3 اغسطس اليوم العالمي لتنظيف الارضيات الخاصة بك .. ارفع سجاد بيتك وانطلق

اليوم العالمي لتنظيف الارضيات الخاصة بك من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم.


آمل ألا يكون الأمر قد أصبح سيئًا تمامًا حول منزلك حتى الآن ، ولكن إذا كنت مثلنا ، فإن المسح والكنس هي الأشياء التي تؤجلها حتى عند الانتهاء من جميع أعمال التنظيف الأخرى. لهذه المسألة ، نحن لسنا جيدين بشكل رهيب في الكنس أيضًا. هذا هو السبب في وجود يوم تنظيف الأرضيات الخاصة بك ، لتذكيرنا بأن تنظيف الأرضية وتنظيفها لا يقل أهمية عن جزء من طقوس تنظيف منزلك مثل العدادات والأطباق.

تاريخ اليوم العالمي لتنظيف الارضيات الخاصة بك


إن تاريخ يوم تنظيف الأرضيات هو بالأحرى تاريخ الأرضيات وتنظيفها. على مدار التاريخ ، كان الحفاظ على نظافة المنزل دائمًا نوعًا من الأعمال الروتينية المهمة ، ولكن كان من الصعب أحيانًا فهم الطرق التي تنظف بها المنزل. في بعض السنوات ، غُطيت طوابق كاملة بـ “الزواحف” ، وهو نوع من النباتات من شأنه أن يجعل المشي على الأرض أسهل ، ويساعد على منع اتساخ قيعان قدميك ، ويجعل المنزل بشكل عام أكثر متعة. في كل عام ، سيتم إخراج جميع الحيوانات المندفعة من المنزل لتحل محلها عمليات اندفاع جديدة جديدة.

في نقاط مختلفة في ثقافات مختلفة ، أصبح السجاد شائعًا ، وكان الغرض من السجاد هو إبعاد أقدام المرء عن الأوساخ وقذارة الأرض ، أو في القلاع لمنع المرء من المشي على أحجار القلعة الصلبة والباردة التي لا ترحم. لحسن الحظ ، تقدمت الأمور منذ ذلك الحين.

كيف تحتفل بهذا اليوم


تحتفل بيوم تنظيف أرضياتك بالنزول أخيرًا وتنظيف الأرضية بالطبع! سواء كانت سجادة تحتاج إلى إزالتها وضربها لإزالة كل الغبار والأوساخ ، أو سجادة تحتاج إلى التنظيف بالبخار وتنظيفها جيدًا ، فإن يوم تنظيف الأرضيات هو اليوم المناسب لتحقيق ذلك. تأكد من أن لديك أرضية قرميدية أو أرضية من الخشب الصلب تستخدم منظفًا مناسبًا لها ، فإن بعض المنظفات سوف تمزق النهاية من الأرضية الخشبية ، وسيتعين عليك إعادة الشمع وتنظيفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى