3 اغسطس اليوم العالمي بالخارج .. هل جربت الاحتفال ليلا بالخروج ليلا !

اليوم العالمي بالخارج من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي للنسر الأمريكي.

اليوم العالمي للحاجات

يقع Night Out في أول ثلاثاء من شهر أغسطس من كل عام ويعمل على زيادة الوعي باعتباره يومًا مجتمعيًا. يعد إنشاء مجتمع أفضل أمرًا مهمًا للجميع ، وهذا الحدث بمثابة وسيلة للناس للالتقاء للمساعدة في جعل هذا ممكنًا بأي طريقة ممكنة.

لا توجد طريقة محددة للمشاركة في الاحتفال بهذا اليوم ، فقط افعل ما بوسعك لتجعل المكان الذي تعيش فيه يشعر بالأمان قدر الإمكان كل يوم! في الأسفل ستجد المزيد من المعلومات حول هذا الحدث.

تعرف على معلومات حول Night Out


بينما قد تعتقد أن Night Out تدور حول وضع الخرق السعيدة والاحتفال مع الأصدقاء ، فإن الأمر يتعلق في الواقع بتكريم أولئك الذين يحموننا عندما نكون في تلك الليالي بالخارج! الموعد هو حول تعزيز الشراكات بين الشرطة والمجتمع في الأحياء في جميع أنحاء العالم. يستخدم اليوم الصداقة الحميمة لزيادة الوعي والتركيز على روح المجتمع. بعد كل شيء ، يمكننا أن نجعل أحيائنا أكثر أمانًا من خلال إقامة علاقات أفضل. بغض النظر عن مكان إقامتك في العالم ، فهذا يوم مهم للمشاركة فيه.

يتضمن جزء كبير من Night Out تسليط الضوء على برامج الشرطة المجتمعية. يتعلق الأمر بإقامة روابط أقوى بين الأشخاص الذين يعيشون في الحي وأولئك الذين يخدمونه. اعتمادًا على مكان إقامتك ، هناك عدد من البرامج المختلفة التي قد يتم تشغيلها لتحسين العلاقات وتثقيف الناس. وهذا يشمل أمثال مراقبة الأحياء ، ومراقبة المدينة ، وبرامج الوقاية من المخدرات.

إحدى المناطق المعروفة بالاستفادة القصوى من Night Out هي كولومبوس ، أوهايو. على الجانب الغربي من كولومبوس ، ستجد أحد أكبر الأحداث الليلية التي تقام في الولايات المتحدة. يتم تنظيم مهرجان من قبل Ogden Block Watch ، والذي يشمل الترفيه والطعام والموسيقى الحية. بينما قد لا يكون لديك حدث كبير مثل هذا الذي يجري في منطقتك ، فإن الحجم لا يهم حقًا. الأمر كله يتعلق بجمع الناس معًا وتمكين بعضهم البعض حتى نتمكن من التأكد من أن أحيائنا أماكن أكثر أمانًا للعيش فيها.

تاريخ اليوم العالمي بالخارج


يقام هذا الحدث كل عام منذ عام 1984 وبدأ بفعل بسيط يقوم به الناس في الحي ، وهم يضيئون أضواء الشرفة ويجلسون عند بابهم الأمامي. شهدت الليلة الأولى 2.5 مليون مقيم في 400 مجتمع ، وفي عام 2016 ، 38 مليون شخص في جميع أنحاء الولايات المتحدة في 16000 مجتمع.

في السنوات الأخيرة ، أقيم أحد أكبر الأحداث الليلية في كولومبوس بولاية أوهايو. تنظم Ogden Block Watch واحدة من أكبر المهرجانات ، والتي تشمل الطعام والموسيقى الحية وخيارات الترفيه الأخرى للمشاركين للاستمتاع بها من أجل زيادة الوعي بهذه القضية الخاصة.

كيفية الاحتفال بـ Night Out


هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاحتفال بهذا الحدث ، وإحدى هذه الطرق تتضمن جمع كل فرد في المجتمع معًا في مكان واحد ، مثل الحفلة.

كما ذكرنا ، هناك الكثير من الأحداث التي تجري حول العالم في Night Out. أفضل ما يمكنك فعله هو إلقاء نظرة على الإنترنت ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يحدث في منطقتك. عادةً ما تنظم إدارات الشرطة والشركات والمؤسسات غير الربحية والساعات الجماعية الأحداث في هذا التاريخ. إذا كانت لديك مجموعة محلية على Facebook ، فأنت ملزم بالعثور على تفاصيل أي حدث هنا. إذا لم تكن هناك أي أحداث تجري في منطقتك ، فلماذا لا تنظمها بنفسك؟ يمكنك جمع بعض الأشخاص معًا من مجتمعك المحلي وتنظيم حدث معًا.

أو يمكنك العودة إلى ما كان يجب القيام به ووضع ضوء الشرفة الخاص بك أثناء الجلوس في الجزء الأمامي من منزلك. تم دمج Dog Walker Watch في البرنامج في السنوات الأخيرة ، مما يعني أن هناك 75 مليون مشاة للكلاب يخرجون ليلًا ونهارًا مع كلابهم التي تمشي في الأحياء. يمكن أن يصبح هؤلاء الأشخاص مجموعة إضافية من العيون لمساعدة الشرطة في الحفاظ على الحي آمنًا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى