيها في قشرة فطيرة.
اخبزيها حتى تستقر لمدة 25 دقيقة. دع الفطيرة ترتاح لمدة 20 دقيقة ، ثم تبرد لمدة ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى