15 سبتمبر اليوم العالمي لدبل تشيز برجر الرائع

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل  اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي لدبل تشيز برجر.  

اليوم العالمي للحاجات

بعض الأفراد اللامعين قرروا أن الشيء الوحيد الأفضل من برجر الجبن هو تحويله إلى برجر مزدوج بالجبن!

تاريخ اليوم العالمي لدبل تشيز برجر


صُنع يوم دبل تشيز برجر للاحتفال بميلاد دبل تشيز برجر ، وبالتالي تشيز برجر نفسه.

في حين أنه قد يبدو الأمر الأكثر طبيعية في العالم لإضافة الجبن إلى الهامبرغر هذه الأيام ، إلا أن الهامبرغر في الأصل كان أمرًا بسيطًا للغاية. ببساطة ، كان اللحم والخبز والتوابل كل ما كان يستخدمه الهامبرغر.

كان ليونيل ستيرنبيرجر أول شخص قيل أنه صنع برجر الجبن في باسادينا ، كاليفورنيا. تقول القصة أن ليونيل ابتكرها أثناء عمله في متجر والده للشطائر في عام 1926 عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط. يبدو أن قطعة أزيز من الهامبرغر تطلب شيئًا إضافيًا قليلاً ، ولذا تمت إضافة قطعة من الجبن لمعرفة ما خرج.

من الواضح أن ما خرج كان سحرًا. لم يمض وقت طويل قبل أن يدرك شخص ما أن قطعة واحدة من الهامبرغر المغطاة بالجبن الذائب لم تكن أفضل شيء في الحياة ، وليس عندما يكون لديك قطعتان من الهمبرغر المغطاة بالجبن الذائب!

كيف تحتفل بهذا اليوم



يمكن لأي شخص الاستمتاع بالاحتفال بيوم دبل تشيز برجر بعدة طرق من شأنها أن تبقي براعم التذوق وبطونهم سعيدة! جرب هذه الأفكار أو ابتكر بعض الأفكار الإبداعية الأخرى:

-تناول دبل تشيز برجر


ابدأ يوم دبل تشيز برجر بتناول دبل تشيز برجر بوضوح! لا يوجد سبب يمنعك من الاستمتاع بها لتناول الإفطار والغداء والعشاء. حسنًا ، بصرف النظر عن القليل من القلق بشأن توسيع محيط الخصر ، ولكن من لديه الوقت للقلق بشأن أشياء من هذا القبيل؟

من السهل جدًا صنع برجر الجبن في المنزل. أو توجه إلى مطعم قد يقدم خصمًا على Double Cheeseburger Day. تقدم العديد من المطاعم خصومات متنوعة في اليوم (أو طوال الشهر) تقدم صفقات على هذه السندويتش اللذيذ. في الماضي ، اشتهرت بعض مطاعم ماكدونالدز (خاصة في الولايات المتحدة) بتقديم البرجر بالجبن بسعر إضافي منخفض تكريما لهذا اليوم.

-شارك دبل تشيز برجر


ما الذي يمكن أن يكون أفضل من مشاركة هذا اليوم الممتع مع الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل؟ حتى لو لم يكن من الواقعي مشاركة برجر بالجبن مع شخص ما (لأن معظم الناس يريدون الاحتفاظ بها لأنفسهم!) ، فمن المؤكد أن هذا يعني الكثير لتذكيرهم باليوم والحصول على واحد منهم. سواء أكنت تشارك أم لا ، فإن الاستمتاع بتناول تشيز برجر مع من تحب هو طريقة مثالية للاحتفال باليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى