4 اغسطس اليوم العالمي للمرأة العاملة الواحدة يوم يستحق الاحتفال به

اليوم العالمي للمرأة العاملة الواحدة من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

لا يمكن التقليل من أهمية المرأة العازبة في نمونا الاقتصادي والاجتماعي. تعمل ملايين النساء العازبات كل عام في الصناعات في جميع أنحاء العالم ، ويقومن بالعمل لأنفسهن ويعشن لأنفسهن. يذكرنا يوم المرأة العاملة المنفردة بمدى أهمية كل واحدة منهن ، وأنه ليس الرجال فقط هم من يجعل العالم يدور.

تاريخ اليوم العالمي للمرأة العاملة الواحدة


تم إنشاء يوم المرأة العاملة المنفردة من قبل باربرا باين بهدف التعرف على أهمية هؤلاء النساء وزيادة الوعي بهذه الحقيقة في نظر الجمهور. لقد أصبح دورهن أكثر أهمية من أي وقت مضى لأن كونك امرأة عزباء لم يعد وصمة عار في العديد من البلدان ، وبدلاً من ذلك ، غالبًا ما يتم تشجيعها أو احترامها لأن هؤلاء الأفراد يشقون طريقهم في الحياة بمفردهم وعلى الرغم من ذلك ، فإن حياتهم ليست خالية من التحديات التي تفرضها أجيال من الوصمة.

العزلة هي مشكلة حاضرة في المجتمع ، كونها فكرة أن كونك عازبًا يحول دون قدرتك على عيش حياة كاملة وسعيدة ، خاصة إذا كنت امرأة. في الواقع ، يمكن أن يكون العكس صحيحًا ، نظرًا لأن الأشخاص غير المتزوجين يميلون إلى أن يكونوا اجتماعيين أكثر بكثير من أولئك الذين لديهم علاقات ، ولديهم وقت فراغ أكبر لمتابعة شغفهم. في العلاقات ذات الصلة ، من الواضح أن إضافة الأطفال تسبب المزيد من المشقة في مجال التنشئة الاجتماعية ويمكن أن تصبح طائر القطرس المثل حول رقبة الفرد في محاولة لتحقيق أحلامه.

كيف تحتفل بيوم المرأة العاملة العازبة


يبدأ كل شيء بالذهاب إلى النساء العازبات العاملات في حياتك وإخبارهن بمدى احترامك لهن للعمل الشاق الذي يقمن به كل يوم. إذا كنت أحدهم ، فأنت بحاجة إلى أن تمنح نفسك يومًا من الترفيه الذي تستحقه ، فقد اكتسبته بالتأكيد! يوم المرأة العاملة العازبة هو فرصتك للتعرف على كل ما تفعله والاعتراف به ، ومدى صعوبة تحقيقه في عالم لا تزال فيه المرأة تكسب 80٪ مما يفعله الرجل لنفس الوظيفة في أفضل الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى