14 سبتمبر اليوم العالمي لساندوتش Hoagie تاريخ غريب لطعام لذيذ

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل اليوم العالمي للبيتزا  و اليوم العالمي لمترعي الدم و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي لساندوتش Hoagie .

قد يبدو Hoagies ، وهو نوع من الساندويتشات الفرعية ، وكأنه سندويتش عادي ، ولكن بالنسبة لأولئك الموجودين في منطقة فيلادلفيا ، فهو جزء من فخرهم وسعادتهم. يتجادل الناس حول أصول الهواجي ، ومن بدأها أولاً ، ومن هو الأفضل في المدينة. إن Eat a Hoagie Day هو مجرد واحد من تلك العطلات الفريدة التي تحتفل بهوجي بكل مذاقها.

تاريخ أكل Hoagie Day


يُعتقد أن Hoagies ، وهو نوع من السندويتشات الفرعية ، بدأ في جنوب فيلادلفيا. تدين Hoagies باسمها إلى حوض بناء السفن Hog Island على نهر Deleware عندما كان العمال الإيطاليون الأمريكيون يشتريون خلال فترة الكساد السندويشات الإيطالية من Al Depalma ، وهو مأدبة غداء أطلق عليها اسم “hoggies”. يقول البعض أيضًا أن أصل الهواجي نشأ من تشيستر ، لكن البعض الآخر يجادل بأن الهواجي نشأت من متجر إيميل للغداء ومتجر البقالة.

بالنسبة لأصحاب مأدبة الغداء من Emil’s ، وفقًا لهم ، قالوا إن مصدر إلهام الهواجي جاء من شطيرة رأوها في ولاية ماين صنعتها سيدة إيطالية ، وبدأوا في صنع تلك الشطيرة بأنفسهم. عندما بدأت الحرب العالمية الثانية ، تم إرسال العديد من السفن إلى حوض بناء السفن.

يتم ترجمة Hoagies بالكامل إلى المنطقة ، حيث يتم بيعها في كل واوا عبر ولاية بنسلفانيا. مصنوعة من الطماطم واللحوم الباردة والجبن والمخللات والزيتون والبصل ، وكلها محشوة في رغيف خبز إيطالي وهي مصنوعة لمن لديهم شهية كبيرة. في حين أن أصول hoagie لا تزال غامضة إلى حد ما ومناقشة بين عشاق hoagie ، إلا أنها بشكل خاص إبداع إيطالي في أحسن الأحوال.

كيف تحتفل باليوم العالمي لساندوتش Hoagie


اصنع الهوجي الخاص بك عن طريق إضافة مكونات مثل السلامي ولحم الخنزير والجبن والطماطم والخس والبصل. قم بشراء رغيف خبز إيطالي طازج من السوبر ماركت المحلي أو محل البقالة أو المخبز لجعله أصليًا.

إذا كنت تحب hoagies من كل قلبك ، فقم برحلة إلى فيلادلفيا لتجربة كل من ديكوستانزاس أو دي بالماس لمعرفة أيهما هو الأفضل في المدينة. احصل على حفلة hoagie وقم بإنشاء نسخ خاصة بك من hoagies لأصدقائك وأفراد عائلتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى