فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين وورثة ناركوس الجدد في كولومبيا .. فيلم جديد وثائقي

0 98

فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين وورثة ناركوس الجدد في كولومبيا .. فيلم جديد وثائقي : يهتم موقع آخر مترو ليس بالكتابات فقط بل بالأفلام الوثائقية المفيدة التي قد تهم القارىء مثل فيلم وثائقي تاريخي و فيلم وثائقي تاريخي مترجم  وفي هذا المقال سنتناول فيلم وثائقي بعنوان “مافيا الكوكايين في كولومبيا” عن ورثة ناركوس الجدد.

لقد مات بابلو اسكوبار، لكن هناك الآن المزيد من الكرتيلات التي تصنع الكوكايين، يشكل كارتيل جولف خطرا حقيقيا علي البلاد، وواجبنا هو التصدي لهذه الهياكل التنظيمية، كم كيلو جراما هذا؟ 400 كيلو جرام ، يستحدث علي ما قيمته تفوق السبعين مليون دولار.

مشاهدة فيلم ريش كامل HD .. مشاهدة فيلم ريش الحاصل على جائزة النقاد في كان

كولومبيا، بعد الإيقاع بملك المخدرات بابلو اسكوبار، تمكنت البلاد من تخفيض انتاج الكوكايين بنسبة كبيرة، وتوجيه اهتمام وسائل الإعلام فيما يتعلق بتهريب المخدرات إلي المكسيك، لكن كولومبيا تعتبر الدولة الأولي في إنتاج الكوكايين ، حتي إنها تنتج في الواقع كوكايين أكثر مما كانت في عهد بابلو اسكوبار. فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين

شاهد أيضاً من أفلام آخر مترو

أبطال فيلم نيمو المصريين .. وأهم نصائح فيلم البحث عن نيمو

حبال الحب .. شاهد الآن فيلم حبال الحب الذي يتناول تكوين الصداقات بلا حديث

مشاهدة فيلم الفار الطباخ | لينجويني وريمي و”خلطبيطة بالصلصة”.. فيلم الفار الطباخ حياة كاملة

https://youtu.be/58iRA-hiN8Y

يوجد هنا أكثر من طنين من الكوكايين، هذا ما يرويه فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين وورثة ناركوس الجدد في كولومبيا .. فيلم جديد وثائقي هذه كمية كبيرة من المخدرات، لكن دعني أقول لك، هذه مجرد نقطة في بحر، في عام 2016، سجلت كولومبيا رقما قياسيا في انتاج الكوكايين ، وصل إلي 1000 طن تقريبا، تمكنت الشركة الكولومبية من مصادرة حوالي 200 طن منها، وهذا رقم قياسي كذلك.

ما رأيتمونه هنا ، هو أننا نوشك علي خوض حرب علي المخدرات، لكن حدتها تفوق كل ما شهده العالم سابقا، سافرنا برفقة الشرطة الكولومبية إلي خليج أورابا، حيث مقر عصابة جولف، المسؤولة عن أهم عمليات تهريب المخدرات في كولومبيا.

من داخل هذه الغابة التي يصعب اختراقها، تدير هذه العصابات عمليات تهريب المخدرات، تماما كما فعل بابلو اسكوبار، من شوارع ميديان. فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين

لكن هنا أيضا ، في قلب منطقة المهربين، يوجد المقر الرئيسي لعملية اوبريشين اجامينون ، وهو اسم فرقة الشرطة التي لديها مهمة وحيدة، وهي تحطيم كارتيل جولف.

يا رفاق، المرحلة التي سنبدؤها ، سوف تشهد حضورا قويا ومتنوعا لقواتنا في المنطقة، يقود اللواء فارجاس وحدة النخبة التي تحارب كارتيل جولف منذ ثلاث سنوات.

هذه أكبر عملياتنا نحو منظمة إجرامية، فهي أكبر من مطاردة كارتيل كالي، وأكبر من مطاردة بابلو اسكوبار، هناك سبب بسيط وراء ذلك، هو أن كارتيل جولف يشكل تهديرجال القوات الادا كبيرا للبلاد.

يذكر جدار الصور رجال القوات الخاصة بما حققوه من أهداف، وكذلك بزعماء الكارتيل ، الذين يجب القبض عليهم، ومن بينهم أكبر هدف علي الإطلاق، وأكبر مطلوب في كولومبيا هو زعيم الكارتيل اوتونيل.

خلال عمليات المطاردة للقبض علي أوتونييل ورفاقه، أسفرت عمليات أجا بيمنون عن تحديد 86 من كبار أعضاء الكارتيل.

في فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين يستعد رجال القوات الخاصة الآن ، في منتصف الليل، لهجوم جديد، سيشكل أيضا بداية استراتيجيات جديدة.

سنبدأ مرحلة جديدة في حربنا ضد كارتيل، يشترك فيها الشرطة والجيش، والقوات البحرية ، والقوات الجوية، ومكتب المدعي العام في مقاطعة مديين بالطبع، سنعمل بشكل متكامل تماما.

في فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين وورثة ناركوس الجدد في كولومبيا .. فيلم جديد وثائقي ستتحد جميع قوات الأمن الكولومبية في حربها ضد الكارتيل، في حملة لا تستهدف زعماء العصابة فقط، بل جميع الأغضاء.

يشارك كارتيل جولف كمنظمة في كل المراحل، من زراعة الكوكا، إلي انتاج الكوكايين، وحتي تهريبه، كل هذا من خلال خليج أورابا، واجبنا الدستوري هو استخدام جميع الوسائل المتاحة لمحاربة المنظمة.

هدفنا اليوم ، هو تحديد مواقع مختبرات تصنيع الكوكايين ، والقبض علي بعض أهم أعضاء الكارتيل ، ألا وهم الكيميائيون.

عند طلوع الفجر، يحاول رجال القوات الخاصة تحديد مواقع مزارع الكوكا ، وسط الأدغال الكثيفة.

هذا ما يبحثون عنه، أوراق نبتة الكوكا، لأنه أينما وجدت هذه الأوراق، ستكون المختبرات قريبة حتما، في نهاية الأمر يتطلب صنع كيلو جرام واحد من معجون الكوكايين استخدام 200 كيلو جرام من الكوكا.

يبحث أفراد القوات الخاصة عن ممرات داخل الغابة، والتي يحتاجها مهربوا المخدرات لنقل أوراق الكوكا إلي المختبرات.

فيلم المستشار عن مافيا الكوكايين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.