2 اغسطس اليوم العالمي لكتاب التلوين ليس لطفلك فقط ربما لك أيضا .. جرب بنفسك !

اليوم العالمي لكتاب التلوين من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم.

هناك سحر بين أغلفة كتاب التلوين ، نوع من السحر يمكن أن يأخذنا بعيدًا ويقودنا إلى مليون عالم. علاوة على ذلك ، تجعل كتب التلوين فنانين منا جميعًا ، سواء قررنا أن نكون رامبرانت بألوانه وأنماطه الواقعية ، أو بيكاسو بتصميماته التكعيبية الغريبة وألوانه السريالية. يشجعنا يوم كتاب التلوين على العودة إلى أيام شبابنا ، والغوص بين صفحات كتاب التلوين.

تاريخ اليوم العالمي لكتاب التلوين

تم إنشاء أول كتاب تلوين في أواخر القرن التاسع عشر بواسطة الأخوان ماكلوغلين عندما أصدروا لأول مرة “كتاب تلوين ليتل فولكس”. من تلك النقطة فصاعدًا ، استمروا في إنتاج كتب من هذا النوع حتى عام 1920 ، عندما انضموا إلى شركة ميلتون برادلي. يشجع يوم كتاب التلوين على الاعتراف بهذا التاريخ الطويل من كتب التلوين والفرح الذي يمكن أن يجلبه للأطفال والكبار على حد سواء.

يمكن للبالغين التلوين أيضًا! هناك كتب مفصلة للغاية مصممة خصيصًا ليستخدمها الكبار، وذلك قبل البدء في تطبيق الألوان على الصفحة. تم استخدام كتب التلوين في كل شيء من الأغراض التعليمية (كتب التلوين في كل مدرسة) ، إلى المساعدة في العلاج والصحة. حتى أن هناك كتب تلوين خاصة تهدف إلى مساعدة الطفل فيما سيحدث له أثناء الجراحة ، والقليل من الفهم يمكن أن يخفف قدرًا كبيرًا من الخوف.

كيف تحتفل بهذا اليوم

تخلص من الطباشير الملون وأقلام الرصاص الملونة وابدأ في التلوين! إنها بهذه السهولة. هناك المئات من كتب التلوين للأطفال من جميع الأعمار ، ويمكنك بالتأكيد العثور على واحد أو أكثر يناسبك. أثناء قيامك بتخزين مستلزمات التلوين الجديدة ، والبدء في البحث عن كتب التلوين للبالغين المذكورة أعلاه ، فإنها تأتي بسهولة في العديد من الأصناف مثل كتب الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى