3 سبتمبر اليوم العالمي لالوان الكلية .. تعرف على تاريخ هذا اليوم

يوجد الكثير من المناسبات التي قد تكون مجهولة لدى الكثير من الناس و غير معروفة، قد يرجع ذلك لغرابتها أو لجهل الكثيرين بتاريخها  مثل  اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية و في هذا المقال سنتناول اليوم العالمي لالوان الكلية.

تعرف على يوم ألوان الكلية


يدور College Colors Day حول دعم فريق كرة القدم بالكلية المحلية وارتداء ألوانهم بقدر كبير من الفخر. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل يوم College Colors Day يومًا رائعًا للاحتفال به ، حتى لو لم تكن من كبار المعجبين بالرياضة. بعد كل شيء ، أنا متأكد من أننا يمكن أن نتفق جميعًا على أن الكلية توفر إحساسًا كبيرًا بالتعاضد ونتعلم الكثير من دروس الحياة على طول الطريق ، بالإضافة إلى الدروس الأكاديمية.

ومع ذلك ، من الجانب الرياضي للأشياء ، يحافظ College Colors Day على الحياة التقليدية. ألوان الكلية هي رموز المرح والفرح والتنافس والتاريخ والتقاليد. لقد ارتدت الكثير من فرق الكلية المختلفة ألوانها لأكثر من 100 عام ، وهناك شيء رائع للغاية ومؤثر في هذا الأمر. بعد كل شيء ، إنه جزء من التاريخ! من خلال تكريم College Colors Day ، فإنك تحافظ على التقاليد حية ، وهذا أمر مهم للغاية. تضاءلت الكثير من التقاليد وتلاشت على مر السنين ، لكن يمكننا التأكد من أن هذا لا يحدث مع ألوان الكلية.

تاريخ اليوم العالمي لالوان الكلية


تأسست من قبل College Licensing Company في عام 2004 ، College Colors Day ، ارتدى المعجبون ملابس الكلية أو الجامعة المفضلة لديهم طوال اليوم. يتم الاحتفال بيوم ألوان الكلية من قبل الآلاف من المنظمات والفصول الدراسية وملايين الأفراد الذين يتبرعون بألوان فريقهم ويشاركون روح المدرسة مع الأصدقاء والزملاء.

في عام 2015 ، أطلقت CLC (شركة ترخيص الكلية) تحدي ألوان الكلية. منح المعجبين فرصة التباهي بألوانهم والتعبير عن روحهم المدرسية.

هناك أيضًا الكثير من التاريخ وراء الألوان المختلفة التي ترتديها فرق كرة القدم الجامعية في أمريكا. يمكنك قضاء ساعات طويلة في القراءة حول هذا الموضوع ، وهذه بالتأكيد واحدة من أكثر الطرق إثارة للاهتمام لقضاء يوم ألوان الكلية. سنتحدث معك عبر تاريخ الألوان لبعض فرق الكلية ، ومع ذلك ، هناك الكثير من الألوان الأخرى التي يمكنك التعمق فيها. لنبدأ بميشيغان. مزيج ألوانهم أزرق وذرة. قد لا يكون هذا المزيج هو الأكثر بريقًا ، لكنه تقليدي ويمكن التعرف عليه على الفور. ولكن كيف تم اختيار هذه الألوان؟ حسنًا ، في عام 1867 ، تم اختيارهم من قبل مجموعة طلابية اليوم. كان هناك تحديث للظلال الدقيقة في عام 1912 ، ومنذ ذلك الحين توقفت الألوان. هذا أكثر من 100 عام من التاريخ هناك!

ماذا عن LSU؟ ألوانها قديمة من الذهب والأرجواني الملكي. ومن المثير للاهتمام أن هذين اللونين مرتبطان بالملوك والحكمة والثروة. ومع ذلك ، ليس هذا هو سبب اعتماد الألوان. تم اختيار هذه الألوان في عام 1893 بعد أن اشترى تشارلز كوتس ، مدرب كرة القدم لفريق النمور ، شريطًا ذهبيًا وأرجوانيًا لفريقه من أجل تجميل زيهم الذي كان رماديًا في ذلك الوقت.

كيف تحتفل بهذا اليوم


كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات حماسة في أمريكا. السبب وراء ظهور College Colors Day هو لفت الانتباه إلى ألعاب القوى بين الكليات. في هذا اليوم ، يتم تشجيع الناس على ارتداء ألوان الكلية أو الجامعة المفضلة لديهم طوال اليوم والإثارة. ارتدِ ألوان كليتك. استخدم #CollegeColorsDay للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي ونشر الخبر.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الاحتفال بيوم ألوان الكلية. يمكنك إظهار روح الفريق المطلقة من خلال ارتداء ألوان كليتك. بالطبع ، أفضل طريقة للقيام بذلك هي ارتداء قميص كرة القدم الخاص بالكلية. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك واحدة ، فلا تدع هذا يمنعك من المشاركة في College Colors Day. يمكنك بسهولة ارتداء الملابس التي تتضمن ألوان فريق كرة القدم في الكلية للتأكد من أنك ما زلت جزءًا من اليوم.

هناك طريقة أخرى للاحتفال بيوم ألوان الكلية وهي حضور أو مشاهدة مباراة كرة القدم الجماعية المفضلة لديك. سوف تجد أن حرم الجامعات هي واحدة من أكثر الأماكن متعة وحيوية عندما يكون يوم اللعبة. لماذا لا تجرب هذا بنفسك وتذهب إلى لعبة كرة قدم جامعية؟ إذا كنت محظوظًا ، فسيكون هناك حدث خلال هذا التاريخ. ومع ذلك ، قد تضطر إلى الذهاب إلى إحدى الألعاب في نفس الأسبوع ، بدلاً من الذهاب إلى College Colors Day نفسه. كل هذا يتوقف على الجدول الزمني ، والذي يجب أن تكون قادرًا على الوصول إليه عبر الإنترنت بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى