2 اغسطس اليوم العالمي لساندوتش الايس كريم .. مر ما يقرب من قرن ونصف ومازالت الحلوى المفضلة

اليوم العالمي لساندوتش الايس كريم من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

اليوم العالمي للحاجات

تعرف على يوم ساندويتش الآيس كريم

تعد شطيرة آيس كريم واحدة من أكثر أنواع الآيس كريم اللذيذة. إنها سهل التحضير ، لكنها لذيذ للغاية. شطيرة الآيس كريم هي ببساطة حلوى مجمدة بها قطعتان من البسكويت ، ويفر ، أو بسكويت ، مع آيس كريم في المنتصف. إنه يجمع بين شيئين مذهلين ؛ آيس كريم وبسكويت. ما الذي تريده أكثر من ذلك؟

نحن نعلم أنه كانت هناك شطائر الآيس كريم متاحة للبيع من قبل الباعة الجائلين في نيويورك منذ أواخر القرن التاسع عشر ، ولذا فهي بالتأكيد متعة تمتعت بها لبعض الوقت الآن! نحن نعلم هذا لأنه تم الاستشهاد بساندويتش الآيس كريم في مقال في New York Mail and Express في عام 1899.

تاريخ اليوم العالمي لساندوتش الايس كريم

لا أحد يعرف تمامًا من أين نشأ اليوم ، أو حتى المكان المحدد الذي بدأت منه شطيرة الآيس كريم نفسها. هناك صور من عام 1900 لأشخاص يأكلونها بعد أن دفعوا لا شيء أكثر من فلس واحد! تأتي هذه المسرات بأشكال عديدة ، ولكنها في الأصل كانت عبارة عن بعض آيس كريم الفانيليا مضغوطًا بين قطعتين رفيعتين من بسكويت غراهام. الشكل الحالي لساندويتش الآيس كريم عبارة عن رقاقة شوكولاتة ناعمة محصورة ببعض آيس كريم الفانيليا. ولكن بغض النظر عن الأصول ، فإن شطيرة الآيس كريم كانت عنصرًا أساسيًا في الاستمتاع في الصيف لعدة سنوات.

كيف نحتفل بهذا اليوم

الشيء الواضح هو الذهاب للحصول على شطيرة الآيس كريم والاستمتاع بها جالسًا مثل الطفل الذي اعتدنا عليه جميعًا. اضحك بصوت عالٍ واطلب واحدة ثانية! ربما بدلاً من رقاقة الشوكولاتة الناعمة ، يمكنك تجربتها كما صنعوها في الأصل، ربما تضيف بعض رقائق الشوكولاتة حول الحافة ، أو حتى جرب آيس كريم الشوكولاتة بين رقائق الفانيليا. جرب أشياء مختلفة ، لأنك لا تعرف أبدًا ما هي التركيبة التي تشكل شطيرة الآيس كريم الخاصة بك والتي ستصبح المفضلة الجديدة لديك.

إذا كنت تبحث عن شيء بسيط ، فكل ما عليك فعله هو شراء النكهة المفضلة لديك من الآيس كريم والبسكويت المفضل لديك. كل ما عليك فعله هو تناول بعض الآيس كريم ووضعه بين البسكويتين ، ثم يمكنك الاستمتاع به. إذا كنت شخصًا يحب التحدي وترغب في الاستمتاع ببعض المرح في المطبخ ، يمكنك تجربة صنع البسكويت الخاص بك والآيس كريم الخاص بك! إذا اتبعت هذا الطريق ، فلا تنس نشر بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك حتى تتمكن من إظهار إبداعاتك الرائعة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى