فيلم جيمس بوند .. فيلم مترجم يكشف المخادعين ومدعي الخوارق ومفسري الأحلام

0 81

فيلم وثائقي جيمس راندي في كشف المخادعين : بعض الناس يعتقدون أنه ليس بإمكان الساحر خدعهم بطريقة لا يمكن أن يكتشفوها لكن السحرة يستطيعون فعل ذلك وهم يفعلون ذلك . المشعوذين يفعلون ذلك ،وكذلك الرجال المخادعين هم ليسوا بسحرة هم مزيفون أنهم يكذبون علينا ويخدعوننا، من الجائز أن تستغفل الناس طالما كنت تفعل ذلك لتعليمهم درس يحسن من معرفتهم بكيفية عمل الاشياء في العالم الحقيقي.مهما كان ذكائك أو مستوي تعليمك فمن الممكن خداعك.

_هل أحضر لك شيئاً ؟ القهوة ؟!

هذا الزمان.. فيلم قصير مؤثر جداً ولا تبلى فكرته بمرور السنوات

– نعم احضري لي القهوة من فضلك فيلم وثائقي مترجم

– سأحضر لك القهوة خلال دقيقة

– اوكي

لقد بدءت أشعر بالتحسن أنها علامة جيدة ، دائما ما كان لدي معارك مع مدعي الخوارق ، وانا استخدم هذه الكلمة في الكثير من اقتباساتي ، تذكر ذلك هولاء الذين يسرقون من الناس أموالهم يخدعونهم ويعطونهم معلومات خاطئة وهذا ما كنت احاربه طوال عمري . الساحرين هم أكثر الناس ثقة في العالم هم يخبرونك أنهم سيخدعونك وبعدها يفعلون ذلك . انتظر لحظة يجب أن اتعبد هنا .. جيمس راندي مؤلف كتاب المعالجين بالإيمان، والذي اشتهر لكونه محققا في الخوارق والادعاءات الاعجازية ، رحبوا معي بالعجيب راندي … هاهو معكم العجيب راندي .

– هل تفضلت باخبارنا عنك؟؟

– المدهش جيمس راندي لقد ولدت في بيتي خشبي وساعدت والدي وفي عمر السابعة كان شكلي بقرب لعمر الحادي عشر، انا ساحر لقد كنت ولا زالت دائما ذلك الساحر ، ساحر، مؤدي العاب خفة، كاذب ومخادع ، دجال ومزيف.

– أنت ساحر بارع، بعض الناس يعتقدون أنك أفضل من يملك فن الهروب من بعد الساحر هوديني.

– لدي راندي حب طبيعي وكبير للسحر وحب الخداع. فيلم وثائقي مترجم

– يجب أن يكون لدي الساحر القليل من الرجل المخادع أنه بحاجة أن يكون من النوع الإجرامي لكنه لا يمتلك الجراءة الكفاية ليسرق البنوك .

– أنه يعشق السحر لقد قضي معظم حياته وهو يؤدي عروض سحرية لذلك فهو يمتعض وبشدة من اي شخص يطبق تقنيات السحر لأغراض اخري غير الترفيه ، خصوصاً من يحاولون إقناع الناس بوجود ظاهرة غير طبيعية ، يعتقد أن ذلك عمل بغيض

– الليلة علي هذا المسرح ستلتقون رجلاً يدعي أنه يستطيع تحريك الاجسام المادية باستخدام قوي عقله.

– لقد كنت تجوب البلاد مبطل دعوي مدعي الخوارق أليس كذلك؟؟

– نعم ، انا أفعل ذلك وأعتقد أن الحل بسيط، ما لدينا الآن هو جزيئات من البلاستيك الابيض ، والتي ستبين بشكل حاسم كيف أن السيد هداريك  يقوم فقط بالنفخ علي كلا من الورقة والقلم الرصاص .

– جيمس ؟

– راندي

 يقول راندي أن العامة يتم سلب وعيهم بواسطة المخادع أنا ساقول لكم ما يحدث وأكثر من ذلك ، هذه ستكون حربا صليبية لتغيير العالم .

اذا كان هناك شئ ما خارق للطبيعية لنكشف ماهيته أن كان موجود فعلاً، ومن ناحية أخري دعني لا نخدع بهذا الهراء الذي يعرض علينا وبتكلفة عالية .

لقد مضي ستة أيام ونصف وانا ابلع حبوب النوم الناتجة من المعالجة المثلية، لماذا لا تؤثر علي ؟؟!

يقول الناس ما هو الضرر ؟؟ لماذا تهتم بذلك ؟؟

عندما رأيت جواب راندي، وهو أن الأفكار السيئة ممكن أن تسبب لك أضرار أو الموت . الجراحة الزائفة هي جراحة تجري بواسطة اليد وليس بأي أداة اخري . ويقولون إنهم يزيلون الأورام والأنسجة الضارة بدون اي جروح.

صدقني أداة محاكتهم بسيطة للغاية، يمكن أن تشتريها ب ٧٥  سنت من محل الادوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.