فيلم إكس لارج .. لماذا يزيد وزني؟ أسباب لن تخطر ببالك لزيادة الوزن

0 72
https://youtu.be/YMLTzh_NR-8

لا يبدو أن شيئا يمكنه إيقاف أزمة السمنة، لكن وفقا لبحث علمي حديث، قد لا يقع اللوم برمته علينا؛ كان لديك نسخة من جين نسميه إم سي فور آر، وهنا طرح الناس سؤالهم الأهم في فيلم وثائقي بعنوان لماذا يزيد وزني؟

الدكتور جويبزيو هو أحد رواد علم الجينات ، حيث قضي عشرين عاما في دراسة سبب زيادة أوزاننا؛ جيناتنا وهرموناتنا وطريقة عمل أدمغتنا، كلها تؤثر علي قدرتنا علي التحكم بأوزاننا. فيلم وثائقي بعنوان لماذا يزيد وزني

الجبن المذاب هو المفضل لدي، أرغب حقا بفطيرة لحم…!! بالاشتراك مع فريق من الخبراء سندرس تركيبة أجسام بعض المتطوعين التي تتحدي مؤشر كتلة الجسم، زيادة هرمونات القناة الهضمية ما يجعلك تشعر بالشبع، مع بعض التحفيز والحث ، وحتي التغذية بالإكراه.

فيلم وثائقي بعنوان لماذا يزيد وزني الآن أصبح الأمر جديا، سوف يكتشفون لماذا تزداد أوزانهم، فكر في السبب الذي يجعلك تأكل، وليس فقط فيما ستأكل، هل يمكن للعلم أن ينجح فيما فشلت به الأنظمة الغذائية التقليدية؟

في الفيلم الوثائقي لماذا يزيد وزني المتطوعون الخمسة من مناطق مختلفه من المملكة المتحدة ، ومن خلفيات مختلفه، لكن هناك شئ واحد مشترك بينهم ، جميعهم يعانون زيادة في أوزانهم.

لعبتان إلكترونيتان أفتى الأزهر الشريف بتحريم لعبهما !

“جسمك أبيض من حياتي” .. تفاصيل فضيحة جديدة تلاحق أحمد حسن الشهير بأحمد حسن وزينب

مشاهدة فيلم بيت مزعج loud house 2021 .. طفل مزعج يصبح حاكم المدينة

مخفوقات البروتين، التدريب الخاص، حمية الكيتو وحساب السعرات، جربت كل شئ ممكننا كي أخسر الوزن. فيلم وثائقي بعنوان لماذا يزيد وزني

هذا خفيف بعض الشي، ما يعني أنه يمكنك أن تتناول المزيد منه، جربت العديد من أنواع الحميات ولم ينفع أي منها، لذا ربما يكون هذا مبررا لعدم نجاحها معي.

سأذهب عانقيني يا عزيزتي، واحد إثنان ثلاثة، هذا يدفعني للجنون، ويجب عليا أن أترك مسافة بسبب بطنه، لا أعلم إذا ما كان الأمر وراثيا أو جينيا ، أو ربما عملية الأيض لدي بطيئة، لا أعلم السبب حقا.

إنها ليست مسألة صعود علي جهاز المشي مائة ساعة في اليوم مع تناول ورقة خس كل ثلاثة أيام، سواء احتجتها أم لا، إنه العلم الكامن وراء ذلك.

ماذا سنتناول مع الشاي؟ أهل يمكنك تحضير الصلصة البلونيز المميزة؟ بالتأكيد لدي أصدقاء يمكنهم أمام عيني أن يأكلوا كما يريدون دون أن يزداد وزنهم، وهذا ليس عدلا.

سنجعل المتطوعين يقودون سلسلة من الإختبارات، لنكتشف المزيد عن تركيبتهم البيولوجية المنفردة، ومدي تأثيرها علي سبب زيادة أوزانهم.

أولا، نريد أن نعرف هل تركيبتهم البيولوجية هي التي تجعلهم ضعفاء أمام عروض الطعام التي نمهال علينا جميعا؟

كثيرون منا ببساطة يتجاهلون هذه الإغراءات ، لكن البعض يجدون صعوبة حقيقية في الرفض، وهذا سبب وجود جينات تجعل بعضنا مرتبطا بالطعام بشدة.

 وهكذا صممت تجربة دكتور جويلز الأولي لمعرفة من من المجموعة يمتلك جينات تجعله يرغب في الطعام أكثر؛ لتحقيق هذا سيجهزهم بأدوات عالية التقنية، وسيتركهم يتحركون بحرية في سوق الأغذية.

هذه نظارات لتعقب حركة العين، تبدو جذابة صحيح؟ نعم، لا بأس، هل هي مريحة؟ نعم، حسنا.

نظارات تعقب العيون هذه، ستسجل ما سينظر إليه المتطوعون، بينما يتجولون بين الأكشاك؛ حسنا فلتنطلقا الآن.

أنا مهتم بالذين ينظرون إلي أكبر عدد من السلع المتعلقة بالغذاء، وقد تكون هذه السلع طعاما موجودا في قوائم أو صور للطعام، أنا أيضا مهتم بنوع الطعام الذي يركزون عليه، هذا سيمنحني فكرة حول من سيلاحظ الطعام أكثر ويعطيني مؤشرا لمن لديه دافع وراثي للأكل.

لا يلتفت شون إلي الأشياء الصحية أبدا، لقد عثر علي الحانة؛ أما ميشا فهي مفتونة بالحلويات لكنها مهتمة بشكل ليس بسيطا بالوجبات الخفيفة الذيذة، ويبدو أن تيم انجذب إلي النقانق المقلية والكعك الآسيوي وشطائر البرجر والبوريتو، في الواقع إنه مهتم بكل ما هو صالح للأكل…

الجينات التي تجعلنا ننجذب للطعام كانت تعتبر ميزة عندما لم يكن هناك طعام كاف ، أعني عندما كان الطعام نادرا…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.